الشباب والرياضة الإماراتية تستعرض خططها التشغيلية
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشباب والرياضة الإماراتية" تستعرض خططها التشغيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشباب والرياضة الإماراتية" تستعرض خططها التشغيلية

"الشباب والرياضة الإماراتية" تستعرض خططها التشغيلية
أبو ظبي – صوت الإمارات

عقدت إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي الاجتماع الخاص لاستعراض نتائج الربع الثاني ومستهدفات الربع الثالث لعام 2016 للتحقق من تنفيذ كافة المبادرات والبرامج والمشاريع المدرجة ضمن الخطة التشغيلية لهذا العام.
وأشاد إبراهيم عبد الملك محمد الأمين العام لهيئة الشباب والرياضة بالمجهود المتميز الذي يقوم به فريق التخطيط الاستراتيجي وكافة المنسقين الاستراتيجيين وجميع موظفي الإدارات في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة وبطريقة تخدم تطلعات الشارع الرياضي. واتضح ذلك جلياً في النتائج المتحققة إلى الآن في الخطة التشغيلية للعام 2016، موجهاً دعوته للجميع بضرورة الاستمرار والمضي قدماً نحو النهج الذي رسمناه خلال السنوات الأخيرة والذي ينبع من توجهات حكومتنا الرشيدة التي تتطلع نحو التميز والإبداع.
ولا تألو جهداً في تقديم الدعم والرعاية والمتابعة للمجالين الشبابي والرياضي بما يتناسب ويواكب ما تشهده الدولة من تطور وازدهار في كافة المجالات، مؤكداً في الوقت ذاته على الاستمرارية في توفير كافة أنواع الدعم لتطبيق المعايير العالمية في نشر الفكر الاستراتيجي والتميز المؤسسي في كافة أركان المؤسسات الرياضية.
وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية قدمها راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، أشاد من خلالها بدعم القيادة العليا وعلى رأسها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والتعاون المثمر بين كافة الإدارات والمكاتب سواء الداخلية والخارجية والتي أدت إلى تحقيق مختلف النتائج الإيجابية.
وصرح مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بأن المنهجية المتبعة تضمن المراجعة والتقييم أولا بأول وذلك لضمان الجودة في جميع عمليات الهيئة العامة وضمان التحسين المستمر وضمان التزام القيادة العليا في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بتطبيق نظام للارتقاء بجودة خدماتها من خلال العديد من الوسائل.. ومنها التواصل مع المعنيين الداخليين والخارجيين ودعم فريق المنسقين الاستراتيجيين من خلال تسهيل منحهم كافة الصلاحيات لتنفيذ جميع المبادرات والبرامج المنضوية ضمن اختصاصاتهم وضمان توفير الموارد اللازمة وتهيئة كافة السبل في نحو تحقيق مستهدفاتها.
وأشاد المطوع بجهود أعضاء فريق التخطيط الاستراتيجي في الهيئة العامة وكافة المنسقين المعنيين في سعيهم نحو ترجمة توجهات وتطلعات القيادة في الهيئة العامة.
وقام المنسقون الاستراتيجيون في الوحدات التنظيمية بالهيئة بشرح ما تم تحقيقه من مبادرات وبرامج ومشاريع من قبل كافة الإدارات والمكاتب والمراكز، وتمت الإشادة بالنتائج المتحققة والتي جاءت بناء على التخطيط السليم والتنفيذ الرائع من قبل كافة موظفي الهيئة العامة.
 
وأوضح المطوع أن المنهجية المتبعة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تعتمد على متابعة جميع المستهدفات المطلوبة بصفة دورية من خلال عقد اجتماعات متابعة الأداء لجميع الإدارات والمكاتب والوحدات خلال كل ربع من أرباع السنة، إضافة إلى الزيارات الميدانية للتحقق واتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية إذا تطلب الأمر تمهيدا لإدخالها في نظام أداء التابع لمكتب رئاسة مجلس الوزراء.
على هامش الاجتماع قام راشد المطوع بشرح ما تم انجازه في اعداد استراتيجية الهيئة العامة للأعوام 2021 – 2017 وذلك تماشيا مع توجيهات مكتب رئاسة مجلس الوزراء حيث استعرض مخرجات ورش العمل التي تم انجازها خلال المرحلة مشيرا بأن الاستراتيجية القادمة سترى النور قريبا وتعكس طموحات وتطلعات القطاع الرياضي في الدولة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب والرياضة الإماراتية تستعرض خططها التشغيلية الشباب والرياضة الإماراتية تستعرض خططها التشغيلية



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates