الحصن يواجه سانا الفيتنامي في لقاء مصيري من بطولة الأندية
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحصن" يواجه "سانا الفيتنامي" في لقاء مصيري من بطولة الأندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحصن" يواجه "سانا الفيتنامي" في لقاء مصيري من بطولة الأندية

دبا الحصن
أبو ظبي – صوت الإمارات

تنطلق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات التي تستضيفها العاصمة التايلندية بانكوك هذه الأيام في ملعب صالة الارينا.

وستكون المواجهة الأولى في مباريات دور الثمانية بين فريقي دبا الحصن حامل لواء كرة قدم الصالات الإماراتية في المحفل الآسيوي مع فريق سانا كان هوا الفيتنامي في الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي والثانية عشرة ظهرا بتوقيت تايلاند وتليها المواجهة العربية الخليجية الخالصة التي ستجمع بين فريقي السد القطري ونفط الوسط العراقي.

ويلتقي في المباراة الثالثة جنبوري التايلندي مع المليك الاوزبكي وتجمع مباراة ختام الدور ربع النهائي بين ناغويا اوشن الياباني مع تاسيسات الايراني، وكان فريق دبا الحصن قد ارتاح امس الأول وأجرى حصة تدريبية مهمة امس وضع فيها الجهاز الفني للفريق اللمسات الأخيرة لموقعة اليوم.

وتأهل فريق دبا الحصن إلى الدور ربع النهائي عن جدارة بعد أن فرض نفسه كقوى لايستهان بها في مجموعته بتعادله مع النفط العراقي 2-2 في الجولة الافتتاحية وتعادله مع داليان الصيني 1-1 ليحصد حصناوي الصالات نقطتين وظل منتظراً ماتسفر عنه نتيجة مباراة النفط وداليان. ومهما يكن الأمر فقد دخل فريق دبا الحصن التاريخ وأصبح مصنفاً ضمن افضل 8 فرق في آسيا كأول فريق إماراتي لكرة الصالات ينال هذا الشرف ويحقق هذه المرتبة المتميزة ويعتبرمجرد وصول فريق دبا الحصن إلى دور الثمانية في حد ذاته إنجازا وخطوة إيجابية تحسب لكرة الصالات الإماراتية التي تعتبر حديثة العهد بالمشاركات الخارجية مقارنة بالفرق المشاركة في البطولة.

وسيكون الفريق الحصناوي على موعد مع كتابة تاريخ جديد في حال نجاحه في تخطي عقبة بطل فيتنام الذي فاز على السد القطري 3-2 وفاز على تاي باور تايبيه في الجولة الافتتاحية على التوالي حاصداً العلامة الكاملة وهو من الفرق المرشحة لبلوغ النهائي من واقع مسيرته وتطور فيتنام في اللعبة كرقم صعب لايمكن تجاوزه في كرة الصالات الآسيوية . وبالتالي لن تكون مهمة دبا الحصن سهلة في مباراة اليوم كون الفريق يواجه فريقاً يضم 9 لاعبين يلعبون في المنتخب الفيتنامي أحد فرسان آسيا في نهائيات كأس العالم القادمة في كولومبيا بعد أن فاز على الكمبيوتر الياباني في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال وخطف الفيتنامي البطاقة المؤهلة إلى مونديال الصالات 2016.

كشف خميس خصاو رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن للاعبي فريقه: ثقتنا بكم كبيرة ولاتحدها حدود وننتظر منكم افضل المستويات، والكل يعرف مدى أهمية اللقاء والمواجهة والكرة في ملعبكم أبنائي اللاعبين، وتذكروا انكم تمثلون دولة وشعباً والشارع الرياضي ينتظر منكم فرحة الفوز ووضع اسم الإمارات الحبيبة والغالية على نفوسنا جميعاً في نصف نهائي كأس الأندية الآسيوية.

وأوضح محمد المرزوقي مدرب الفريق في المؤتمر الصحافي الذي عقد امس: سنتعامل مع مباراة اليوم بشعار نكون أو لا نكون وهي بلاشك مواجهة مصيرية وحاسمة ولاتقبل القسمة على اثنين ولابد من فائز ونتمنى أن يكون فوزنا الأول في البطولة عبر بوابة فيتنام، وأضاف المرزوقي انه كمدرب راض كل الرضا عن الفريق واللاعبين واعتبر الوصول إلى ربع النهائي أمرا جيدا وطيبا للفريق وللاعبين. وأضاف المدرب الفيتنامي دانغ كانغ المدير الفني لفريق سانا كان هوا الفيتنامي نحن سعداء بالوصول إلى ربع النهائي كأفضل 8 فرق كرة صالات على مستوى القارة الآسيوية وسعادتنا الكبيرة اننا تأهلنا بالعلامة الكاملة كبطل للمجموعة الأولى وهدفنا بلوغ نصف النهائي رغم صعوبة المهمة أمام فريق قوي ومميز مثل فريق دبا الحصن الذي يتميز بالتنظيم الدفاعي المحكم مؤكدا أن فريق دبا الحصن من الفرق التي تلعب بتكتيك دفاعي قوي ويصعب اختراقه لكننا أعددنا انفسنا جيدا لهذه المباراة المهمة.

وناشد عبدالله سالم لاعب دبا الحصن زملاءه بالفريق بنسيان مباراتي النفط وداليان ونسيان فرحة التأهل إلى دور الثمانية وقال علينا أن نفكر في القادم وأن نضع بلوغ نصف النهائي الأسيوي هدفا لنا، وعن المباراة قال لن تكون أسهل من مباراتينا أمام النفط وداليان وعلينا بالتركيز العالي . وأن نعتبر أن البطولة بدأت اليوم لأن مواجهة الفريق الفيتنامي تعتبر مباراة كؤوس ولابد من فائز لذلك يجب أن نضع في الاعتبار بأننا نلعب لأجل الفوز واهم شيء ألا نسمح للفريق المنافس بالوصول إلى شباكنا وإذا نجحنا في ذلك فنحن قادرون على التسجيل في أي وقت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحصن يواجه سانا الفيتنامي في لقاء مصيري من بطولة الأندية الحصن يواجه سانا الفيتنامي في لقاء مصيري من بطولة الأندية



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates