ابن دري وزيدان في قمة نارية وغنتوت يُواجه ديزرت بالم
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجولة الثانية لكأس رئيس الدولة للبولو

ابن دري وزيدان في قمة نارية وغنتوت يُواجه ديزرت بالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابن دري وزيدان في قمة نارية وغنتوت يُواجه ديزرت بالم

ابن دري وزيدان في قمة نارية
دبي - صوت الامارات

تتواصل منافسات بطولة كأس رئيس الدولة للبولو،الاثنين، بمواجهتين من العيار الثقيل في الجولة الثانية للبطولة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق غنتوت ياس الخاسر في الجولة الأولى أمام فريق أبوظبي مع فريق ديزرت بالم في أول ظهور له بالبطولة، بقيادة طارق البواردي، في الثالثة عصراً، وتعقبها في الخامسة المباراة الثانية وتجمع بين فريق بن دري بقيادة سعيد بن دري، الخاسر في الجولة الأولى أمام فريق الإمارات، مع فريق زيدان بقيادة السعودي عمرو زيدان في بداية مشواره بالبطولة.

وتحظى البطولة برعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والتي ينظمها النادي ضمن أجندته السنوية وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي

والعديد من الجهات الراعية، وتشهد البطولة مشاركة 6 فرق يقودها نجوم اللعبة من أبناء الإمارات والسعودية، إلى جانب أبرز اللاعبين المحترفين، يتنافسون للفوز بكأس البطولة بنسختها السابعة عشرة ولحصد جوائزها القيمة التي رصدتها إدارة النادي للفائزين والمميزين ولجماهير رياضة الملوك.
ويلتقي في الجولة الثالثة من الدور الأول، والتي تقام بعد غدٍ، فريقا ديزرت بالم مع أبوظبي، فيما يلتقي في المباراة الثانية من نفس اليوم، زيدان مع الإمارات، على أن تقام بعدها مباريات الدور ربع النهائي يوم 14 يناير ثم الدور قبل النهائي يوم 17 يناير/ كانون الثاني، وتختتم البطولة بالمباراة النهائية وتحديد المركزين الثالث والرابع يوم 20 يناير/ كانون الثاني.

ويتطلع فريق غنتوت ياس في لقائه اليوم أمام فريق ديزرت بالم للفوز وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام فريق أبوظبي بديربي العاصمة 7-4، ليجدد آماله بالبقاء بين الكبار في الدور الثاني للبطولة، خاصة أنها تقام بعقر داره، ويعول الفريق على قائده علي المري ومعه كوكبة من نجومه المحترفين وهم جليرمو تيريرا وسانتياجو ستيرلينج ونيكولاس سيفوري، في الوقت الذي يبحث طارق البواردي قائد فريق ديزرت بالم عن البداية الناجحة بمشواره بالبطولة في أول ظهور له بساحات اللعبة هذا الموسم.
ويخوض ديزرت بالم، المباراة بمعنويات وإيجابيات نجاحه بتحقيق، خلالها، العديد من الألقاب والبطولات، خاصة أنه في هذا العام دعم فريقه بكوكبة من اللاعبين المحترفين هم اليجو تارانكو وسانتياجو لابوردي ومارتن والينت.
أما المواجهة الثانية، فتعد من أقوى مباريات البطولة والتي تجمع بين بن دري وزيدان السعودي، والأبرز في مباراتي اليوم، خاصة أن المواجهات بينهما دائماً ما تتسم بالقوة والندية، كما حقق كل فريق عددا من الإنجازات في المواسم الأخيرة، وكان بن دري حامل لقب النسخة الماضية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بينما فاز زيدان بكأس دبي للبولو في الموسم الماضي، كما يضم الفريقان كوكبة من اللاعبين المحترفين بساحات اللعب.
ويدرك سعيد بن دري قائد فريق بن دري أهمية المباراة، خاصة بعد أن تلقى الخسارة الأولى له في الجولة الأولى أمام فريق الإمارات، والخسارة مجدداً اليوم ستبعده عن المنافسة على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية، ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين المحترفين في مقدمتهم راؤول لابلاسيتي وجوان مارتين زافلاتا وتوماس أريارتي.
ويتطلع السعودي عمرو زيدان، قائد فريق زيدان للبولو، لبداية جيدة بمشواره بالبطولة، مع إدراكه لصعوبتها عندما يواجه فريقاً كبيراً بحجم بن دري، ويعول زيدان على نجم البولو والمصنف الأول بالبطولة بـ10 أجوال اللاعب بابلو ماكدونوف، أحد أبرز اللاعبين في اللعبة ونجم الموسم الماضي، إلى جانب مارتن جاندارا وأوكتافيو أولميدو، في الفوز بأول المباريات في البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن دري وزيدان في قمة نارية وغنتوت يُواجه ديزرت بالم ابن دري وزيدان في قمة نارية وغنتوت يُواجه ديزرت بالم



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates