مكاسب كبيرة لفريق الوحدة الإماراتي في ودية النهضة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكاسب كبيرة لفريق الوحدة الإماراتي في ودية النهضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكاسب كبيرة لفريق الوحدة الإماراتي في ودية النهضة

فريق الوحدة الاماراتي
أبو ظبي – صوت الإمارات

حقق فريق الوحدة لكرة القدم فوزًا مستحقًا على النهضة العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على استاد آل نهيان، سجل لصاحب الأرض، الأرجنتيني تيجالي ق16، محمد راشد 59، وطارق الخديم 82، وأحرز هدف الضيوف الوحيد تشي تشي 45. وتعتبر المباراة الودية الأولى على ملعب العنابي بعد ختام معسكره الإعدادي في مدينة برشلونة الأسبانية، كما أنه سيخوض ودية أخرى في 27 الجاري عندما يستضيف السيب العماني، قبل أن يستضيف الجزيرة على ملعبه في كأس الخليج العربي في واحد من أقوى الدربيات.

وبالعودة إلى المباراة سعى أغيري إلى تجريب أكبر عدد من اللاعبين، بهدف تنشيط النواحي الفنية والبدنية، ولذلك دفع بفريقين، على أن يحقق الانسجام بين اللاعبين، والتعود على درجات الحرارة والرطوبة العاليتين خصوصاً أن سبتمبر المقبل بداية الموسم لن يتغير المناخ فيه كثيراً، وكان أبرز من يحتاج إلى التأقلم على البيئة الجديدة اللاعب المجري، تتشوجاك. وأظهر صاحب الأرض أفضلية على المنافس خلال شوطي المباراة، ولم يتمكن المنافس من زيارة شباك العنابي إلا مرة واحدة، بجانب بعض الهجمات العشوائية، أما الوحدة فقد خلق توازناً بين الدفاع والوسط والهجوم وخلق العديد من الفرص للتسجيل بخلاف الأهداف التي سجلت.

وشدد عبد الباسط محمد مدير فريق الكرة بنادي الوحدة، على إعادة دراسة وتقييم التحاق اللاعبين بمعسكر المنتخبات خصوصاً الشباب، الذي استدعى عدداً كبيراً من لاعبي الوحدة حتى نهاية أكتوبر المقبل، وهؤلاء اللاعبون أساسيون في الفريق الأول، وابتعادهم عن فريقهم لهذه الفترات الطويلة يؤثر على الفريق بالسلب واللاعبين أنفسهم الذين فقدوا مع فريقهم مراحل الإعداد، والكثير من المباريات في استحقاقات مختلفة. وأوضح مدير الفريق أن 8 لاعبين من الوحدة قد استدعوا من قبل المنتخب الأول والشباب، مؤكداً إعادة دراسة وتقييم التحاق اللاعبين بالمنتخبات لفترات طويلة، وأن الوحدة بكل تأكيد يدعم المنتخبات الوطنية، لكنه في الوقت نفسه يتأثر بغياب لاعبيه الأساسيين.

وكان المدافع سلطان سيف قد استدعي أخيراً إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يقيم معسكره بالصين، استعداداً لخوض المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وسبق استدعاء رباعي الفريق أحمد راشد وعبدالله الكربي وأحمد العكبري ومحمد حسن الشامسي إلى منتخب الشباب، الذي يقيم معسكره الحالي بكرواتيا استعداداً لكأس آسيا للشباب التي ستقام بالبحرين خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأكد عبد الباسط محمد أن اللاعبين الجدد طارق الخديم، وناصر عبد الهادي، بجانب تتشوجاك يحتاجون إلى مزيد من الوقت كي يدخلوا في مرحلة التأقلم مع الفريق، بالإضافة إلى التكيف على درجات الحرارة العالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكاسب كبيرة لفريق الوحدة الإماراتي في ودية النهضة مكاسب كبيرة لفريق الوحدة الإماراتي في ودية النهضة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 19:57 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 23:01 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل تصميمات فساتين خطوبة 2021 للمحجبات تعرّفي عليها

GMT 00:24 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

هالة فاخر تواصل تصوير دورها في " قمر هادي"

GMT 05:33 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

الشاي الأخضر يحتوي على فوائد صحية عديدة

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 23:28 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

40 تطبيق ولعبة متاحة مجّانًا لفترة محدودة على أندرويد

GMT 17:49 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مبتكرة ومميزة لوضع "سفرة" في شرفة المنزل

GMT 13:57 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"استراحة فاروق" مرآة تاريخ آخر ملوك الأسرة العلوية في مصر

GMT 16:38 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

طرق لف الحجاب التركي بخطوات سهلة لجميع مناسباتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates