تين كات يؤكد أن مباراة مع باختاكور إعداد للدوري والكأس
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تين كات يؤكد أن مباراة مع باختاكور إعداد للدوري والكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تين كات يؤكد أن مباراة مع باختاكور إعداد للدوري والكأس

تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي
دبي – صوت الإمارات

أكد هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، أن المباراة التي تجمع فريقه غداً الثلاثاء، بضيفه باختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا، ستكون فرصة لفريقه ليحقق فيها فوزاً معنوياً يعينه على الاستعداد بشكل أفضل للمباريات المقبلة في دوري الخليج العربي، وللتحضير في أجواء أفضل لمواجهة ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات أمام الشارقة في 12 مايو/آيار المقبل.

وقال تين كات في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: "خروجنا حسابياً من أبطال آسيا، لا يعني أننا سنخوض مباراة باختاكور دون رغبة في تحقيق الفوز، وتحضيراتنا للقاء سارت بشكل طيب، واللاعبون مصرون بشكل كبير على تقديم أفضل ما لديهم في المباراة التي نسعى لكسب نقاطها للحصول على دفعة معنوية تعيننا على الاستعداد بشكل أفضل لبقية مبارياتنا في الدوري الإماراتي وكأس رئيس الدولة".

وأضاف: "خروجنا الآسيوي المبكر، سببه افتقار عناصر الجزيرة الحالية للخبرة اللازمة للوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، ولكن تشكيلتنا الشابة تقوم بعمل رائع وتكتسب الخبرة في وقت قياسي، وتمنحنا المباراتين المقبلتين أمام الفريق الأوزبكي فرصة للمزيد من الخبرة والثقة".

وتابع "إذا وفقنا في التأهل إلى دوري الأبطال بالموسم المقبل أو الذي يليه، فإن هذه المجموعة من اللاعبين ستقود الجزيرة إلى تحقيق نتائج مميزة وبلوغ مراحل متقدمة، وعلينا قبل ذلك أن نقاتل حتى نحقق الفوز في المباراتين المقبلتين، لإضافة المزيد من النقاط لرصيدنا في المجموعة الثالثة، لأن الترتيب الحالي لا يليق بسمعة ومكانة الجزيرة".

وأوضح: "لعبت الإصابات والإيقافات دوراً مؤثراً في عدم ظهور الجزيرة بشكل مرضي في بعض المباريات الهامة، وسنفتقد غداً، جهود مسلم فايز وفارس جمعة بسبب الإيقاف، وسنضطر للاعتماد على تشكيلة مختلفة عن تلك التي فزنا بها على الشعب في آخر مبارياتنا بالدوري، ومعاناة الفريق من توالي الإصابات والإيقافات،  كان السبب الرئيسي وراء تراجع مستوانا في بعض المباريات الهامة".

وواصل: "خلال هذا الموسم فقدنا علي خصيف وخالد سبيل وعبد الله موسى بسبب الإصابة والمرض،  وفقدنا بعض اللاعبين الآخرين للإيقاف، واعتمدنا في بعض الأحيان على لاعبين لا تتجاوز أعمارهم الـ 17 أو 18 عاما في الدفاع مثل سعيد حزام ومحمد العبدولي، ولكل هذه الأسباب لم يكتسب الخط الخلفي للجزيرة التفاهم والانسجام المطلوبين، وأتمنى أن تبتعد عنا الإصابات والإيقافات في المباريات القليلة المقبلة حتى ننهي مسيرتنا في الدوري في أعلى مركز".

واختتم: "من غير المنصف أن يتم التركيز على السلبيات فقط وتجاهل الإيجابيات، ومن الظلم تصوير الجزيرة بأنه فريق غير منظم وتجاهل العمل الهجومي الرائع الذي يقوم به الفريق، والذي يدل عليه وصول مبخوت للمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري وتسجيله لـ 19 هدفا كأعلى رقم تهديفي يصل له لاعب إماراتي في المسابقة، وأيضا إحراز لاعبي الوسط مثل تياجو نيفيز لعدد كبير من الأهداف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تين كات يؤكد أن مباراة مع باختاكور إعداد للدوري والكأس تين كات يؤكد أن مباراة مع باختاكور إعداد للدوري والكأس



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates