فريق بطل الطوار يتوج بلقب كأس سوبر أبطال المناطق لكرة القدم
آخر تحديث 22:59:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق بطل "الطوار" يتوج بلقب كأس سوبر "أبطال المناطق" لكرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق بطل "الطوار" يتوج بلقب كأس سوبر "أبطال المناطق" لكرة القدم

مجلس دبي الرياضي
دبي - صوت الامارات

توج فريق بطل منطقة الطوار بلقب كأس سوبر "أبطال المناطق" لكرة القدم فئة الشباب تحت 20 سنة، ضمن فعاليات دورة ألعاب الأحياء السكنية «فرجان 9»، التي نظمها مجلس دبي الرياضي للعام التاسع على التوالي، بالتعاون مع بلدية دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، وبرعاية معهد الإمارات للسياقة، تحت شعار «لعب نظيف وقيادة آمنة»، وأقيمت منافساتها في ملاعب الحدائق والساحات العامة في دبي خلال الفترة من 1 إلى 26 أغسطس.

وقام راشد الكمالي مدير قسم الفعاليات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي، وعبد الرسول عبد الله المشرف العام للبطولة، وحسين عباس نائب المشرف العام للبطولة، بتتويج الفرق والفئات العمرية الفائزين بالمراكز الأولى والألقاب الفردية في نهاية البطولة، والفريق الفائز بكأس البطولة بعد انتهاء المباراة الختامية، واللاعبين الفائزين بالألقاب الفردية، بحضور النجم الإماراتي عبد الله الجفالي معلق البطولة، وعدد من وسائل الإعلام المختلفة ومديري الإدارات والأقسام بالمجلس، كما تم تكريم معهد الإمارات للسياقة وشرطة دبي وبلدية دبي، إضافة إلى بوكاري سويت وخدمة سبورت فور أوول الإخبارية، وذلك لدورهم الكبير في إنجاح البطولة.

وفاز فريق بطل منطقة الطوار بكأس البطولة، بعد تغلبه على فريق بطل منطقة أم سقيم بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب حديقة عود المطينة وسط حضور جماهيري كبير، كما فاز اللاعب السيد ماجد من فريق بطل الطوار بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، وفاز اللاعب سالم عبد الكريم من فريق بطل أم سقيم بلقب أفضل لاعب في البطولة، ونال اللاعب طلال أحمد من فريق بطل أم سقيم لقب أفضل حارس مرمى في البطولة، فيما حصل اللاعب عبد الله علي من فريق بطل الطوار على لقب هداف البطولة، وتم تكريم محمد منصور كونه أحسن إداري في البطولة لإدارته منطقة الطوار.

كما تم تكريم اللجان، حيث ذهبت جائزة أفضل لجنة تنظيمية إلى لجنة بطولة حديقة أم سقيم، وأفضل مشرف إلى عبد الله عباس مشرف كرة القدم، فيما نال جائزة أفضل منظم أحمد محمد منظم أم سقيم، وأفضل مساعد محمد رضا مساعد منظم الطوار، وأفضل متطوع أحمد سعيد

ألعاب جديدة

أكد راشد الكمالي مدير قسم الفعاليات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي، أن مجلس دبي الرياضي يستعد لإضافة ألعاب جماعية جديدة لدورة ألعاب الأحياء السكنية في دبي «فرجان»، وذلك للإقبال الكبير الذي شهدته الدورة خلال الأعوام السابقة، وصولاً إلى النسخة التاسعة منها «فرجان 9»، التي وصل عدد المشاركين فيها إلى 1056 لاعباً من مختلف الأعمار والجنسيات، ونظراً لزيادة الطلب على إضافة رياضات أخرى، ضمن فعاليات الدورة.

وأعرب الكمالي عن سعادته بالمستوى الذي وصلت إليه البطولة، التي تتطور عاماً بعد عام، وقال: «نجح مجلس دبي الرياضي في استثمار أوقات الشباب، خلال فترة الإجازة الصيفية من خلال ممارسة الرياضات المختلفة وسيتم إضافة بطولات رياضية لمختلف الألعاب، التي يحبها الشباب والبراعم لزيادة التفاعل وتلبية رغبات عشاق الرياضة".

شارك في بطولة الكرة الطائرة الـشاطئية، التي تم تنظيمها للمرة الأولى 48 لاعباً، من مواليد 1997 فما فوق، وأقيمت منافساتها في حديقة الجافلية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق بطل الطوار يتوج بلقب كأس سوبر أبطال المناطق لكرة القدم فريق بطل الطوار يتوج بلقب كأس سوبر أبطال المناطق لكرة القدم



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates