الهاجري يؤكد قيد 30 لاعبًا في قائمة العين والمنتخب لن يؤثر على الفريق
آخر تحديث 21:26:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" الاستفادة فنيًا وماليًا من إعارة أسبريلا

الهاجري يؤكد قيد 30 لاعبًا في قائمة العين والمنتخب لن يؤثر على الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاجري يؤكد قيد 30 لاعبًا في قائمة العين والمنتخب لن يؤثر على الفريق

30 لاعباً في قائمة العين
دبي – محمود عيسي

أكد غانم مبارك الهاجري ، رئيس شركة كرة القدم في نادي العين، أنهم سيقيدون 30 لاعبًا في قائمة الفريق للموسم الجديد ، الذي يستهله "الزعيم" في 21 من الشهر الجاري ، في لقاء الهلال السعودي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا ، وأن الإدارة تثق في اللاعبين وقدراتهم كافة في تقديم كل ما لديهم ، مشيرًا إلى أن الجوانب الفنية كافة المتعلقة بالفريق تحت مجهر مدرب الفريق، الكرواتي زوران ماميتش.

وقال الهاجري، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" ، "هناك تنسيق في مجلس الإدارة مع الجهاز الفني واللجنة الفنية ، من خلال طرح عقلاني ، على وفاق تام ، وملف الأجانب تم فتحه مع المدرب منذ توليه المهمة ، وكانت مداولات الأسماء والمراكز من أولويات زوران، وتم توفير احتياجاته كافة ، ودورنا كإدارة هو تقديم الدعم في المتطلبات المساعدة ، من استقطاب وإعداد وبرامج من شأنها تحقيق الطموح.

وأثنى رئيس شركة كرة القدم على تحضيرات الفريق للموسم الجديد ، حاليًا في معسكر النمسا ، قائلًا "لمسنا خلال معسكر الفريق الرغبة والإصرار وحجم الطموح الذي يتحلى به الجميع، وهذا بحد ذاته مؤشر يبشر بالخير المقبل ، رغم التحديات كافة".

وصل غانم الهاجري إلى مقر معسكر الفريق في النمسا نهاية شهر يوليو/تموز الماضي ، من أجل متابعة تحضيرات "الزعيم" للموسم الجديد، كما اجتمع مع الجهازين الإداري والفني، وتابع مباراة الفريق الودية الثانية أمام فريق باكو الأذربيغاني، الأحد الماضي. وطالب الهاجري الجماهير بالالتفاف حول الفريق ، مضيفًا "جماهير الزعيم هي التي تحدث الفرق في مسيرة هذا الصرح، وعلينا الوقوف بجانب الفريق ودعمه لاستحقاقاته المقبلة ، وهذا أقل ما يمكن أن نقوم به، والمرحلة المقبلة تحتاج تضافر جهود محبي الفريق ونجومه ، لبلوغ الطموح وتحقيق الأحلام".

وأشار الهاجري إلى أن تحضيرات الفريق لن تتأثر بتجمع المنتخب الوطني، الذي سيقام خلال الفترة المقبلة ، تحضيرًا للمباريات المتبقية في تصفيات مونديال كأس العالم، متابعًا "المتغيرات كبيرة على الساحة، خصوصًا في كرة القدم على مستوى الاتحاد والأندية واللاعبين، وعلينا النظر إلى الصورة الكبرى لنصل إلى النجاح، وقد تم التنسيق مع اتحاد الكرة بشأن لاعبي المنتخب، ولن يكون للتجمع أي تأثير في مرحلة إعداد الفريق، ونشكر الجميع على تعاونهم في هذا الأمر".
وبرر إعارة لاعب الفريق الكولومبي، دانيلوا أسبريلا من أجل الاستفادة الفنية والمالية، ، لافتًا إلى الاتفاق مع نادي الفيحاء السعودي على إعارة اللاعب أسبريلا لموسم، مع خيار موسم آخر، ويعتبر ذلك فرصة للجميع، للاستفادة من خدمات اللاعب فنيًا وماديًا.
وأثنى رئيس شركة كرة القدم على أعضاء مجلس إدارته ، وأكد أنهم ظلوا يجتهدون في عملهم ، وأردف "شاهدنا ، خلال الفترة الماضية، مجهودًا مضاعفًا في قطاع المدرسة وفروعها، من أنشطة وبرامج ومبادرات، من شأنها أن تعود بالفائدة المرجوة لهذا الصرح، والأكاديمية هي مصدر الاستثمار البشري ، ودور سلطان راشد واضح وملموس، ونتوقع أن تقدم الكثير للفريق الأول في المستقبل القريب جدًا ، ومع التنسيق والمتابعة خلال الفترة الماضية ، بين الفريق الأول والأكاديمية وجد عدد من العناصر الشابة، التي ستكون لها كلمة مع المدرب زوران.
وأضاف أسبريلا "المتابعة الدقيقة من محمد عبيد حماد وسلطان راشد، أثمرت وجوهًا شابة، ينتظرها مستقبل مع الفريق الأول هذا الموسم فانتظروها، كما قدم أحمد حميد المزروعي عملًا كبيرًا ، خلال الفترة الماضية ، على المستوى الإداري والمالي والقانوني، لتطبيق أفضل الممارسات".

وحول العمل الإداري للشركة، قال الهاجري "هناك تنسيق دائم لمتابعة شؤون الشركة مع العضو المنتدب لمجلس إدارة نادي العين الرياضي، حمد بن نخيرات، بشأن الأمور المتعلقة بالشركة، من خلال دعم غير محدود ، وبالتنسيق مع الجميع لتسهيل الاستحقاقات المقبلة". وشكر غانم الهاجري المكتب الإعلامي ومكتب الجماهير على دعم شركة كرة القدم ، من خلال ما تقدمه من مجهودات، بتوجيهات العضو المنتدب، للتطلع إلى ذلك الدعم ، مختتمًا "التحديات جزء من الذي نقوم به بشكل يومي وفي الأمور كافة ، لذلك نتركها جانبًا ، ونكون معًا خلف الزعيم".

يذكر أن "الزعيم" كان قد تعادل 1-1 في تجربته الودية الثانية أمام فريق باكو الأذربيغاني، وسيخوض الفريق مباراته الودية الثالثة أمام فريق هيرتا برلين الألماني، في الثامن من أغسطس/أب الجاري ، على أن يلعب المباراة الرابعة يوم 11 من الشهر نفسه، في ختام المعسكر الخارجي، مع أحد المنتخبات العربية أو فريق كولن الألماني. وعقب العودة، سيخوض الفريق مباراته الودية الخامسة والأخيرة في العين، لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته، استكمالًا لبرنامجه التحضيري لمباراته الآسيوية المهمة أمام الهلال السعودي، التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاجري يؤكد قيد 30 لاعبًا في قائمة العين والمنتخب لن يؤثر على الفريق الهاجري يؤكد قيد 30 لاعبًا في قائمة العين والمنتخب لن يؤثر على الفريق



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية

GMT 21:38 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حامد وخالد بن زايد يحضران أفراح الشامسي والظاهري بالعين

GMT 04:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور القرش الحوتى "بهلول" في مرسى علم

GMT 00:56 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على فوائد وأضرار الغاز الطبيعي للسيارات

GMT 00:14 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

صيحة الدانتال لمسة جديدة للأحذية في ربيع 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates