الأمين العام لمجلس دبي سعيد حارب يستقبل وفد الاتحاد الدولي للهوكي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضم الوفد ليندر نيجري وكيلي فيرويزر وسيف الدين أحمد

الأمين العام لمجلس دبي سعيد حارب يستقبل وفد الاتحاد الدولي للهوكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمين العام لمجلس دبي سعيد حارب يستقبل وفد الاتحاد الدولي للهوكي

، وفد الاتحاد الدولي للهوكي المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي
دبى - صوت الامارات

استقبل الأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب، في مقر المجلس في حي دبي للتصميم، الأربعاء، وفد الاتحاد الدولي للهوكي المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للهوكي، الذي تستضيفه إمارة دبي في الفترة من 10 إلى 12 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وضم الوفد ليندرو نيجري رئيس الاتحاد الدولي للهوكي وكيلي فيرويزر الأمين العام، وسيف الدين أحمد عضو اللجنة التنفيذية ورئيس الاتحاد الأفريقي للهوكي، وجيسون ماكراكان المدير التنفيذي للاتحاد، وحضر اللقاء ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وحصة الكوس مدير إدارة الفعاليات الرياضية.

وتطرق الاجتماع لاستضافة دبي للمؤتمر رقم 45 للاتحاد الدولي للهوكي، بحضور 121 من الدول الأعضاء في الاتحاد وهو رقم قياسي، ويعتبر الأعلى للمشاركة في الجمعيات العمومية للاتحاد الدولي للهوكي منذ تأسيسه، حيث لم يتعد عدد أعضاء الجمعية الحاضرين 94  اتحادًا وطنيًا طوال تاريخ الجمعيات العمومية للاتحاد الدولي للهوكي.

وتم خلال الاجتماع الإعلان عن افتتاح المكتب الإقليمي  للاتحاد الدولي للهوكي، في مقر مجلس دبي الرياضي، في إطار سياسة الانفتاح التي يتبعها المجلس مع الاتحادات الدولية للرياضات الصيفية، بإتاحة الفرصة لها، لإنشاء مكاتب فرعية في مقر المجلس تسهم في تسهيل مهمة الاتحادات في التواصل، وتنظيم الأحداث الرياضية وتعزيز علاقاتها بالمنطقة.

وأجرى الوفد جولة في المقر وقف من خلالها على ما يوفره المجلس من معينات وخدمات تشمل المكاتب وقاعات الاجتماعات ووسائل الاتصال، التي يمكن أن تسهم في تسهيل مهمة الاتحاد في تنفيذ برامجه، وتساعد على نشر اللعبة أكثر وتطويرها في المنطقة. وأطلع رئيس الاتحاد الدولي للهوكي على مجسم ملعب محمد بن راشد آل مكتوم الذي يتسع لستين ألف متفرج، والأول من نوعه المرفوع عن الأرض كليًا، واستمع إلى شرح مفصل من إدارة جائزة محمد بن راش آل مكتوم للإبداع الرياضي حول شروط الجائزة.

وقدم رئيس الاتحاد الدولي للهوكي شكره لمجلس دبي الرياضي على استضافة الاتحاد في مقر المجلس، مؤكدًا أن العلاقة القوية التي تربط المجلس بالاتحاد ممتدة، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي للهوكي سبق له الفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي. وقال "افتتاح مكتب إقليمي للاتحاد الدولي للهوكي في مدينة دبي سيسهم كثيرًا في تطوير هذه اللعبة ونشرها على نطاق أوسع في المنطقة، لا سيما وأن دبي في الوقت الراهن تمثل وجهة رياضية مفضلة لمعظم الرياضات".

وأضاف "وجود مكتب إقليمي للاتحاد في دبي يعني أننا سنكون قادرين على التواصل مع كل دول المنطقة، وسيتيح لنا الفرصة لتنظيم مزيد من البطولات والأحداث الرياضية التي دائمًا ما تحقق النجاح المطلوب في هذه المدينة".

ورحب سعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي بوفد الاتحاد الدولي للهوكي، مؤكدًا حرص المجلس على مد جسور التعاون مع الاتحاد وتوفير كافة أسباب النجاح للمسؤولين، في تطوير ونشر اللعبة في المنطقة، مضيفًا أن المجلس يرحب بكل الاتحادات الراغبة في تأسيس وإنشاء مكاتب إقليمية بمقره. وتابع "نفخر كثيرا بالتعاون مع الاتحاد الدولي للهوكي الذي تربطنا به علاقة قوية تعززت بفوز الاتحاد بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، واعتقد أن العلاقات ستزداد متانة بعد افتتاح المكتب الإقليمي للاتحاد في مقر مجلس دبي الرياضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمين العام لمجلس دبي سعيد حارب يستقبل وفد الاتحاد الدولي للهوكي الأمين العام لمجلس دبي سعيد حارب يستقبل وفد الاتحاد الدولي للهوكي



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates