أولى جولات قوارب التجديف 30 قدمًا تنطلق الجمعة
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحضيرات مبكرة لإنجاح التظاهرة الكبيرة

أولى جولات قوارب التجديف 30 قدمًا تنطلق الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أولى جولات قوارب التجديف 30 قدمًا تنطلق الجمعة

بطولة دبي لقوارب التجديف
دبي – صوت الإمارات

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجمعة المقبل في الميناء السياحي سباق الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، التي تقام ضمن روزنامة سباقات الموسم الرياضي البحري 2016-2017.

وأعلنت اللجنة المنظمة للسباق عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الحدث الكبير الذي يعد فاتحة سباقات هذه الفئة المحببة لدى قطاع الشباب، والتي استحدثها النادي عام 1997 بمباركة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وأقيم أول سباق وقتها يوم السابع من شهر مارس بمشاركة 15 قارباً، وقد فاز باللقب القارب "فتح المعين 2"، ومن المقرر أن يستمر التسجيل في مقر النادي يومياً حتى الساعة الرابعة عصراً يوم الخميس المقبل موعد إعلان قائمة القوارب المشاركة في الحدث.

وأصدرت اللجنة المنظمة البرنامج الزمني الخاص بالمشاركة في السباق والمقرر أن ينطلق في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل من عمق جزيرة نخلة جميرا باتجاه خط النهاية في الميناء السياحي، ويسبق المشاركة في الفترة الصباحية إجراء الفحص الفني على القوارب المشاركة، ومن ثم الاجتماع التنويري ومراسم القرعة وتوزيع القوارب على شوطين.

ومن المتوقع أن يجمع السباق المرتقب نخبة من القوارب التي ظلت تنافس في هذه الفئة خلال المواسم الماضية، وسجلت حضوراً متميزاً، إذ من المقرر أن تقام في الموسم الحالي جولتان ساخنتان يوم الجمعة المقبل، وكذلك في يوم الجمعة الثامن والعشرين من الشهر الجاري، إذ ستحدد فيهما وحسب التصنيف، القوارب التي ستشارك في أغلى البطولات كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً في نسختها رقم 20، والمقرر أن تقام مع بداية العام الجديد، وتحديداً يوم السادس من شهر يناير المقبل.

وذكر مشرف عام السباق هزيم محمد القمزي، إن اللجنة المنظمة بدأت التحضيرات مبكراً لإقامة السباق بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين للنادي؛ القيادة العامة لشرطة دبي، وسلطة مدينة دبي الملاحية، ومجموعة نخيل البحرية، ومؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية)، لإنجاح السباق وإتمام الخطوات التي من شانها المساهمة في تحقيق ذلك، مشيداً في حديثه بالتعاون الكبير والمتواصل مع هذه الجهات.

وطالب القمزي كل النواخذة والملاك المشاركين في أنشطة وسباقات القوارب المحلية 30 قدماً بسرعة استكمال التسجيل واستيفاء كل الشروط الخاصة بالمشاركة في السباق، واصطحاب الأوراق الثبوتية، وكذلك رقم الحساب الخاص (أيبان) لكل مالك أو نوخذة قارب واستلام اللوائح والشروط الخاصة بالسباق، مشدداً على أن اللجنة المنظمة تتطلع ومع بداية الموسم الجديد إلى التعاون التام من قبل المشاركين من أجل إظهار الحدث بالصورة المطلوبة، خصوصاً أنه يدخل عامه العشرين، ما يؤكد مدى النجاح الذي تحقق في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، الأمر الذي ضمن الاستمرارية للحدث.

ويذكر أن سباقات الموسم الماضي 2015-2016 شهدت تنافساً مثيراً بين أكثر من 50 قارباً، وحاز لقب الموسم وأعلى معدل للنقاط من ثلاث جولات القارب العماني شناص برصيد ثلاث نقاط، وحل بعده في المركز الثاني القارب إف 3 برصيد أربع نقاط، ثم القارب دبي 51 برصيد 10 نقاط، بينما توج القارب تكرير 15 العائد إلى شركة أبوظبي لتكرير النفط وبقيادة النوخذة عابد محمد الحمادي، بطلاً لسباق النسخة التاسعة عشرة لكأس آل مكتوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولى جولات قوارب التجديف 30 قدمًا تنطلق الجمعة أولى جولات قوارب التجديف 30 قدمًا تنطلق الجمعة



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates