الجواد أميريتو يتصدر ترشيحات التاج الثلاثي لكأس الشيخ زايد
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

12 فارسًا يتنافسون في مونديال "أم الإمارات" للمتدربين الأحد

الجواد "أميريتو" يتصدر ترشيحات "التاج الثلاثي" لكأس الشيخ زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجواد "أميريتو" يتصدر ترشيحات "التاج الثلاثي" لكأس الشيخ زايد

مضمار سلوسفيك في العاصمة البولندية وارسو
وارسو ـ صوت الإمارات

يحتضن مضمار سلوسفيك في العاصمة البولندية وارسو اليوم الأحد، فعاليات الجولة الـ 11 من كأس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للفئة الثالثة، والذي يمثل الجولة الثالثة والختامية للتاج الثلاثي الأوروبي على كأس زايد لمسافة 2600 متر، البالغ إجمالي جوائزه المالية 35 ألف يورو، والجولة السادسة من بطولة العالم لمونديال "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات "إفهار" للفرسان المتدربين لمسافة 1600 متر البالغ إجمالي جوائزها المالية 20 ألف يورو، وتقام هذه السباقات تحت مظلة النسخة السابعة من مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

ويأتي تنظيم المهرجان بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، "أم الإمارات" والذي يتضمن كأس زايد، وبطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات، وبطولة "أم الإمارات" للفرسان المتدربين، وكأس مزرعة الوثبة ستد، وجوائز دارلي التقديرية لـ "أم الإمارات" هوليود 2015، والمؤتمر العالمي لخيول السباق "وارسو 2015"، وكأس مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للقدرة، وكأس الشيخة فاطمة بنت مبارك لفرق السيدات للقدرة.

وتجتذب الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة التاج الثلاثي الأوروبي نخبة من الخيول يتصدرها الجواد "أميريتو" وبقيادة الفارس الإيطالي ام ماندونو الذي يسعى لتحقيق لقب التاج الثلاثي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أن حل في المركز الثاني في الجولة الثانية التي أقيمت بمضمار دوندخت بهولندا.

وينافس على اللقب "ساكور" بقيادة ام سيرنيك، "ايتوريو" بقيادة كي كرازبوسكي، "اوسام دوكارير" بقيادة في بوبوف، "زيكو" بقيادة بي كوروسكي، "اراش" بقيادة دبليو زايموزيك، "بوي موجاتين" بقيادة بي بياتكوسكي، "نديم" بقيادة إس مورا، "علاء الدين" بقيادة اس مازورو، و"ويستم" بقيادة تي لوكاسيك. ويشارك في الجولة السادسة من مونديال "أم الإمارات" للفرسان المتدربين لمسافة 1600 متر 12 فارسًا وفارسة، يمتطون صهوات الخيول، بيرات، سانجوس، ماجستات، كاسر الخالدية، بريميوس، زاهيم، سايرجو، أماديوس، فكسيس، ويلكا دجانا، تينست، وسامبوسا. وكان الجواد "دجهلبي" لمايكل كليمنتس وايزابيل تيه، وبإشراف المالك كليمنتس وبقيادة المالكة تيه قد توج بطلًا للجولة الأولى لكأس زايد التي أقيمت بمضمار سبورتنج بت بارك.

ودافع الجواد "علي بابا ديل سول" لمالكه لاندوود ووترلاند، وبإشراف المدربة الهولندية كارين فان دي بوس، وبقيادة دانيال بوركو عن لقبه بنجاح، حين نال لقب الجولة الثانية بميدان بحيرة سانت مورتيز المتجمدة في سويسرا، فيما توج الجواد "بيرننج فليت" لجليز بيتي وجوزيف أي، وبإشراف جيرنستو توريز، وبقيادة الفارس أرنستو فالديز خيمنيز بطلًا للجولة الأولي من الجوهرة الثلاثية (الجمشت).

وانتزع الجواد "الموفق" من إسطبلات "الشقب القطرية" وبإشراف المدرب تي فورسي وقيادة الفارس جوليان أوج، لقب الجولة الرابعة بمضمار تولوز. واقتنص الجواد "لهوب" للشيخ ناصر الحشار، وبإشراف بي ديتروم، وبقيادة الفارس كيرين فوكس، لقب سباق الجولة الخامسة من كأس زايد بن سلطان للفئة الأولى لمسافة 1600 متر، والذي أقيم بمضمار لينجفيلد بانجلترا.

وأسفر سباق الجولة السادسة في مضمار سلوسفيك في بولندا، عن فوز الجواد الفرنسي "أميريتو" لمالكه الألماني إدوينا ستد جي إم بي إتش والمدرب جي ريشتر وبقيادة الفارس الإيطالي إم مانييدو.

ونجح الجواد "اثليت ديل سول" بقيادة الفارس كارلوس لوبيز وبإشراف المدربة الهولندية كارين فان دي بوس، من الفوز بالسباق في الجولة السابعة من سباق كأس زايد لمسافة 1500 متر المخصص للخيول العربية الأصيلة (قوائم)، بمضمار جاردات في ستوكهولم بالتزامن مع احتفالات "العيد الوطني السويدي"، للعام الثاني على التوالي

وتوج الجواد "لهوب" للشيخ ناصر محمد الحشار وبإشراف بيفرلي ديتروم وبقيادة الفارس تاج اوشي بطلًا للجولة الثانية للتاج الثلاثي الأوروبي التي أقيمت بمضمار دوندخت الهولندي، فيما فاز "باديز داي" لكوارتر مون رانش وبإشراف المدرب سكوت باول وبقيادة كيلسي بورسيل، بطلًا للجولة الثانية من الجوهرة الثلاثية "الزمرد الأخضر" بمضمار بليزنتون في ولاية كاليفورنيا بأميركا.

وتوجت الفرس "سحابة" لمالكها جان مارك دي وتريجانت بطلة للجولة العاشرة لكأس زايد في بلجيكا، وذلك لمسافة 1600 متر بقيادة الفارس جان بتيستا وإشراف المدرب دايمن دي وتريجانت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجواد أميريتو يتصدر ترشيحات التاج الثلاثي لكأس الشيخ زايد الجواد أميريتو يتصدر ترشيحات التاج الثلاثي لكأس الشيخ زايد



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates