محمد عبيد حماد يؤكد أنّ العين الإماراتي يعول على خبرة وإمكانيات لاعبيه في الآسيوية
آخر تحديث 21:08:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل استعداد الفريق لملاقاة لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء المقبل

محمد عبيد حماد يؤكد أنّ "العين" الإماراتي يعول على خبرة وإمكانيات لاعبيه في "الآسيوية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد عبيد حماد يؤكد أنّ "العين" الإماراتي يعول على خبرة وإمكانيات لاعبيه في "الآسيوية"

عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم محمد عبيد حماد
دبي – صوت الإمارات

أكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف على قطاع الفريق الأول والرديف، محمد عبيد حماد أن الرهان الأول بالنسبة لفريق العين، في مشوار أبطال آسيا هذا الموسم، على خبرة وإمكانات لاعبيه لتخطي فريق لوكوموتيف الأوزبكي، والذهاب بعيداً في المسابقة.

ويلتقي فريق العين، الثلاثاء المقبل، على أرضه وبين جمهوره فريق لوكوموتيف الأوزبكي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يسعى الزعيم إلى تحقيق مسار مميز في هذا الموسم، وتحقيق اللقب الثاني في البطولة التي سبق وفاز بها عام 2003.

وتابع حماد، في تصريحات صحافية، أن كل أسباب التفوق متوافرة للعين، لتحقيق طموحاته. وقال: "الفريق سيعمل على تحقيق أهدافه في هذه النسخة، لتعويض خروجه من نصف وربع نهائي سباق التحدي القاري، خلال النسختين الماضيتين، رغم أنه كان يستحق الوصول إلى أبعد مما وصلوا إليه آنذاك، والكل مطالب بالكثير من التضحيات، والتركيز والصبر وخبرة التعامل مع المباريات في هذه المرحلة الحاسمة والمصيرية من البطولة".

وأكد محمد عبيد حماد أن اللاعبين الجديدين في صفوف العين، تضم البرازيلي كايو ونجم المنتخب عامر عبدالرحمن، وهما يمتلكان مؤهلات كبيرة ستحقق الإضافة المنتظرة للفريق، وقال حماد: "أعتقد أن اللاعبين يمتلكان الإمكانات الفنية العالية، وبمقدورهما تقديم الإضافة للفريق، وتسخير تلك الإمكانات بالطريقة المثلى، التي ستمكنهما من الانسجام مع زملائهما، رغم أن الفريق بحاجة إلى المزيد من التجانس مع مرور الوقت، بيد أن ما قدمه اللاعبان في مواجهة أول من أمس الودية أمام صحم كان مرضياً، ونتمنى التوفيق للفريق، وتحقيق الأهداف المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري".

وكان فريق العين حقق فوزًا معنويًا، على حساب ضيفه فريق صحم العماني بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة الإعدادية الثانية الثلاثاء، منذ عودة الفريق من المعسكر الخارجي. وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، وتقدّم العين بهدفين على التوالي عن طريق إسماعيل أحمد 60، ودوغلاس داينفريس من ركلة جزاء 65، قبل أن يقلص محمد الغساني الفارق للفريق العماني 67.

وأكد حماد أن تحضيرات "الزعيم" لمواجهة لوكوموتيف تمضي بصورة جيدة، موضحًا: "هناك رغبة صادقة من جميع اللاعبين، خصوصاً بعد اكتمال الصفوف بانضمام (الدوليين)، على تحقيق الفوز في المهمة غير السهلة، ضمن مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال".

وأضاف "كنا نتمنى توافق الظروف بين الفريقين في هذه المرحلة المهمة من البطولة الآسيوية، إذ يدخل الفريق الأوزبكي المواجهة خلال الموسم المحلي، على عكس العين الذي سيظهر في أول مباراة رسمية له أمام لوكوموتيف، والمؤكد أن المواجهات الرسمية تختلف كثيرًا عن الودية، والعين دخل المرحلة الأخيرة من التجهيز لانطلاقة الموسم".

ورداً على سؤال، حول معلومات العين عن الفريق الأوزبكي، قال: "من المؤكد أن عالم كرة القدم مفتوح، وفريق لوكوموتيف منذ العام الماضي ظهر بمستوى جيد، وأبعد الهلال السعودي أحد كبار آسيا من مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى أنه حرص على تدعيم صفوفه ببعض العناصر لتعزيز قوة الفريق، والحقيقة أن الجهاز الفني للعين يراقب لوكوموتيف، سعيًا للحصول على أي معلومة تعود عليه بالفائدة في مواجهة الذهاب".

وأضاف "نتطلع إلى الاستفادة من معطيات التفوق والأفضلية، التي تمنحها لوائح المسابقة لصاحب الأرض والجمهور، ونثق في الحضور المميز والمساندة القوية للاعبين في أول مباراة في الموسم لممثلي الدولة في البطولة الآسيوية . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبيد حماد يؤكد أنّ العين الإماراتي يعول على خبرة وإمكانيات لاعبيه في الآسيوية محمد عبيد حماد يؤكد أنّ العين الإماراتي يعول على خبرة وإمكانيات لاعبيه في الآسيوية



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates