فريق الأبيض يلتقي آيسلندا مرة ثالثة بعد 22 عامًا
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يأمل تسجيل فوزه الأول على المنتخب الأوروبي

فريق "الأبيض" يلتقي "آيسلندا" مرة ثالثة بعد 22 عامًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الأبيض" يلتقي "آيسلندا" مرة ثالثة بعد 22 عامًا

منتخب الامارات الاوليمبي
أبوظبي – صوت الإمارات

عند الساعة السادسة والربع من مساء السبت، بعد أن كان المنتخب الآيسلندي قد سبق له الفوز على الأبيض في مناسبتين بهدف نظيف عامي 1992 و1994، ليعود المنتخب بعد 22 عامًا ويقابل آيسلندا، أملًا في تسجيل نتيجة إيجابية استعدادًا لمواجهتي فلسطين والسعودية في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وخاض المنتخب بقيادة المدرب مهدي علي، خمس مباريات ودية مع منتخبات أوروبية، إذ فاز في مباراتين على أستونيا 2-1، وجورجيا 1-صفر، وخسر أمام أرمينيا 3-4، وتعادل في مباراتين أمام النرويج صفر-صفر، وليتوانيا 1-1، وكانت هذه المباريات حتى نهاية 2014، إذ لم يقابل المنتخب أي منتخب أوروبي في العام الماضي، الذي شهد ثلاث مباريات ودية مع كوريا الجنوبية وميانمار وتركمانستان.

وكان المنتخب بدأ معسكره التدريبي في 11 يناير الجاري من أجل الاستعداد للمباراتين الرسميتين المقبلتين أمام منتخبي فلسطين والسعودية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، وكأس آسيا 2019، وخاض المدرب المعسكر التدريبي بـ22 لاعبًا فقط بعدما كان قد أعلن عن 24 لاعبًا في المعسكر، وتخلف حارس العين خالد عيسى، ولاعب الأهلي عبد العزيز هيكل، لظروف مختلفة.

وتدرب الأبيض، الجمعة، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، بعد أن كان قد بدأ معسكره في ملعب ذياب عوانة، باتحاد كرة القدم في دبي، وانتظم خلال التدريبات كل اللاعبين وظهرت الجدية والحماس، خصوصًا على اللاعبين العائدين إلى المنتخب بعد غياب مثل أحمد علي، وحمدان الكمالي، والوافد الجديد أحمد الياسي، كما تدرب حراس المرمى بشكل قوي استعدادًا للمباراة.

وينتظر أن يعود حارس الأهلي ماجد ناصر إلى التشكيلة الأساسية لمنتخب الإمارات، وكذلك خميس إسماعيل، بعد الاصابة التي كانت قد أبعدته سابقًا عن آخر معسكرات المنتخب الرسمية، وظهر ذلك في تدريبات المنتخب الأخيرة مع اعتماد مدرب الأبيض على ماجد حسن، وخميس إسماعيل، في وسط الملعب بالإضافة إلى اسماعيل الحمادي، وعموري.

وأكد مشرف المنتخب الأول عدنان الطلياني، أن التجمع الحالي للأبيض يأتي في وقت مهم جدًا لأنه جاء بعد فترة انقطاع طويلة بعد آخر مباراة لعبها المنتخب ضد ماليزيا في كوالامبور في نوفمبر من السنة الماضية، وتأتي رؤية مدير الجهاز الفني للمنتخب بضرورة تجميع اللاعبين في معسكر داخلي بعد تلك الفترة والوقوف على مدى جاهزيتهم واستعدادهم وتنظيم مباراة ودية لرفع مستوى الجاهزية والانسجام والاحتكاك مع منتخب قوي كالمنتخب الآيسلندي.

وذكر الطلياني في تصريح صحافي: "تأتي المرحلة المقبلة من التحضيرات للأبيض حينما يدخل في معسكر آخر في آذار/مارس المقبل ويشهد مباراة ودية أخرى مع منتخب بنغلاديش، استعدادًا لملاقاة المنتخبين الفلسطيني والسعودي ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وكأس آسيا في الإمارات 2019".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الأبيض يلتقي آيسلندا مرة ثالثة بعد 22 عامًا فريق الأبيض يلتقي آيسلندا مرة ثالثة بعد 22 عامًا



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates