بعثة الأهلي تُغادر إلى الرياض الأحد لملاقاة الهلال بشعار الفوز
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفرسان" جاهزون لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

بعثة "الأهلي" تُغادر إلى الرياض الأحد لملاقاة "الهلال" بشعار الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة "الأهلي" تُغادر إلى الرياض الأحد لملاقاة "الهلال" بشعار الفوز

النادي الأهلي
أبوظبي ـ سعيد المهيري

تغادر مساء اليوم الأحد إلى الرياض على متن طائرة خاصة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نظيره الهلال السعودي في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي ستجمع الفريقين في التاسعة والربع «بتوقيت الإمارات» من مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد الملك فهد في الرياض، على أن تقام مباراة الإياب يوم 20 من الشهر المقبل، ويدخل «الفرسان» موقعة الذهاب بشعار الفوز على «الزعيم» على أرضه لتسهيل مهمتهم في مباراة العودة الحاسمة لبطاقة التأهل.

وسيخوض «الفرسان» حصة تدريبية مساء اليوم قبل التوجه إلى الرياض، سيضع خلالها الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين، اللمسات الأخيرة على جاهزية الفريق الطامح لمواصلة كتابة تاريخه الآسيوي، بعبور موقعة شقيقه ومضيفه الهلال والتأهل للدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ومن ثم يكون حديثه المشروع عن الظفر باللقب، وهو الحلم الذي يراود ممثل الوطن وجماهير الأهلي وكرة القدم الإماراتية عموماً.

وتضم بعثة «الفرسان»: عبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول، وأحمد شاه إداري الفريق، وروي ايتكن المدير الرياضي، والجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين أولاريو ومساعديه محمد جالبوت وكاتلين والمترجم حسين، والجهاز الطبي الذي يضم الدكتور جان مارك والدكتور محمد صلاح، علاوة على صلاح عبد الله سكرتير الفريق الأول، ومرشد محمد درويش من العلاقات العامة، واللاعبين: أحمد محمود «ديدا»، ماجد ناصر، وليد عباس، سالمين خميس، عبد العزيز صنقور، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، كيونغ وون، أحمد خليل، إسماعيل الحمادي، الفردان، أسامة السعيدي، ليما، ايفرتون ريبيرو، حميد عباس، نواف مبارك، محمد سبيل، يوسف السيد، وليد حسين، محمد حسين خوري، حسن عبد الرحمن، سعيد أحمد.

وعلى صعيد الاستعدادات، كثف الأهلي أمس استعداداته للمواجهة المرتقبة بتأدية المران المسائي الذي قاده المدير الفني الروماني أولاريو كوزمين وركز خلاله على الجوانب الخططية، علاوة على تدريبات بأحمال بدنية خفيفة ومتوسطة الشدة أداها اللاعبون من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لديهم، كما شملت التدريبات تقسيمة طبق خلالها اللاعبون استراتيجية اللعب المعتمدة للمباراة، واطمأن المدرب كوزمين على جاهزية فريقه للمباراة.

وسيختتم الفريق الأحمر الذي تنتظر منه الجماهير الإماراتية أن يواصل توهجه في العاصمة السعودية الرياض، تحضيراته بالإمارات من خلال حصة تدريبية يخوضها اللاعبون مساء اليوم، ثم يتوجه إلى مطار دبي الدولى للمغادرة إلى الرياض، وسيخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب المباراة مساء الغد، عقب المؤتمر الصحفي التقليدي لمدربي الفريقين بحضور مندوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان كوزمين استبق مباراة الذهاب بتصريحات منشورة على الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بأنه يركز على قيادة فريقه لتحقيق الفوز على الهلال في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين على أرض استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وأكد عبد المجيد حسين المشرف على فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن الأهلي سيدخل المواجهة المرتقبة للفوز على الهلال على أرضه وهذا هو الهدف الأساسي المحدد للفريق في مهمته بالرياض.

وأضاف: هدف الأهلي في لقاء الأشقاء هو الفوز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تريحنا في مهمة الإياب وتقديم أداء كروي يعكس مدى تطور الكرة الإماراتية بحكم أن الأهلي ممثلها في المحفل الآسيوي المهم، ومع احترامنا الكامل لأشقائنا هذا هو الهدف الذي نسعى لتحقيقه في مباراة الذهاب واللاعبون جاهزون ومعنوياتهم عالية وهم يدخلون اللقاء مدركين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم على قدرها ونثق في أنهم سيسعدون جماهيرهم التي ستزحف خلفهم لمؤازرة الفريق.

وقال عبد المجيد: نتمنى لفريق الهلال الشقيق المساهمة معنا في تقديم مباراة قوية تعكس لقارة آسيا مدى تطور دوريات كرة القدم في الخليج العربي، ونعلم أن مستواه قوي لكنه لا يقلقنا وأسلوبه الهجومي يناسبنا لأننا نفضل اللعب مع فرق تتبع هذا الأسلوب وعندنا إمكانات كبيرة ولاعبون على مستوى عال من مواطنين وأجانب.

وتابع مشرف الأهلي: الفريق تدرب على فترتين صباحا ومساء بعد العودة من إجازة أول أيام العيد، واليوم سيختتم مرانه بالإمارات في الفترة المسائية ومنها إلى المطار مباشرة، والعمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني أوصل الفريق إلى الجاهزية الكاملة بالنسبة للجوانب التكتيكية والبدنية وعامل التركيز، وكوزمين مدرب كبير وعلى دراية تامة بمراكز قوة وضعف الهلال كما يتقن وببراعة كيفية موازنة الأمور وإدارة وتغيير خطط وسيناريوهات اللعب تبعا لمجريات كل مباراة وهذا من أهم ما يميزه، واللاعبون تدربوا على تنفيذ المهام والواجبات الخططية الموكلة لكل منهم.

وختم عبد المجيد تصريحاته بتقديم الشكر لجماهير النادي والأندية الإماراتية التي ستزحف خلف الفريق لمؤازرته ودعم حظوظه في مباراته مع شقيقه الهلال السعودي خارج حدود الوطن، مشيراً إلى أنه ليس غريباً على الأندية الإماراتية هذا الالتفاف حول ممثل الوطن وسفير الكرة الإماراتية في المحفل الآسيوي البارز، مؤكدا أن الدعم الجماهيري في ملعب المباراة سوف تنعكس آثاره الإيجابية على لاعبي الأهلي بحكم أن الجمهور هو اللاعب رقم 12 في مباريات كرة القدم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الأهلي تُغادر إلى الرياض الأحد لملاقاة الهلال بشعار الفوز بعثة الأهلي تُغادر إلى الرياض الأحد لملاقاة الهلال بشعار الفوز



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates