إدارة العين الإماراتي ترفض تسمية مواجهة الجيش القطري بـالثأرية
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت جاهزية لاعبيها لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة

إدارة العين الإماراتي ترفض تسمية مواجهة الجيش القطري بـ"الثأرية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدارة العين الإماراتي ترفض تسمية مواجهة الجيش القطري بـ"الثأرية"

إدارة العين الإماراتي ترفض تسمية مواجهة الجيش القطري بـ"الثأرية"
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد عصام عبد الله، إداري فريق نادي العين الإماراتي لكرة القدم، أن فريقي الجيش القطري والعين، على معرفة جيدة بإمكانيات بعضهما البعض، قبل مباراتهما، الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا. وأضاف "عبد الله" أن الفريقين التقيا خلال النسخة الحالية في مناسبتين، ضمن مرحلة المجموعات، مؤكدًا أن العين لم يخسر بعد مباراتي الجيش أي مواجهة في البطولة الآسيوية، وأن مستوى الفريق في تصاعد مستمر، ومردود اللاعبين في تطور ملحوظ، على صعيد الدوليين والأجانب، وهو الأمر الذي أكده العين في آخر مواجهة له أمام فريق الإمارات، والتي شهدت تسجيل "كايو" و"دانيلو"، وعودة "دوغلاس" بثلاثة أهداف (هاتريك)، ما يمثل دافعًا معنويًا مهمًا للاعبين لمتابعة النتائج القوية.

وقال "عبد الله" لموقع نادي العين: "الحقيقة أن اللاعبين يدركون جيدًا أنهم على بعد خطوة من الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، ومعانقة المجد القاري، عبر استعادة اللقب، الذي انتظرناه نحو 13عامًا، برغم وصول الفريق للنهائي في 2005، والشعور بالمسؤولية والرغبة القوية في تحقيق هدف النادي هو شعار جميع لاعبي الفريق، وفي اعتقادي أن المباراتين اللتين خاضهما العين في الدوري الإماراتي كانتا خير إعداد للفريق، الذي بلغ درجة جيدة من الجاهزية".

وتعليقًا على سؤال حول ما إذا كانت مواجهة الجيش تعتبر ثأرية بالنسبة للعين، قال: "لا وجود لمفهوم المواجهات الثأرية على الإطلاق في استراتيجيتنا، بل الواقع يؤكد أن الفريق مقبل على تحدٍ مهم  في الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وهي المواجهة الأهم بالنسبة لنا، لأنها على أرضنا وبين جماهيرنا، وينبغي علينا أن نستغل عاملي الأرض والجمهور في المسابقة القارية، لأن الظروف قبل مواجهة الإياب غير معروفة، حيث سيلتحق الدوليون بصفوف المنتخب، ولدينا مباراتين محلتين في كأس الخليج العربي". وتابع: "أعتقد أن الظروف حاليًا مناسبة، وإيقاع العين عالٍ، وأداءه متوازن، وتمثل مباراة الذهاب، على ملعب هزاع بن زايد، الشوط الأول، والشوط الثاني سيكون في الدوحة، ضمن تحدي الفريقين نحو الوصول إلى النهائي".

وبشأن عودة "دوغلاس"، لاعب العين، للتهديف أخيرًا، قال: "أعتقد أن عودة دوغلاس إلى التهديف، وتسجيل هاتريك في مواجهة الإمارات، تعزز من ثقته كثيرًا، ودائمًا كان دوغلاس يساهم في نتائج الفريق الإيجابية، من خلال تحركه الرائع في الميدان، وقيامه بواجبات تكتيكية وأدوار إضافية، وهو من نوعية المهاجمين الذين يتميزون بمقدرة عالية على التسجيل داخل الصندوق، بمعاونة زملائه، بالإضافة إلى استعادة اللاعب ثقة الجماهير، كما أن التوقيت الذي أحرز فيه (الهاتريك) كان مهمًا جدًا، لأنه يسبق مباراة الفريق أمام الجيش القطري، وهو يشعر بارتياح، وأعتقد أنه من الجيد أن تجد الحلول الهجومية في الفريق، من خلال تسجيل كايو ودوغلاس ودانيلو، وهذا أمر مهم، ودوغلاس دائمًا يؤكد أن تسجيله للأهداف ليس أهم من فوز الفريق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة العين الإماراتي ترفض تسمية مواجهة الجيش القطري بـالثأرية إدارة العين الإماراتي ترفض تسمية مواجهة الجيش القطري بـالثأرية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 03:38 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

السجن لنائب رئيس إيراني سابق وتغريمه 10 مليار ريال

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 02:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

41 % من الألمان لا يرون "لوف" الرجل المناسب لقيادة المانشافت

GMT 04:03 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:04 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أشتية يؤكّد تصويت 138 دولة لصالح الاعتراف بفلسطين

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة جريئة لمايا دياب في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 22:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"نيسان سنترا" تقدم عرضا جديدا لعملائها الجدد

GMT 07:36 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ما هى عوامل وأسباب الإصابة بفيروس سى ؟

GMT 03:17 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

هرج ومرج في دكرنس أثناء إحياء صافيناز حفلة زفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates