إصابة خالد عيسى تُقلق العيناوية وداليتش يُعبّر عن خوفه
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن تأكد غيابه عن لقاء فريقه المقبل أمام الإمارات

إصابة خالد عيسى تُقلق العيناوية وداليتش يُعبّر عن خوفه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة خالد عيسى تُقلق العيناوية وداليتش يُعبّر عن خوفه

إصابة خالد عيسى تُقلق العيناوية وداليتش يُعبّر عن خوفه
دبي صوت الامارات

بدت الإصابة التي تعرّض لها حارس مرمى العين الدولي خالد عيسى في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام بني ياس، الأحد، ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم، الشغل الشاغل والحدث الأبرز الذي أقلق العيناوية، بعد الفوز الصعب الذي تحقق، خصوصاً وأن الفريق مواجه بتحديات كبيرة على المستويين الداخلي والآسيوي خلال الفترة القريبة المقبلة.
 
وهو الأمر الذي أقلق المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، والذي عبّر عن خوفه من أن يبتعد الحارس الشجاع عن صفوف الفريق لفترة طويلة في ظل هذه الظروف التي يحتاج فيها العين لكل لاعب بصفوفه، خصوصاً بعد أن تأكد غياب المدافع الدولي محمد أحمد لفترة خمسة أشهر على الأقل.
 
ومبدئياً بات مؤكداً غياب الحارس العيناوي الدولي عن لقاء فريقه المقبل أمام الإمارات، وأوضح إداري الفريق عصام عبدالله أن اللاعب خضع للأشعة، أمس، وفي انتظار نتيجة الفحص والتقرير الطبي، لتحديد حجم إصابته والفترة التي يمكن أن يغيبها، بعد أن سقط عيسى قبل ثلاث دقائق تقريباً من نهاية المباراة، قبل أن يتحامل على نفسه ويكمل المباراة بعد تدخل الجهاز الطبي، وأكدت مصادر طبية أن اللاعب أصيب بتمزق في العضلة الخلفية.
 
ونجح العين في حصد أول ثلاث نقاط بالدوري بعد الفوز الصعب الذي حققه على ضيفه فريق بني ياس، فبعد أن أضاع العديد من الفرص التي تهيأت له أمام مرمى الضيوف، تكللت جهوده في الدقيقة 70، ليخطف له البرازيلي المتطور كايو لوكاس هدف الفوز الوحيد، ونجح بعد ذلك في المحافظة على شباكه نظيفة، ومضى ليفوز بنتيجة المباراة بهدف دون رد.
 
نقاط مهمة
 
واعتبر الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، أن النقاط الثلاث التي حصل عليها فريقه مهمة في بداية المسابقة، وقال: أعتقد أن فريقنا قدم مستوى متميزاً بعد أن بذل اللاعبون جهوداً كبيرة في أرضية ملعب اللقاء، خصوصاً خلال ثلث الساعة الأول من المواجهة، حيث صنع الفريق العديد من الفرص أمام مرمى المنافس، لكنه لم يوفق في ترجمتها إلى أهداف، قبل أن يسجل هدفه الوحيد قبل عشرين دقيقة من نهاية اللقاء، والرائع في الأمر أنه حافظ على شباكه نظيفة، وبالطبع نحن سعداء بهذا الفوز في مستهل المشوار.
 
خصوصاً وأن العين أصبح الفريق الوحيد الذي يقاتل على جميع الجبهات على الصعيدين الداخلي والخارجي، كما أن معظم لاعبيه يوجدون ضمن قائمة المنتخب الوطني، ما يجعل الأمور صعبة جداً بالنسبة لهم وللجهاز الفني أيضاً، كما أن الفريق سيفقد خدمات لاعبه محمد أحمد لمدة أربعة أو خمسة شهور، وبالتالي فهو يحتاج لتكثيف جهود اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
 
متابعة الجهود
 
وأضاف المدرب الكرواتي خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: ينبغي علينا أن نتابع جهودنا بقوة في إعداد اللاعبين ليبلغوا مستوى يجعلهم قادرين على مجابهة التحديات المقبلة، على المستويين المحلي والآسيوي، وسنعمل على تدعيم صفوفنا بلاعبين أو ثلاثة خلال الفترة المقبلة من الانتقالات هذا الصيف.
 
العين استفاد من خطأ ليسجل هدفه الوحيد
 
أكد بابلو روبيتو المدير الفني لفريق بني ياس، أن فريقه خاض مباراة صعبة وقوية أمام فريق قوي في مستهل مشواره بالدوري، موضحاً أنهم دخلوا إلى أجواء المباراة بعد عشر دقائق وتحكموا في مجريات اللعب، وصنعوا فرصاً عدة، غير أن العين استفاد من خطأ داخل المنطقة وسجل هدفه الوحيد مستفيداً من خبرة وجهود لاعبيه.
 
وقال: بالطبع لسنا راضين عن النتيجة، بقدر رضانا عن المستوى الذي ظهر به الفريق، بعد أن تجاسر اللاعبون على أفضل نسق خلال اللقاء، وقدموا أنفسهم بصورة متميزة، ونأمل أن يتابعوا بنفس المستوى في المواجهات المقبلة، ومن المهم ألا ننسى أن العين خاض مباريات رسمية أكثر من بني ياس خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن أنه يملك عدداً من اللاعبين الذين يلعبون في صفوف المنتخب الوطني، ولكن الخسارة لن تثني جهود وطموحات فريقنا في الفترة المقبلة، وعلينا أن نطوي صفحتها ونبدأ التفكير بجدية في المباراة المقبلة.
 
غياب
 
وأوضح مدرب بني ياس أن فريقه تأثر بغياب أحد لاعبيه المهمين وهو بندر الأحبابي، كما أنه لعب المباراة بثلاثة لاعبين أجانب فقط، لافتاً إلى أن إدارة النادي تعمل على إكمال عقد الأجانب الأربعة خلال الفترة القريبة المقبلة.
 
وقال: بالطبع هدفنا دائماً الفوز، ولذلك نلعب كرة هجومية دون النظر لاسم وموقع الفريق المنافس أو الملعب الذي تقام عليه المباراة، وأمام العين كان علينا أن نحتاط للأمر لأننا نواجه منافساً قوياً يملك في صفوفه لاعبين أقوياء ولذلك نجحوا في التسجيل علينا، ونفى ربيرو أن يكون بني ياس تأثر بانخفاض اللياقة البدنية في الشوط الثاني، موضحاً أن فريقه ظل ضاغطاً حتي اللحظات الأخيرة.
 
رضا
 
أكد عبدالله الحارثي المشرف العام على فريق بني ياس لكرة القدم، رضاهم التام عن المردود الذي قدمه فريقه أمام العين، أول من أمس، باستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال: رغم الخسارة التي مني بها فريقنا.
 
ولكننا راضون تماماً عما قدمه من أداء مبشر بالخير، ويؤكد أن السماوي سينافس بقوة على الأقل في المراكز الخمسة الأولى من الدوري، وجميع المعطيات والمؤشرات التي ظهرت خلال اللقاء تؤكد هذه الحقيقة.
 
وأضاف: كان المستوى متميزاً من قبل جميع اللاعبين الذين تجاسروا في ميدان المواجهة أمام العين القوي وأحد المرشحين للفوز باللقب، والذي يلعب منذ فترة طويلة وهو كامل الصفوف، على عكس فريقنا الذي يلعب في ظل تغييرات عدة في صفوفه على مستوى اللاعبين الجدد، إلى جانب كونه لعب المباراة بثلاثة أجانب فقط.
 
وفي ظل هذه الظروف أعتقد أن السماوي قدم مباراة رائعة أمام العين، ونحن واثقون أن فريقنا سيكون له وضعه المميز في المرحلة المقبلة في جميع المسابقات المطروحة، خصوصاً وأن هدفنا واضح وهو الحضور ضمن المراكز الأولى في الترتيب العام لفرق الدوري.
 
عصام عبدالله يؤكد واجهنا صعوبات أمام السماوي وحققنا أهدافنا
 
اعترف عصام عبدالله إداري العين بالصعوبات التي واجهها الفريق في المواجهة قبل أن تكلل جهوده بتسجيل هدف الفوز، موضحاً أن العين حقق المهم من مباراته أمام السماوي، وخرج بالنقاط الثلاث، وهو الهدف المنشود في أول مباراة بالدوري.
 
خصوصاً وأن العين يقاتل في الوقت نفسه على الصعيد الآسيوي، لافتاً إلى أنهم راضون تماماً عن مردود اللاعبين، وقال: في اعتقادي أن جميع اللاعبين الموجودين حالياً بكشف الفريق على أهبة الاستعداد للدفاع عن شعار الفريق في كل المنافسات.
 
وأكد عصام عبدالله أن العين مؤهل للمنافسة على كل الجبهات هذا الموسم على المستوى الداخلي والآسيوي، ولكن تظل المسابقة الآسيوية الهدف الأول للفريق، وقال: إذا كان الخيار لي فسأضحي بالدوري والكأس من أجل لقب دوري أبطال آسيا، لأن هذا هو طموح الشارع الإماراتي قبل أن يكون طموح جمهور العين.
 
حظ
 
جابر يؤكد تقديم مباراة كبيرة أمام العين وجانبنا التوفيق
 
أوضح يوسف جابر مدافع فريق بني ياس، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام العين بأرضه ووسط جمهوره على ملعب استاد هزاع بن زايد، أول من أمس، وكان يستحق التعادل على الأقل بعد أن صنع العديد من الفرص أمام المرمى العيناوي، ولكنه لم يوفق في ترجمتها إلى أهداف.
 
لافتاً إلى أن السماوي لو نجح في تسجيل هدف لوضع العين تحت ضغط أكبر، ولكن جرت الأمور في الاتجاه المعاكس ونجح الأخير في إحراز هدفه الوحيد، ليفوز بالمباراة، وهذا لن يثني طموحات اللاعبين قبل المواجهة المقبلة بالجولة الثانية، والتي يسعى من خلالها بني ياس للتعويض.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة خالد عيسى تُقلق العيناوية وداليتش يُعبّر عن خوفه إصابة خالد عيسى تُقلق العيناوية وداليتش يُعبّر عن خوفه



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates