محمد بن زايد يوجّه بطائرة لنقل جمهور العين إلى كوريا
آخر تحديث 22:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عدد من الجماهير لم يتحصّلوا على تذاكر طيران

محمد بن زايد يوجّه بطائرة لنقل جمهور العين إلى كوريا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يوجّه بطائرة لنقل جمهور العين إلى كوريا

جمهور نادي العين
العين – صوت الإمارات

وجّه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتخصيص طائرة لنقل المشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة نادي العين لكرة القدم، في مباراة الذهاب المرتقبة أمام شونبوك موتورز الكوري الجنوبي، في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري بالعاصمة سيؤول، في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتأتي هذه المبادرة لمساندة العين ممثل الدولة في البطولة الآسيوية، في إطار حرص القيادة على تقديم الدعم لأندية الإمارات المشاركة في البطولات القارية والإقليمية لتحقيق الانتصارات المشرفة، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين، لتحفيزهم على تقديم المزيد من الجهد، وتحقيق النتائج المرجوة.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كل التوفيق للاعبي نادي العين وطاقميه الإداري والفني في مباراته المقبلة، لتقديم المزيد من الانتصارات والنجاح للكرة الإماراتية، وتحقيق لقب البطولة الآسيوية في مباراة الإياب التي ستقام لاحقاً على أرض الدولة.

وأعلن نادي العين عبر موقعه الإلكتروني عن فتح باب التسجيل لنقل المشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة النادي، من خلال الحضور شخصياً لإدارة شؤون الجماهير بمقر النادي، أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني:

([email protected])، إذ سيكون إقلاع الطائرة يوم 18 الجاري، والعودة في 20 منه.

وذكر رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، غانم الهاجري، إن "العديد من جماهير العين لم يتمكن من الحصول على تذاكر سفر، لأن معظمها تم حجزه بواسطة فئة كبيرة من الجماهير العيناوية، لذلك جاءت توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتوفير الطائرة الخاصة لحمل الجماهير إلى جينجو لمساندة اللاعبين"، وأوضح لـ"الإمارات اليوم"، أن "كل الترتيبات المتعلقة بالسكن، وتذاكر الدخول، تم توفيرها لجميع المشجعين".

وأضاف: "مبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ليست غريبة، وسبق وأن وجه بتوفير طائرة خاصة لأندية مثلت الدولة في الخارج، ومبادراته لم تقتصر على نادي العين، وهذه التوجيهات سيكون لها أثر إيجابي بكل تأكيد، وستصب في مصلحة الفريق، والجميع يعد بزف الخبر الطيب له من هذه المشاركة".

وأكمل: "العديد من الجماهير حجز على خطوط الطيران، في المقابل هنالك آخرون لم يتمكنوا من القيام بالحجز بسبب الإقبال الكبير والمبكر على التذاكر، لذلك جاءت التوجيهات بتوفير الطائرة لنقل الجماهير التي لم تجد تذاكر طيران، وجمهور نادي العين يؤكد دائماً أنه في الموعد، ولا يحتاج إلى دعوة للوقوف خلف الفريق".

وعما إذا كان النادي سيوفر السكن والإعاشة للجماهير خلال فترة وجوده في كوريا، إضافة إلى تذاكر دخول المباراة، قال الهاجري: "إن كل الترتيبات مكتملة بالنسبة لتذاكر دخول المباراة والسكن أيضاً، وعلى الجماهير أن تتواصل في أقرب فرصة مع إدارة شؤون الجماهير بمقر النادي من أجل التسجيل".

ونصح الهاجري الجماهير بضرورة الالتزام بالهوية الإماراتية وتمثيل الدولة وقيمها وتراثها وأدبياتها خلال وجودهم في كوريا الجنوبية، مع الالتزام بالأعراف والتقاليد، وأن يكونوا عند حسن الظن بهم في عكس الصورة المشرّفة للشخصية الإماراتية، وأن يقوموا بدورهم التشجيعي بتحفيز اللاعبين خلال المباراة.

وكان العديد من الجماهير العيناوية أبدى رغبته في السفر لكوريا الجنوبية، من أجل الوقوف خلف فريق العين في المباراة النهائية، ويحظى "الزعيم" بقاعدة جماهيرية كبيرة، ودائماً ما توجد جماهيره خلفه في المباريات داخل الدولة وخارجها، وكان ما يقارب 1000 مشجع زحفوا خلف الفريق في مباراته السابقة أمام الجيش القطري في الدوحة، ضمن إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يوجّه بطائرة لنقل جمهور العين إلى كوريا محمد بن زايد يوجّه بطائرة لنقل جمهور العين إلى كوريا



GMT 10:24 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 صوت الإمارات - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:29 2024 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 06:33 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا

GMT 10:44 2020 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

جيني إسبر تُعلق على عدم تواصلها مع نسرين طافش

GMT 16:04 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

غريفيث يُحذِّر من عواقب تفشي "كورونا" في اليمن

GMT 15:38 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مميزات سيارات "مازدا 3"

GMT 16:21 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

اجتماع حول مشكلة الوحدات السكنية في مدينة الابيار الليبية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates