أسامة الملولي يريد تحقيق الحلم بحصد الميدليات المهمة في أولمبياد ريو
آخر تحديث 23:22:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السبَّاح التونسي يؤكد سعيه إلى تجديد العهد مع "الذهب"

أسامة الملولي يريد تحقيق الحلم بحصد الميدليات المهمة في "أولمبياد ريو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسامة الملولي يريد تحقيق الحلم بحصد الميدليات المهمة في "أولمبياد ريو"

رئيس اتحاد الدراجات أسامه أحمد الشعفار
دبي – صوت الإمارات

تقدم رئيس اتحاد الدراجات أسامه أحمد الشعفار ونائبه أحمد محمد الحوري، باستمارات ترشحهما لرئاسة وعضوية مجلس إدارة اتحاد الدراجات في الدورة الجديدة 2016 -2020، وقامت لجنة إعداد الانتخابات باستلام استمارات وأوراق الترشيح الخاصة بهما في إطار المرحلة الخاصة بالتقدم للترشيح والتي تستمر حتى يوم السبت المقبل.

وأكد أسامه الشعفار عقب تقديمه لأوراق ترشيحه، أنه حرص على التقدم بطلب رئاسة مجلس إدارة اتحاد الدراجات لدورة ثانية، تلبية لرغبة الأندية وثقتها التي يعتز بها، وأيضا للنجاح الذي حققه في الدورة الأولى 2012 – 2016 في قيادة دفة الاتحاد والمنتخبات الوطنية، وتحقيق إنجازات باهرة لم تتحقق من قبل على كافة المستويات، والتي وضعت اتحاد الدراجات في مقدمة الاتحادات الرياضية الأكثر إنجازاً وتطوراً.

وأشار إلى أنه تقدم لرئاسة الاتحاد، لرغبته الأكيدة في استكمال ما بدأه من تطوير لمسيرة الاتحاد في مختلف الاتجاهات، لاسيما وأن طموحاته كبيرة وبلا حدود، ويطمح في تحقيق إنجازات أكبر مما تحقق، ولاسيما على المستوى العالمي بعد نجاحنا الواضح على المستوى القاري، ليكون اتحاد الدراجات في مكانة بارزة ودوماً في المقدمة. وأعرب عن أمنياته بالتوفيق في الانتخابات المقبلة، من خلال الثقة التي يلمسها من كافة الأندية الأعضاء بالاتحاد، والعلاقة الطيبة التي تربطه مع الجميع، والحرص على المصلحة العامة التي تتطلب تضافر الجهود، حتى تتواصل الإنجازات وتحقق دراجات الإمارات كل الآمال المرجوة.

وقدم الشكر والامتنان، إلى المسؤولين في كافة الأندية على تعاونهم ودعمهم لمسيرة الاتحاد طوال السنوات الماضية، مما كان له الأثر الكبير في تفوق اتحاد الدراجات وتحقيقه للإنجازات المشرفة، كما قدم الشكر والتقدير لإدارة نادي النصر، الذي تشرف بالترشح عن طريقه لرئاسة الاتحاد في دورة ثانية.

وأعرب نائب رئيس اتحاد الدراجات، أحمد محمد الحوري عن فخره في التقدم للترشيح لعضوية الاتحاد في دورة ثانية، عن طريق نادي النصر القلعة الرياضية الشامخة، وصاحب الإنجازات الرياضية في كافة الألعاب ومن بينها الدراجات، وأشار إلى أن الإنجازات التي حققها مجلس إدارة اتحاد الدراجات في الدورة الأولى، التي تولى فيها قيادة دفة وأمور مسيرة اللعبة، هي نتاج العمل الجماعي ووفق برنامج وخطط مدروسة وطموحة، وهو ماساهم في تحقيق النجاح ليكون اتحادنا في صدارة الاتحادات الرياضية.

وأكد على أن ما لمسه من إشادة وتقدير من أسرة الدراجات ومن المسؤولين، عن الجهود التي بذلت في السنوات الماضية، والتي نقلت الدراجات إلى مكانة بارزة ومشرفة، وأصبح لها وضعها الخاص على كافة المستويات، ساهم بشكل كبير في تقدمه للترشح لدورة ثانية، ليكمل مع أسامه أحمد الشعفار طريق النجاح وتقدم دراجات الإمارات لتحقيق إنجاز عالمي، بعد النجاح اللافت على المستويين العربي والخليجي وتحقيق إنجازات رائعة لم تتحقق من قبل على المستوى القاري، بالإضافة إلى التطور الواضح للعبة على المستوى المحلي.

وأضاف الحوري، أن ترابط أسرة دراجات الإمارات، ساهم بشكل كبير في تقدم اللعبة ورقيها، وتحقيق منتخباتنا للإنجازات المشرفة، وأتمنى تواصل الترابط وتشهد المرحلة المقبلة تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة، وأن يكون التوفيق حليفنا في الانتخابات المقبلة.

وتمتد فترة التقدم للترشيح لمجلس إدارة اتحاد الدراجات في الدورة الجديدة، حتى 23 تموز/يوليو الجاري، فيما تجرى الانتخابات عقب أولمبياد ريو دي جانيرو وتحديداً في 28 أيلول/سبتمبر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسامة الملولي يريد تحقيق الحلم بحصد الميدليات المهمة في أولمبياد ريو أسامة الملولي يريد تحقيق الحلم بحصد الميدليات المهمة في أولمبياد ريو



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت - صوت الإمارات
فاجأت نجوى كرم جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها على خشبة المسرح أثناء حفلها برومانيا، كما حرصت شمس الأغنية اللبنانية على الظهور بالفستان الأبيض تحديدا في تلك السهرة للإعلان عن ذلك الخبر، وبهذه المناسبة السعيدة نلقي نظرة معكم على إطلالات المطربة البالغة من العمر 58 عاما، والتي تلمع في عالم الموسيقى بموهبتها الفذة، كما تحافظ على توهجها في عالم الموضة باختياراتها الراقية وإطلالاتها التي تؤكد مرة تلو الأخرى شغفها بالأزياء وعشقها للتفرد. اختارت النجمة اللبنانية المحبوبة نجوى كرم أن تعلن خبر زواجها لجمهورها أثناء تواجدها على خشبة المسرح، وذلك أثناء تألقها بالفستان الأبيض الطويل، والذي يعتبر في الأساس من اختياراتها المفضلة، حيث بدت العروس اللبنانية في كامل أناقتها كالمعتاد، بفستان مجسم طويل، أبرز جمال قوامها بقصة الخصر المحدد...المزيد

GMT 05:31 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أفكار للكراسي المودرن الخاصة بالحديقة المنزلية
 صوت الإمارات - أفكار للكراسي المودرن الخاصة بالحديقة المنزلية

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 13:02 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المغربي ندير عمار إلى نهائي "Arabs Got Talent"

GMT 04:39 2015 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"إشارة مرور" مجموعة قصص قصيرة لريم أبو الفضل

GMT 09:26 2012 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

وصول 73 مهاجر إلى أبخازيا قادمين من سورية

GMT 02:37 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

: صدور كتاب "أسرار آخر الحروب" للكاتب توحيد مجدي

GMT 13:21 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

سعودية تحصل على أفضل دكتوراه في جامعة ماريلاند

GMT 19:13 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

كوكب الأرض سيلقى مصير "الزهرة" إذا استمر الاحتباس الحراري

GMT 10:55 2016 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

كاميرا هاتفي "أبل" الجديدين تتحول إلى احترافية بـ4 إكسسوارات

GMT 06:17 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عادل الحوسني يحرس عرين "الشارقة" أمام "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates