الدرّاجات المائية تدشن نشاط العام الجديد 2016 السبت المقبل
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستضيف "دبي البحري" ثلاث جولات في بطولة الإمارات

"الدرّاجات المائية" تدشن نشاط العام الجديد 2016 السبت المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدرّاجات المائية" تدشن نشاط العام الجديد 2016 السبت المقبل

الدرّاجات المائية
دبي - صوت الإمارات

يدشن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أنشطته في العام الجديد 2016 السبت المقبل، بإقامة سباق الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية في شاطئ جميرا خلف مركز الغروب (صن سيت موول)، الذي اعتاده المتسابقون وجمهور الحدث منذ الموسم الماضي.

وتواصل اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية جهودها في تنظيم وإنجاح هذه البطولة، التي تكتسب الصبغة الدولية منذ سنوات استمرارًا في دعم وصقل المواهب وإتاحة اكبر الفرص لأبناء الدولة في إبراز مهاراتهم والاحتكاك بأصحاب التجربة من الأبطال العالميين.

ويستضيف النادي ثلاث جولات في العام الجديد وهي الجولة الأولى السبت المقبل، بينما تحدد لإقامة الجولة الثانية السبت الموافق الـ30 من الشهر الجاري، فيما تقام الجولة الثالثة والختامية في دبي السبت الـ13 من شباط/فبراير المقبل.

وينتظر أن تقام فعاليات كل جولة على يومين الأول مخصص للتسجيل والفحص الفني على الدراجات المشاركة، أما اليوم الثاني فيشهد إقامة التجارب الحرة والمنافسات التي تنقسم على فترتين صباحية ومسائية يتم بعدها تحديد أصحاب المراكز الأولى في كل فئة.

وتتميز بطولة الإمارات للدراجات المائية بتعدد فئاتها التي يصل عددها إلى سبع فئات تشمل واقف ناشئين وواقف محدود اكس برت وواقف محترفين -جي بي وجالس مبتدئين ستوك وجالس ستوك اكس برت وجالس محترفين -جي بي والحركات الاستعراضية.

وذكر مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية محمد سيف المري، في تصريحات صحافية، إن بطولة الإمارات للدراجات المائية شهدت في السنوات الأخيرة اهتمامًا غير مسبوق من الأبطال العالميين الذين اقبلوا على المشاركة في الحدث كأفضل البطولات والأحداث ثباتًا في الروزنامة والتزامًا في المواعيد.

وأوضح المري "تعتبر البطولة الإماراتية الحدث البارز الوحيد في هذه الرياضة في الفترة الحالية نظرًا إلى فترة الشتاء في القارة البيضاء وتوقف النشاط في بقية القارات، ما يجعلها هدفًا لكبار النجوم العالميين المعروفين في رياضة الدراجات المائية الذين سبق لهم التتويج بالألقاب العالمية، ومن أبرز الأسماء التي صنعت مجدًا عالميًا ومرت على البطولة الفرنسي ستيفان دواليك والبريطاني جيمس بوشيل والفرنسي بوتي والإسباني ارامليس، والنمساوي كيفين ريتيرر والكويتيان محمد بوربيع ويوسف العبدالرازق.

وكشف محمد سيف المري في حديثه أن بطولة الإمارات للدراجات المائية أسهمت في صقل مواهبنا التي وصلت إلى العالمية عبر بوابتها، ومنهم نادر بن هندي وخليفة خالد بالسلاح وعمر عبدالله راشد والمر محمد بن حريز وسيف وجابر الفلاسي وخالد القبيسي وراشد الملا، والصاعدان عبدالله الحمادي وسلمان العوضي وهم ابرز من حقق انجازات عالمية مشرفة في هذه الرياضة.

وناشد المري في حديثه جميع المتسابقين الراغبين في المشاركة في منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات سرعة استكمال إجراءات التسجيل للمشاركة في السباق المرتقب السبت، قبل الجمعة المقبل، خصوصًا في ما يتعلق بتجديد رخصة القيادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدرّاجات المائية تدشن نشاط العام الجديد 2016 السبت المقبل الدرّاجات المائية تدشن نشاط العام الجديد 2016 السبت المقبل



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates