روسيا تترقَّب نتائج العينة الثانية للاعب الكيرلنغ الموقوف كروشيلنيتكي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحرز وزوجته أنستازيا بريزغالوفا البرونزية في الزوجي المختلط

روسيا تترقَّب نتائج العينة الثانية للاعب الكيرلنغ الموقوف كروشيلنيتكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا تترقَّب نتائج العينة الثانية للاعب الكيرلنغ الموقوف كروشيلنيتكي

محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)
موسكو - صوت الامارات

كشف مسؤول روسي، الثلاثاء، أن محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) تعتزم عقد جلسة استماع لنظر قضية المنشطات الخاصة بلاعب الكيرلنغ الروسي ألكسندر كروشيلنيتكي، بعد غد الخميس. وقال دميتري سفيشتشيف رئيس الاتحاد الروسي للكيرلنغ في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الروسية (تاس): "اليوم يتوجه جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الروسي للكيرلنغ إلى بيونغتشانغ لحضور جلسة الاستماع لدى كاس، والتي تقرر مبدئيا أن تعقد يوم الخميس". وأشار سفيشتشيف إلى أن هناك احتمالات أيضا لعقد الجلسة غدا الأربعاء.

من ناحية أخرى، قال ماتيو ريب السكرتير العام لمحكمة كاس، إن جلسة الاستماع لن تعقد اليوم، وإنه لم يتقرر بعد موعد نظر القضية من جانب المكتب التابع للمحكمة في بيونغتشانغ والمختص بقضايا المنشطات. وفي وقت سابق اليوم، قال فريق الرياضيين الروس المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية (بيونغتشانغ 2018)، إنه لم يتسلم بعد نتائج تحاليل العينة "ب" للاعب. وأضاف كونستانتين فيبورنوف المتحدث باسم الفريق "إننا بالانتظار مثل الآخرين".

وكانت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) أعلنت أمس الإثنين فتح تحقيقات بحق كروشيلنيتكي، الذي أحرز وزوجته أنستازيا بريزغالوفا برونزية في الكيرلنغ لفئة الزوجي المختلط، الأسبوع الماضي، وينتظر عقد جلسة استماع. وتردد أن فحص العينة "أ" الخاصة به، ضمن اختبارات الكشف عن المنشطات، أظهر استخدامه لعقار "ملدونيوم" المحظور.

ولم يدل فيبورنوف برد قاطع بشأن استمرار وجود كروشيلنيتكي ضمن فريق الرياضيين الروس، من عدمه. ويتوقع أن تصدر محكمة كاس قرارا خلال الأيام القليلة المقبلة، كما ينتظر أن تشكل القضية عاملا مؤثرا على قرارات اللجنة الأولمبية الدولية بشأن إمكان رفع الحظر عن اللجنة الأولمبية الروسية، والذي فرض في كانون أول/ديسمبر الماضي في إطار فضيحة المنشطات.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية فرضت غرامة قيمتها 15 مليون دولار على اللجنة الأولمبية الروسية تزامنا مع فرض الإيقاف والسماح للرياضيين الروس بالمشاركة في بيونغتشانغ 2018 كرياضيين محايدين، تحت مسمى "رياضي أولمبي من روسيا"، دون رفع العلم الروسي أو عزف السلام الوطني. لكن مارك أدامز المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية رفض اليوم الثلاثاء التأكيد على قيام اللجنة الأولمبية الروسية بدفع الغرامة بالفعل، كما رفض التكهن بشأن مدى تأثير ذلك على قرارات اللجنة الأولمبية الدولية.

وقال أدامز "لن أعلن عن التطورات بشكل يومي، فيما يتعلق بدفع الغرامة المالية"، لكنه أكد فقط "لدينا معايير واضحة". وأشار أدامز أيضا إلى أن أي جلسة استماع للروس لن تعقد قبل أن تقدم اللجنة المختصة في اللجنة الأولمبية الدولية، توصياتها إلى المجلس التنفيذي للجنة، يوم السبت المقبل، فيما يتعلق باحتمالات رفع الإيقاف. وتابع أدامز "إننا على اتصال منتظم بفريق الرياضيين الروسي ورئيس البعثة الروسية، ولا أعتقد أن جلسة استماع رسمية ستعقد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تترقَّب نتائج العينة الثانية للاعب الكيرلنغ الموقوف كروشيلنيتكي روسيا تترقَّب نتائج العينة الثانية للاعب الكيرلنغ الموقوف كروشيلنيتكي



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات

GMT 06:17 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

كهرباء دبي تركز على استخدامات الذكاء الاصطناعي

GMT 12:02 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

الفساتين الحمراء موضة صيف 2019 من العروض العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates