رئيس نادي العين يؤكد أنّ خسارة اللقب الآسيوي ليست نهاية العالم
آخر تحديث 21:31:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غانم مبارك الهاجري يُشيد بمدرب الفريق زلاتكو داليتش

رئيس نادي "العين" يؤكد أنّ خسارة اللقب الآسيوي ليست نهاية العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس نادي "العين" يؤكد أنّ خسارة اللقب الآسيوي ليست نهاية العالم

غانم مبارك الهاجري
دبي - صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم غانم مبارك الهاجري أن خسارة لقب دوري أبطال آسيا لا تعني نهاية المطاف، وإنما ستكون نقطة تحول وبداية جديدة، مجددًا الثقة في المدير الفني للفريق زلاتكو داليتش، وخسر العين لقب دوري الأبطال بعد تعادله على أرضه مع تشونبوك الكوري الجنوبي، السبت، بنتيجة 1-1، في إياب الدور النهائي، علمًا بأن الفريق الإماراتي كان خسر مباراة الذهاب خارج أرضه 1-2.

وقال الهاجري، تعليقًا على اللقاء، "إن خسارة مباراة لا تعني النهاية لفريق مدجج بالنجوم، وقادر على تحقيق طموحات جماهيره، بقدر ما تمثل نقطة تحول، وبداية حقيقية لمرحلة جديدة ومليئة بالتحديات، ولن نتعامل مع الخسارة بردود الأفعال غير المبررة التي دائمًا ما تتأسس على الاستعجال، ويجب علينا النظر إلى الجوانب الإيجابية بعد كل مباراة مهما كانت قاسية، وذلك بعد أن نقوم بتحليل السلبيات التي رافقتها".

وأكمل الهاجري "من الإيجابيات التي خرجنا بها في النسخة الأخيرة، هي بلوغ النهائي، وإن لم يكن الوصول في حد ذاته إنجازًا بالنسبة للعين، إلا أن الجيل الحالي تمكن من التواجد في المباراة النهائية لأول مرة واكتسبوا احترام القارة، فجمهور العين أبدع في رسم أجمل اللوحات التعبيرية من على مدرجات استاد هزاع بن زايد، الأمر الذي نتمنى أن نراه في جميع مباريات الفريق المقبلة، ولم يصمت المدرج للحظة حتى بعد أن استقبل الفريق هدف السبق المفاجئ".

واستطرد "ثقتنا ستظل كبيرة في الجهاز الفني بقيادة داليتش، والذي نجح في تحقيق أفضل النتائج مع الفريق، وقاده لعدة إنجازات في فترة وجيزة"، وذكر الهاجري: "عمر عبدالرحمن الذي حصل على جائزة أفضل لاعب أقوى بطولات القارة الآسيوية، كذلك وصل هو إخوانه اللاعبين لأول مرة إلى نهائي القارة الآسيوية، الأمر الذي يحسب لهم كإنجاز ويعزز من خبرتهم في المنافسة القارية".

وردًا على سؤال حول التقارير المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص مدرب الفريق والأجانب، قال: "أعتقد أن المدرب زلاتكو أحد أفضل المدربين على مستوى قارة آسيا، إن لم يكن الأفضل، وجمعت مباراة النهائي السبت، أفضل مدربين في القارة وأفضل خطي دفاع، وأفضل لاعبين بصورة عامة، وزلاتكو سعى إلى اختراق التكتل الدفاعي بأسلوب متوازن تمكن من خلاله إيجاد فرص محققة للتسجيل خلال الربع الساعة الأول، غير أن العين لم يحالفه التوفيق في تحقيق هدف السبق، وبرغم تقدم الفريق الضيف، إلا أن عودة العين جاءت في التوقيت المناسب".

وأردف "أعتقد أن المهاجم البرازيلي دوغلاس قدم السبت، واحدة من أجمل المباريات التي خاضها مع الفريق، عبر التسديدات القوية التي أطلقها من المسافات البعيدة، إلى جانب العمل على التحرر من الرقابة الشديدة بأسلوب رائع، ولا يمكن أن يتم التقليل من عطائه بإهدار ركلة جزاء، فكل لاعب من الممكن أن يضيع ضربة جزاء وذلك على المستوى العالمي، فدوغلاس لازال وأحد أفضل المهاجمين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي العين يؤكد أنّ خسارة اللقب الآسيوي ليست نهاية العالم رئيس نادي العين يؤكد أنّ خسارة اللقب الآسيوي ليست نهاية العالم



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates