اتحاد الطاولة يُرحب باستضافة خليجي 17 بعد اعتذار الكويت
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات البطولة تُقام في صالة "الشعب" بمشاركة 5 منتخبات

"اتحاد الطاولة" يُرحب باستضافة "خليجي 17" بعد اعتذار الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اتحاد الطاولة" يُرحب باستضافة "خليجي 17" بعد اعتذار الكويت

المهندس داوود الهاجري
دبي ـ صوت الإمارات

رحب رئيس اتحاد كرة الطاولة ورئيس اللجنة التنظيمية للعبة، المهندس داوود الهاجري، باستضافة الإمارات للنسخة الـ17 لبطولة الخليج، والتي تُقام الأربعاء المقبل وعلى مدى 4 أيام، بمشاركة منتخبات الإمارات، الكويت، قطر، البحرين، وعمان، حيث تشتمل منافسات البطولة على كل فئات اللعبة في الفردي والزوجي.

وذكر الهاجري أن الاعتذار المفاجئ للاتحاد الكويتي عن عدم استضافة البطولة لظروف خاصة، دفع اللجنة التنظيمية مخاطبة الاتحاد القطري لكرة الطاولة كونه الوجهة الاحتياطية لاستضافة البطولة، غير أن ضيق الوقت دفع الاتحاد القطري بدوره للاعتذار نظراً لصعوبة كمال متطلبات الاستضافة بمخاطبة اللجنة الأولمبية والجهات المسؤولة، لتتحول بعدها وجهة البطولة إلى الإمارات بعد أن تلقت اللجنة مطالبات من الأشقاء في اتحادات السعودية والبحرين بشان الاستضافة، مؤكداً موافقة مجلس إدارة اتحاد الطاولة على استضافة البطولة على أن تقام في صالة نادي الشعب في الشارقة.

وأثنى رئيس اتحاد الطاولة على الدعم الكبير لوزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، مشيداً بدور الهيئة والمتابعة المستمرة لإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة، مثمناً في الوقت ذاته دعم اللجنة الأولمبية الوطنية، ورأى أن الموافقة على استضافة البطولة الخليجية يأتي في سياق الدور المهم الذي تلعبه الرياضة الإماراتية في احتضان المنافسات الخليجية والتي تجمع شباب المنطقة وتؤسس لأجيال قادمة في لعبة كرة الطاولة، معرباً عن أمله في أن تشهد المنافسة مستويات جيدة تعكس التطور الذي وصلت إليه اللعبة، وتسهم أيضاً في إعداد المنتخبات المشاركة للمنافسات القارية والعالمية المقبلة.

وأشاد رئيس اتحاد الطاولة بالتعاون الكبير من قبل الأندية لدعم برامج الاتحاد، لافتاً إلى أن استضافة نادي الشعب للنسخة الحالية للبطولة الخليجية يدعم مشاريع الاتحاد في نشر اللعبة، ونوه إلى استضافة أندية دبي العديد من البطولات في السنوات القليلة الماضية، بجانب إقامة أكثر من منافسة في إمارة رأس الخيمة خلال المشاركات السابقة.

وتطرق الهاجري إلى الإعداد المميز لمنتخباتنا الوطنية استعداداً للاستحقاقات المقبلة، والتي انطلقت من خلال المعسكر الإعدادي بالصين في حزيران/ يونيو الماضي، وأعقبه المشاركة في فعاليات بطولة الأردن المفتوحة لكرة الطاولة والتي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 11 آب/ أغسطس الحالي، وتعد إحدى جولات بطولة العالم، قبل خوض منافسات بطولة كأس العرب للفردي والزوجي والتي استضافتها الأردن واختتمت مساء الثلاثاء الماضي.

وذكر أن النتائج الإيجابية للمنتخبات خلال المشاركتين في بطولة عمان الدولية وكأس العرب، تسهم بشكل فعال في التحضير للمنافسة الخليجية، معرباً عن أمله في أن يحقق منتخبنا النتائج المرجوة خلال البطولة، لاسيما وأنه سيحمل على عاتقه مهمة الاستضافة، الأمر الذي يحتم ضرورة الظهور بشكل إيجابي بالمنافسة على المراكز الأولى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الطاولة يُرحب باستضافة خليجي 17 بعد اعتذار الكويت اتحاد الطاولة يُرحب باستضافة خليجي 17 بعد اعتذار الكويت



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates