فريق أبيض الشواطئ يقهر روسيا تأهبًا لـ القارات
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المباراة أتاحت للجهاز الفني قراءة سليمة للمنتخب

فريق "أبيض الشواطئ" يقهر روسيا تأهبًا لـ "القارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "أبيض الشواطئ" يقهر روسيا تأهبًا لـ "القارات"

المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية
دبي – صوت الإمارات

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، على نظيره الروسي، في المباراة الودية مساء الجمعة، على ملعب الكرة الشاطئية باتحاد الكرة في دبي، وحسم أبيض الشواطئ المباراة بركلات الترجيح 5-4، بعد أن انتهى الزمن الأصلي لأشواط المباراة الثلاثة بالتعادل الإيجابي 3-3، في مباراة شهدت ندية وقوة، عكست المستوى الفني الجيد للمنتخبين، حيث تأتي كآخر بروفة ودية للمنتخب، قبيل أيام من انطلاق كأس القارات، التي تستضيفها دانة الدنيا دبي، خلال الفترة من الأول إلى الخامس من نوفمبر المقبل، في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وأوضح مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، البرازيلي غوستافو هنريك، في تصريحات صحافية، إن "المباراة تأتي ضمن برنامج التحضير والإعداد للأبيض، قبيل انطلاق منافسات كأس العالم للقارات، التي يشارك فيها منتخبنا باعتباره منتخب الدولة المستضيفة لهذه البطولة، التي تجمع أفضل منتخبات العالم للكرة الشاطئية"، معتبراً ذلك "مناسبة مهمة جداً للأبيض، لرفع مستوى اللاعبين ومشاركتهم في مثل هذه البطولات العالمية القوية، خصوصاً أن مجموعة الأبيض تضم منتخبات لها باع جيد في الكرة الشاطئية، هي تاهيتي، والبرازيل، وبولندا، في المجموعة الأولى، بالإضافة إلى منتخبات المجموعة الثانية وتضم روسيا، والولايات المتحدة، ومصر، وإيران".
وأضاف غوستافو أن المستوى الذي ظهر به لاعبونا خلال مباراتهم مع المنتخب الروسي كان جيداً، وحاولنا خلال زمن اللقاء إشراك مجموعة من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية، التي ستتيح للجهاز الفني قراءة سليمة قبل انطلاق منافسات كأس القارات، وقدم مدرب أبيض الشواطئ شكره وتقدير لاتحاد الكرة، على دعمه ومتابعته المستمرة للمنتخب، وحضور مجموعة من القيادات الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة للمباراة، ما يدل على الاهتمام والرغبة الحقيقية للجميع بوصول هذا المنتخب إلى مكانة متميزة وجيدة على خريطة المنتخبات الشاطئية في العالم.
وتضم قائمة لاعبي المنتخب 14 لاعباً، هم: حميد جمال، محمد الجسمي، محمد مفتاح، هيثم الكعبي، هشام منتصر، عباس دريائي، أحمد بشر، وليد بشر، أحمد خلف، عبدالله دهقاني، عبدالله عباس، علي حسن كريم، بطي حسين، كمال علي.
وتضم قائمة الجهازين الفني والإداري كلاً من: خليل أهلي مديراً للمنتخب، غوستافو هنريك مدرباً، محمد عباس بشر، وسعيد المازمي مساعدين للمدرب، فيكتور فاسكوس مدرباً للحراس ومدرباً للياقة البدنية، بدر عبدالوهاب معالجاً طبيعياً، إدمار دا سيلفا مدلكاً، فتحي مناع مسؤولاً للمهام.
وستنطلق منافسات مونديال كأس العالم للقارات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الأول من نوفمبر المقبل بمباراة منتخبي تاهيتي وبولندا في الساعة الرابعة والربع تماماً، تليها مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب البرازيلي في الساعة الخامسة والنصف، ثم يخوض الأبيض مباراته الثانية في الثاني من نوفمبر مع تاهيتي في الساعة الرابعة والربع، ويختتم الأبيض مباريات دور المجموعات بلقائه المنتخب البولندي في الساعة الخامسة والنصف في الثالث من الشهر نفسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق أبيض الشواطئ يقهر روسيا تأهبًا لـ القارات فريق أبيض الشواطئ يقهر روسيا تأهبًا لـ القارات



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates