ست فعاليات جذبت جمهور مونديال الرياضات الجوية
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضور كبير يشهده الحدث العالمي

ست فعاليات جذبت جمهور مونديال الرياضات الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ست فعاليات جذبت جمهور مونديال الرياضات الجوية

بطولة العالم للرياضات الجوية
دبي – صوت الإمارات

تحظى بطولة العالم للرياضات الجوية، التي تقام منافساتها حاليًا في سكاي دايف دبي، وتستمر حتى 12 الجاري، بحضور جماهيري كبير، منذ انطلاق الحدث العالمي في الأول من الشهر الجاري.
 
وشكل الحدث، الذي تضمن نحو 28 فعالية، مناسبة للزوار وأطفالهم وعائلاتهم، للاستمتاع بأحداثه وفعالياته المثيرة على مدار 12 يومًا، إذ أكد نائب مدير عام البطولة، أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، محمد يوسف، أن العديد من الفعاليات في البطولة أثارت اهتمام الجمهور وزوار البطولة وتفاعلوا معها بشكل كبير، بينها الاستعراضات الجوية في السماء، والعروض المتنوعة، بجانب أن البطولة نفسها تقام في موقع مميز مثل سكاي دايف.

 وتم رصد ست فعاليات جذبت الزوار، وتفاعل معها الجمهور بصورة لافتة للأنظار، بعدما لاقت هذه الفعاليات تجاوبًا كبيرًا من الجميع. وكانت أولاها لوحتا علم الإمارات ورسمة القلب التي قام بها أبطال فرسان سلاح الجو الإماراتي في سماء دبي، خلال الاستعراض الجوي الذي قدموه أثناء الحدث احتفالًا باليوم الوطني الـ44. 
وجسدت لوحة العلم الحب الكبير لعلم الإمارات، في حين ترمز لوحة القلب إلى احتضان الإمارات للجميع من مختلف جنسيات العالم في محبة وأمان وسلام.

وأبهرت الاستعراضات الجوية لـ44 منطادًا، والتي قدمها عدد من الفرسان، الحاضرين خصوصًا مع التنوع الكبير في المناطيد، ورمزيتها إلى اليوم الوطني، ورسمت هذه المناطيد لوحة جميلة في سماء دبي، وتزامنت عروض المناطيد في الجو مع لوحة أخرى في الأرض ضمت 44 سيارة من طراز "نسيان باترول".

ونال عرض الفرسان الجوي، بعروضه المثيرة، رضا الجمهور والمتابعين لأحداث البطولة، نظرًا للدقة والمهارة العالية التي تميز بها العرض، إذ رسم من خلاله الفرسان لوحات فنية جميلة في السماء.

وقدم قائد مشروع "جيتمان" الطيار السويسري إيف روسي، وزولتان، عروضًا مثيرة، تميزت بالدقة والمهارة، ووجدت متابعة كبيرة من قبل زوار البطولة، لدرجة أن بعض الزوار طالبوا باستمرارها، بهدف الاستمتاع بها طيلة أيام مونديال الرياضات الجوية.

وأدهشت العروض الجوية، التي قدمتها طائرات بريتلينج المميزة، الحضور الجماهيري الكبير الذي تابع فعاليات البطولة، إذ استمتع رواد المونديال الجوي بالحدث مع عائلاتهم وأسرهم، الذين قضوا ساعات مميزة، تابعوا خلالها الفعاليات المتعددة التي وضعتها اللجنة المنظمة للبطولة.

وحظي الروبوت تايتان بتفاعل كبير من قبل زوار مونديال الرياضات الجوية، خصوصًا من قبل الأطفال، بعدما قدم عروضًا مثيرة نالت إعجاب الجمهور على هامش فعاليات البطولة، وحرص عدد كبير من الجمهور والأطفال على التقاط الصور التذكارية مع الروبوت تايتان. الذي تجاوب مع رواد الحدث، وحظي تايتان بشهرة واسعة، خلال العروض التي قدمها في مونديال الرياضات الجوية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ست فعاليات جذبت جمهور مونديال الرياضات الجوية ست فعاليات جذبت جمهور مونديال الرياضات الجوية



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates