نجوم العالم القدامى يستعرضون مهاراتهم في دبي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البريمير فوتسال" يصل إلى الإمارات

نجوم العالم القدامى يستعرضون مهاراتهم في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم العالم القدامى يستعرضون مهاراتهم في دبي

بطولة الدوري الممتاز لدوري الصالات "البريمير ليج فوتسال"
دبي – صوت الإمارات

افتتحت بطولة الدوري الممتاز لدوري الصالات "البريمير ليج فوتسال" التي انطلقت من مدينة بنجلور في الهند، وتتواصل في دبي برعاية مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وتلعب المباريات على ملعب صالة نادي الوصل وسط حضور جماهيري كبير حرص على متابعة أروع فنون الكرة التي يقدمها نخبة من نجوم الكرة العالميين وعلى رأسهم الساحر البرازيلي رونالدينيو ونجما مانشستر يونايتد السابقان راين جيجزو بول سكولز والبرتغالي ديكو لاعب برشلونة السابق وفالكاو أفضل لاعب كرة قدم صالات في العالم وميشيل سلجادو ولويس فيجو لاعبا ريال مدريد السابقان إلى جانب عدد من نجوم اللعبة من الدولة وخارجها أبرزهم حمد الغول وعبدالله الحوسني من نادي دبا الحصن وسلمان السلمان وهملان الهملان من الكويت.

وانتقلت المواجهة التي كانت قديما بين النجم الويلزي المخضرم راين جيجز والنجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو من الدوري الانجليزي عندما كانا يلعبان بألوان مانشستر يونايتد وتشيلسي إلى دبي، وجمع ميدان المواجهة بين اللاعبين، وانتهت بفوز جيجز على كريسبو 10-7، وفي المباراة الثانية تعادل فريقا بنجلور الذي قاده ميشيل سلجادو وفريق رينزو الذي قاده الإنجليزي بول سكولز نجم وسط مانشستر يونايتد السابق بنتيجة 6-6.

وسيكون يوما السبت والأحد القادمان من الأيام الحافلة بالحضور الجماهيري الغفير عندما يشارك الساحر البرازيلي وصانع الأمجاد الكاتالونية رونالدينيو مع زميله السابق ديكو ومع غريمه البرتغالي لويس فيجو.
وأوضح كريسبو بعد المباريات: في البداية نشكر اللجنة المنظمة في الهند وفي دبي وأنا سعيد للغاية بالتواجد في هذه البطولة الجماهيرية التي تسهم في نشر ثقافة كرة قدم الصالات على مستوى العالم، هذه ليست المرة الأولى التي أحضر فيها إلى دبي فقد حضرت في مناسبة رياضية سابقة وشاركت في مباراة خيرية كما حضرت مع عائلتي في إجازة قصيرة وكنت بعيدا عن عيون الإعلاميين، وأنا سعيد بالتواجد للمرة الثالثة مع كوكبة من نجوم الكرة العالمية، وكرة الصالات ممتعة وجميلة وسبق لي ممارستها عندما كنت صغيرا وهي تختلف كثيرا عن كرة القدم وتحتاج إلى أعلى درجات التركيز وأن كل الفريق يعمل صعودا ونزولا مع الكرة ولا مجال لالتقاط الأنفاس على الإطلاق.

وأوضح ان كرة الصالات في الأرجنتين مشهورة وتحظى بجماهيرية عريضة وقال: أنا سعيد بالحضور الجماهيري الكبير سواء في بنجلور أو في دبي، وسعادتي الحقيقية أن أرى الابتسامة مرسومة على شفاه الجماهير.

ورداً على سؤال عن المدرب الأرجنتيني باوزا مدرب منتخب الإمارات سابقا، ومارادونا الذي يدرب نادي الفجيرة حاليا قال: المدرب باوزا اسم معروف ومدرب كبير ولكن لم ألتقِ به على الإطلاق، أما مارادونا فهو شخصية مهمة في الأرجنتين وفي كرة القدم العالمية وأنا سعيد بأن مارادونا موجود هنا وسعادتي كانت كبيرة عندما قاد فريقه الجديد نادي الفجيرة للفوز الأول في تمهيدي كأس رئيس الدولة، كل الأرجنتين تحرص على متابعة مارادونا والفرق التي يشرف على تدريبها، كل الأرجنتين تستيقظ وتنام على أخبار مارادونا وميسي.

وعن الدوري الأفضل في أوروبا، الإيطالي أو الإنجليزي، قال: قبل 20 سنة الدوري الإيطالي كان في القمة ولكن تراجع كثيرا في الخمس سنوات الأخيرة وبكل تأكيد بالنسبة لي الدوري الإنجليزي الأفضل والأقوى على مستوى العالم.

وعما إذا كان استغرب من وجود مارادونا مدرباً في دوري الهواة وليس بدوري المحترفين رد: لا تهم مثل هذه الأمور في كرة القدم فالعمل الناجح يمكن أن يكون من أي موقع في مجال كرة القدم، وجود مارادونا في أي مكان يكون اضافة للمكان الذي يعمل فيه مارادونا لأنه اسم كبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم العالم القدامى يستعرضون مهاراتهم في دبي نجوم العالم القدامى يستعرضون مهاراتهم في دبي



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات

GMT 06:17 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

كهرباء دبي تركز على استخدامات الذكاء الاصطناعي

GMT 12:02 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

الفساتين الحمراء موضة صيف 2019 من العروض العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates