الشباب الإماراتي يفتقد 4 نجوم أمام دبا
آخر تحديث 22:25:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشباب الإماراتي يفتقد 4 نجوم أمام دبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب الإماراتي يفتقد 4 نجوم أمام دبا

الشباب الإماراتي يفتقد 4 نجوم أمام دبا
دبي - صوت الامارات

يفتقد فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى خدمات 4 من أبرز نجوم تشكيلته الأساسية في أولى مبارياته الرسمية في موسم الأمل والطموحات الواقعية، وذلك أمام ضيفه دبا الفجيرة السبت المقبل في الملعب الخضراوي بدبي ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

وتشتمل قائمة النجوم الأربعة الغائبين على لقاء دبا السبت، الأوزبكي حيدروف نظرا لارتباطه في مهمة دولية مع منتخب بلاده في الجولتين الأولى والثانية من المرحلة الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، والمدافع محمود قاسم ولاعب الوسط الدولي حسن إبراهيم، وزميلهما ناصر مسعود، حيث يبتعد الثلاثة بداعي الإصابة التي لحقت بهم في فترات متعاقبة من مراحل إعداد الجوارح للموسم الجديد.

البديل المناسب

ورغم الأهمية القصوى للنجوم الأربع، إلا أن الهولندي فريد روتن المدرب الجديد لفريق الشباب لن يواجه معضلة في إيجاد البديل المناسب، لا سيما بعدما فتح الباب واسعا أمام كوكبة من الوجوه الجديدة التي سرعان ما أثبت بعضها جدارته في ارتداء القميص الأخضر للدفاع عن سمعة الكرة الشبابية في الموسم الجديد.

وخضع فريق الشباب لبرنامج إعداد مميز اشتمل على 3 محطات رئيسية، الأولى بدأت من خلال فترة التجمع بدبي في 11 يوليو الماضي، والثانية تمثلت في المعسكر الخارجي على مرحلتين، الأولى في هولندا وشهدت خوض 5 مباريات ودية مع فرق هولندية متفاوتة القوة، والثانية في ألمانيا ولعب خلالها الجوارح مباراتين وديتين أبرزها أمام لاتسيو الإيطالي.

المرحلة الثالثة

وبدأت المرحلة الإعدادية الثالثة التي خاضها الشباب، في دبي بعد العودة من المعسكر الخارجي، ولعب خلالها الفريق الأخضر مباراتين وديتين أمام صحم العماني وحتا، انتهت الأولى بفوز الجوارح بهدف دون رد، وتعادل في الثانية بهدف لمثله في لقاء شكل «البروفة» الأخيرة لوضع اللمسات النهائية على التشكيلة الرسمية التي ستمثل الشباب في موسم الأمل.

وأعرب سعد عبيد المدرب الوطني المساعد في الجهاز الفني لفريق الشباب عن قناعته بأن مباراة السبت أمام دبا الفجيرة، تشكل أهمية كبيرة في حسابات الخضراوية، لافتا إلى أن المباراة لا تخلو من صعوبة واضحة نظرا للتطور الحاصل في مستوى المنافس منذ الموسم الماضي، خصوصا وأنه تعاقد مع مجموعة من اللاعبين الأجانب الأكفاء الذين يعتبرون العمود الفقري في تشكيلته الأساسية.

واعترف عبيد بصعوبة مباراة السبت، لكنه أبدى كامل ثقته بمقدرة الشباب على تجاوزها بنجاح، مشددا على أن الفريق الأخضر عازم على تحقيق الفوز في المباراة للانطلاق بصورة صحيحة في مشوار مشاركته في بطولات الموسم، منوها إلى أن المنافس يمر بمرحلة جيدة، مستدلاً على ذلك بفوزه على الشارقة في لقاء ودي وتقديمه مستوى مميزاً طوال المباراة.

3

لفت سعد عبيد إلى أن الشباب سبق وأن التقى دبا الفجيرة 3 مرات في بطولات الموسم الماضي، 2 في دوري الخليج العربي، والثالثة في كأس الخليج العربي، وتقاسم الفريقان نقاط المباريات الثلاث، حيث فاز الشباب في مباراة وخسر مثلها وتعادلا في مباراة ثالثة.

 

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب الإماراتي يفتقد 4 نجوم أمام دبا الشباب الإماراتي يفتقد 4 نجوم أمام دبا



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates