افتتاح تراثي وبُعد ثلاثي للنسخة الثانية من كأس العالم للطائرة في دبي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة 12 منتخبًا وبحضور رؤساء وفود الدول وممثلو الأندية

افتتاح تراثي وبُعد ثلاثي للنسخة الثانية من كأس العالم للطائرة في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح تراثي وبُعد ثلاثي للنسخة الثانية من كأس العالم للطائرة في دبي

كأس العالم للكرة الطائرة
دبي ـ صوت الإمارات

افتتحت النسخة الثانية لكأس العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة، مساء الاثنين، في صالة نادي النصر بمشاركة 12 منتخبا هي الإمارات، البرازيل، الأرجنتين، المكسيك، كوبا، روسيا، إيطاليا، مصر، تونس، إيران، كوريا الجنوبية، تركيا والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين تضم الأولى الإمارات، إيطاليا، إيران، كوبا، كوريا الجنوبية، مصر فيما تضم المجموعة الثانية روسيا، البرازيل، الأرجنتين، تركيا، المكسيك، وتونس.

وأقيم حفل افتتاح تراثي وحديث اشتمل على رقصة الرزفة فيما كانت الفقرة المفاجأة هي الرسوم المتحركة ذات البٌعد الثلاثي التي نظمتها شركة مايس العالمية تجسد انفتاح الأرض وانشقاقها لتخرج منها كرة الطائرة، حيث جمعت هذه الكرة جميع الكرات حولها حتى أصبحت كرة كبيرة لتنفجر وتعطي أبعادا ثلاثية للعديد من الرسوم ليتم إدخال كل أعلام الدول المشاركة بالطريقة نفسها ليجيئ الحفل مبسطا ليبهر عرض الليزر الجميع بالتقنيات المبتكرة التي استخدمت فيه.

وحضر حفل الافتتاح ممثل راعي الحفل مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ويوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة رئيس اللجنة المنظمة العليا، ومشتاق محمد عضو الاتحاد الدولي للكرة الطائرة رئيس لجنة الاحتكام، والدكتور أحمد سعد الشريف نائب رئيس مجلس المديرين ونائب مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان وسهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية ورؤساء وفود الدول المشاركة في البطولة وممثلو الأندية.

ووجه يوسف الملا رئيس اللجنة المنظمة في كلمته الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها غير المحدود للرياضة، مما كان له المردود الإيجابي على مسيرتها في المحافل القارية والدولية، حيث كانت قضايا الشباب محل اهتمام رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأشار الملا إلى أن استضافة الدولة لهذه التظاهرة العالمية نتاج طبيعي للاهتمام الذي توليه الدولة لهذا القطاع الحيوي المهم من أجل تعزيز أجواء التنافس والارتقاء بالرياضة وفقا لتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة عن اعتزازه للمتابعة الدائمة لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لشباب الوطن وتحفيز قدراتهم من أجل الإبداع والمبادرة، مما كان له الأثر الإيجابي على تفجير طاقات الشباب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح تراثي وبُعد ثلاثي للنسخة الثانية من كأس العالم للطائرة في دبي افتتاح تراثي وبُعد ثلاثي للنسخة الثانية من كأس العالم للطائرة في دبي



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates