الأرجنتيني ليونيل ميسي ينقذ برشلونة من كمين ملقا
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأرجنتيني ليونيل ميسي ينقذ برشلونة من كمين ملقا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأرجنتيني ليونيل ميسي ينقذ برشلونة من كمين ملقا

الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد - صوت الامارات

أفلت برشلونة من مصيدة الأخطاء القاتلة لمدافعيه في الشوط الأول ونال هدية جديدة من مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ليفلت من كمين مضيفه ملقا بالفوز عليه 2 - 1 أمس في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وواصل برشلونة انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة، وانتزع الصدارة برصيد 48 نقطة بفارق نقطة أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي يلعب اليوم أمام إشبيلية فيما تجمد رصيد ملقا عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكانت المباراة أفضل استعداد ممكن لبرشلونة قبل مباراة الإياب المرتقبة مع أتلتيك بلباو يوم الأربعاء المقبل في دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا ثم لقاء القمة المرتقب مع أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل على صدارة جدول المسابقة.

تعادل
وانتهى الشوط الأول بتعادل برشلونة مع مضيفه بهدف سجله منير الحدادي في الدقيقة الثانية مقابل هدف سجله الفنزويلي خوان بابلو (خوانبي) في الدقيقة 32. وفي الشوط الثاني، سجل ميسي هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 51 ليكون الهدف الحادي عشر له مع الفريق في الدوري هذا الموسم، وعانى برشلونة كثيرا في غياب مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة فيما قدم ملقا واحدة من أفضل مبارياته منذ فترة طويلة وأحرج ضيفه حامل اللقب كثيراً على مدار الشوطين وخاصة في الشوط الأول.

5
وفي مباراة أخرى اوقف سبورتينغ خيخون هزائمه المتتالية في الآونة الأخيرة واكرم وفادة ضيفه ريال سوسييداد 5-1 أول من أمس في افتتاح المرحلة، وبكر كارلوس كارمونا بونيت التقدم مبكرا لسبورتينغ خيخون بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة، وأضاف الفرنسي دانيال ارنو ندي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة رأسية أيضاً من كارمونا.

وقلص المكسيكي كارلوس البرتو فيلا غاريدو الفارق للضيوف بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة مستغلا كرة خاطئة من الدفاع (37)، لكن البارغوياني انطونيو سانابريا أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة من سيرخيو الفاريز (44)، وأضاف سانابريا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (53)، قبل أن يحقق الهاتريك عندما ختم مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 بتسديدة بيسراه إثر تمريرة من الكرواتي الين خليلوفيتش.

وهو الفوز الاول لسبورتينغ خيخون بعد 5 هزائم متتالية، والخامس له هذا الموسم فرفع رصيده إلى 18 نقطة وتخلص من المركز التاسع عشر قبل الأخير مؤقتاً بعدما ارتقى إلى السابع عشر بفارق الأهداف خلف لاس بالماس الذي يحل ضيفاً على ليفانتي صاحب المركز الأخير الاثنين المقبل في ختام المرحلة، أما ريال سوسييداد، فمني بخسارته العاشرة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتيني ليونيل ميسي ينقذ برشلونة من كمين ملقا الأرجنتيني ليونيل ميسي ينقذ برشلونة من كمين ملقا



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates