غانم مبارك الهاجري يؤكد أن معسكر النمسا حقق أهداف نادي العين الإماراتي
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق يستأنف تدريباته على ملعبه ويخوض تجربتين قبل التصفيات الآسيوية

غانم مبارك الهاجري يؤكد أن معسكر النمسا حقق أهداف نادي العين الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غانم مبارك الهاجري يؤكد أن معسكر النمسا حقق أهداف نادي العين الإماراتي

فريق العين الاماراتي
أبو ظبي - سعيد المهيري

يستهل فريق العين المرحلة الثالثة والأخيرة من مرحلة التحضير للموسم الكروي الجديد، يوم بعد غدٍ، بحصة تدريبية على ملعب خليفة بن زايد، وذلك بعد أن أنهى معسكره الخارجي، بالفوز على فريق نادي زيلامسي، المنتمي لدوري الدرجة الرابعة النمساوي بنتيجة 6-2، في المباراة الودية الأخيرة للعين، قبل عودة البعثة إلى الدولة.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو العين على راحة اليوم وغداً، على أن تستأنف التدريبات يوم الجمعة بحضور اللاعبين الدوليين، وكان العين أقام معسكره في مدينة سالزبورغ النمساوية دون سبعة من لاعبيه الدوليين، لوجودهم في قائمة المنتخب الوطني، الذي يقيم هو الآخر معسكراً في إسبانيا، استعداداً لمشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، عن ارتياحهم لجهود لاعبي العين والجهازين الفني والإداري والطاقم الطبي، وكل أعضاء البعثة العيناوية، والتي بذلوها خلال المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا، مؤكداً أن معسكر الفريق مضى بصورة جيدة، وحقق الأهداف المتمثلة في تجهيز الأجانب والبدلاء.

وأكد الهاجري، في حديثه للموقع الرسمي لنادي العين، أن جمهور العين واعٍ ومعاصر للفريق، خلال الأعوام الماضية، وتأثيره واضح ويدرك جيداً أهمية الدور الملقى على عاتقه في دعم ومؤازرة اللاعبين، من خلال المساندة القوية التي تعزز قوة الفريق.

واستهل العين مبارياته الودية بمواجهة فريق نادي أودينيزي الإيطالي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة صفر-3، وجاءت الثانية أمام بولونيا الإيطالي، غير أنها لم تكتمل بسبب الأمطار الرعدية، إذ أعلن حكم الساحة انتهاء المواجهة في الدقيقة «54»، ووقتها كان الفريق الإيطالي متقدماً بهدفين دون رد، وكانت المباراة الثالثة مقررة أمام إنغلوشتات الألماني، لكن الأمطار تسببت في إلغاء المواجهة أيضاً، ليعتمد «الزعيم» خطته البديلة بمواجهة فريقي إنجر الألماني وزيلامسي النمساوي، وانتهت نتيجتهما بفوز العين 3- صفر، و6-2 على التوالي.

وسيستقبل العين، يوم 23 من شهر أغسطس الجاري، فريق لوكوموتيف الأوزبكي، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، وكان «الزعيم» بلغ هذا الدور بعد تخطيه عقبة ذوب آهن الإيراني في دور الـ16.

زلاتكو يقدم تقريره الفني

وكشف المدير الفني للعين، الكرواتي زلاتكو داليتش، أنه سيقوم بتسليم تقريره الفني الخاص بقائمة اللاعبين، الذين وقع عليه اختيارهم للدفاع عن شعار العين في الموسم الجديد، معرباً في الوقت نفسه عن رضاه على معسكر فريقه، مشيراً إلى أن الأهم هو أنهم لم يواجهوا المشكلات المتمثلة في الإصابات، خلال هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم الجديد، وأوضح أن لديه معرفة كافية بمنافسهم فريق لوكوموتيف الأوزبكي، وقال: «لدينا المعلومات الكافية عن الفريق الأوزبكي، الذي دعم صفوفه أخيراً بلاعبين من طراز رفيع، وثقتي كبيرة جداً بلاعبي فريقي، إذ خاض الجيل الحالي معي نحو 27 مباراة بدوري الأبطال، ولديهم مقدرة كبيرة على تخطي كل الظروف، ولم نخسر سوى أربع مباريات».

وأعلن زلاتكو أن مواجهة لوكوموتيف هي الأهم في مشوار التحدي الآسيوي، وتتطلب تركيزاً كبيراً وجهوداً مضاعفة، ودوري الأبطال لا يمكن أن يتحقق بلغة التاريخ أو الأرقام فحسب، لكن الفريق الذي يتطلع إلى الحصول على اللقب، يجب أن يكون الأكثر عطاءً ورغبة وإصراراً في تحقيق طموحاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غانم مبارك الهاجري يؤكد أن معسكر النمسا حقق أهداف نادي العين الإماراتي غانم مبارك الهاجري يؤكد أن معسكر النمسا حقق أهداف نادي العين الإماراتي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates