تشلسي يبلغ ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشلسي يبلغ ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشلسي يبلغ ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم

الهولندي غوس هيدينك
لندن - أ ف ب

واصل تشلسي صحوته بقيادة مدربه الجديد-القديم الهولندي غوس هيدينك وحافظ معه على سجله الخالي من الهزائم على الصعيد المحلي للمباراة الثانية عشرة على التوالي باكتساحه ضيفه الكبير مانشستر سيتي 5-1 اليوم الاحد في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.وهذا الفوز الاكبر لتشلسي الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة مع هيدينك وكانت في منتصف الاسبوع الحالي على ارض باريس سان جرمان الفرنسي (1-2) في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، على مانشستر سيتي منذ ان اكتسحه 6-صفر في الدوري الممتاز في 27 تشرين الاول/اكتوبر 2007.

وقد دفع سيتي ثمن خيارات مدربه التشيلي مانويل بيليغريني الذي اشرك لاعبين فقط من التشكيلة التي خسرت الاسبوع الماضي في الدوري امام توتنهام (1-2) بسبب مباراة دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل ضد دينامو كييف الاوكراني، وهما الارجنتيني بابلو زاباليتا والبرازيلي فرناندو، فيما منح خمسة لاعبين شبان مباراتهم الاولى كأساسيين مع الفريق الاول وهم النروجي-البوسني بيرسانت سيلينا والفرنسي دافيد فوبالا والاسبانيان اليكس غارسيا سيرانو ومانويل غارسيا وتوسين ادارابيويو.

وافتتح الاسباني دييغو كوستا التسجيل لتشلسي في الدقيقة 35 بكرة رأسية بعد عرضية من البلجيكي ادين هازار، مسجلا هدفه السابع في اخر سبع مباريات ضمن جميع المسابقات، لكن سيتي ادرك التعادل سريعا عبر فوبالا بتسديدة من مسافة قريبة.

وانتهى الشوط الاول على هذه النتيجة لكن تشلسي ضرب بقوة مع بداية الثاني واستعاد التقدم في الدقيقة 48 عبر البرازيلي ويليان بعد تمريرة بينية من هازار، ثم اضاف الثالث في الدقيقة 53 بواسطة غاري كايهيل الذي سقطت الكرة امامه عند مشارف المنطقة بعدما فشل الدفاع في ابعاد كرة عرضية من هازار فاطلقها قوية في الشباك.

وكوفىء هازار على جهوده في المباراة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 67 من ركلة حرة ثم حصل تشلسي على فرصة ذهبية لاضافة الخامس من ركلة جزاء تسبب بها الارجنتيني مارتن ديميكيليس بعد اسقاطه البوركيني برتران تراوري في المنطقة فانبرى لها البرازيلي اوسكار الا ان الحارس الارجنتيني ويلفريدو كاباييرو الذي لعب اساسيا على حساب جو هارت تألق وانقذ فريقه من هدف اخر (75).

لكن اوسكار عوض هذه الفرصة على تراوري عندما مرر له كرة عرضية متقنة حولها البوركيني خلفية برأسه لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى سيتي (90) الذي تلقى خمسة اهداف في مباراة من الكأس للمرة الاولى منذ عام 2000 حين خسر امام ليدز يونايتد 2-5.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشلسي يبلغ ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم تشلسي يبلغ ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates