إبراهيم والقبيسي يفوزان بذهبيتان في الحزام البني والكتبي ببرونزية لوزن 96 كلغ
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب الإمارات يتألق في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

إبراهيم والقبيسي يفوزان بذهبيتان في الحزام البني والكتبي ببرونزية لوزن 96 كلغ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم والقبيسي يفوزان بذهبيتان في الحزام البني والكتبي ببرونزية لوزن 96 كلغ

نجوم المنتخب الوطني
أبوظبـي – صوت الإمارات

واصل نجوم المنتخب الوطني تألقهم في بطولة أبوظبي العالمية الثامنة لمحترفي الجوجيتسو المقامة حاليًا في العاصمة أبوظبي، إذ أحرز النجم خالد إبراهيم ميدالية ذهبية في الحزام البني لوزن 62 كغم في منافسات بطولة الأساتذة 1، وحقق محمد القبيسي ذهبية وزن 77 كغم للحزام نفسه.

وأضاف أحمد بن هويدن الكتبي ميدالية برونزية لرصيد الإمارات في البطولة في منافسات الحزام البني لوزن 69 كغم في بطولة الأساتذة 2،وتختتم السبت فعاليات البطولة بمنافسات المحترفين فئة الكبار رجال وسيدات على المركز الثالث في كل الاحزمة والأوزان، ومنافسات المركز الأول في كل الأحزمة والأوزان والمفتوح وصراع أساطير الجوجيتسو.

وتلعب منافسات المركز الثالث من 10 صباحًا إلى الثانية ظهرًا في عدد من الأحزمة والأوزان، أبرزها منافسات الحزام الأسود، بينما تلعب نهائيات المركز الأول والثاني من الثانية ظهرًا إلى السادسة مساء في الوزن المفتوح للأحزمة الأبيض والأزرق والبنفسجي والبني والأسود، على أن تلعب منافسات الأساطير بين نزالات المركز الثالث والاول على مدار اليوم لرفع معدل الإثارة لدى جماهير البطولة.

ويخوض بطل الإمارات يحيى الحمادي اليوم منافسات الحزام البني وزن فوق 94 كغم، وكذلك في الوزن المفتوح، وتعقد الجماهير الإماراتية آمالًا عريضة على الحمادي بطل النسخة الماضية في هذا الوزن، الذي يملك سجلًا حافلًا بالذهب في جولات أبوظبي غراند سلام،ومن المتوقع أن تأتي منافسات النهائيات ساخنة ومثيرة، للرغبة في الفوز بالذهب من اللاعبين المواطنين ونجوم العالم، ولارتفاع المستوى الفني للبطولة، وهناك طموحات كبيرة في حصد أبطال الإمارات لعدد من الميداليات الذهبية.

وفي ما يخص منافسات الأساطير فهى فعالية جديدة تقام لأول مرة في البطولة العالمية، حيث يشارك فيها ستة من أساطير العالم الذين يعودون إلى بساط الجوجيتسو كمنافسين، بعد أن صاروا مدربين لأبرز الأكاديميات العالمية للجوجيتسو، حيث يتنافس في الوزن الخفيف ألكسندر "سوكا" فريتاس ضد روبسون "روبينيو" مورا، وفي الوزن المتوسط يتنافس فريدسون "بايكساو" ضد فيتور "شاولين" ريبيرو، وفي الوزن الثقيل سيتنافس مارسيو "بي دي بانو" كروز ضد رودريجو "كومبريدو" ميديروس،وأقيمت أمس جلسة تحديد أوزان الأساطير الستة في خيمة الفعاليات، وشهدها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس شركة العين لكرة القدم، وبحضور محمد سالم الظاهري، نائب رئيس الاتحاد، وفهد علي الشامسي، المدير التنفيذي، ويوسف البطران عضو مجلس الإدارة.

وكانت البداية بالوزن الخفيف، حيث جاء وزن البرازيلي سوكا فيرتاس الحزام الأسود وصاحب 16 ميدالية ذهبية في بطولة البرازيل والعالم 69 كغم، وبلغ وزن منافسه هوديس مورا بطل العالم من 97 إلى 2002 أيضا 69 كغم، وفي الوزن المتوسط جاء وزن فيتور شاولين الذي نال الحزام الأسود وعمره 18 عامًا، وحصل على بطولة العالم ثلاث مرات 79 كغم، وفي الوزن الثقيل جاء وزن رودريغز بطل العالم 2007 إلى2009 110 كجغم، ومارسيو كروز بطل العالم 130 كغم، وأكد أساطير اللعبة في العالم سعادتهم بالمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، وأنهم سيعملون على إمتاع جمهور البطولة، وأن اليوم سيكون استثنائيًا بالنسبة إليهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم والقبيسي يفوزان بذهبيتان في الحزام البني والكتبي ببرونزية لوزن 96 كلغ إبراهيم والقبيسي يفوزان بذهبيتان في الحزام البني والكتبي ببرونزية لوزن 96 كلغ



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates