أندية الدرجة الأولى تترقب اللقاء الحاسم مع اتحاد الكرة الاماراتي
آخر تحديث 22:59:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أندية الدرجة الأولى تترقب اللقاء الحاسم مع اتحاد الكرة الاماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أندية الدرجة الأولى تترقب اللقاء الحاسم مع اتحاد الكرة الاماراتي

أندية الدرجة الأولى تترقب اللقاء الحاسم مع اتحاد الكرة الاماراتي
دبي - صوت الامارات

تترقب أندية دوري الدرجة الأولى، اللقاء الحاسم مع مروان بن غليطة رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتي الأسبوع المقبل، لتحديد مصيرها، بشأن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الهواة، فيما ترى بعض الأندية المنسحبة صعوبة في العودة حالياً، لأن الوقت المتبقي لا يسمح لها بالإعداد الجيد للموسم الجديد.

وخلافاً لما تردد فإن زيارة أحمد المهبوبي، عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة تطوير الأندية، الذي حرص في جولته اليومين الماضيين على معرفة مشاكل الأندية في ما يختص بالملاعب والإضاءة، ولم تتطرق الزيارة إلى عودة الفرق لدوري الهواة من جديد.

وأكد المهبوبي أن هذا الملف يشرف عليه مروان بن غليطة رئيس الاتحاد شخصياً، الذي سيلتقى الأندية في أقرب فرصة للاتفاق معها على العودة، بعد إزالة العقبات، التي أدت لانسحابها،

واعلنت الأندية أنها ما زالت عند كلمتها بأن عودتها للمشاركة في النشاط الرياضي من جديد مرهونة بالدعم المادي، ونفى ناديا مسافي والعربي ما تردد عن ظهورهما في النسخة المقبلة من دوري الهواة، دون أن تستبعد إمكانية العودة، لكن بشرط تحقيق مطالبها.

وقال سعيد حمود المحرزي رئيس نادي مسافي، إن زيارة المهبوبي وجدت صدى طيباً وسط أسرة النادي، ذاكراً أن اتحاد الكرة أحسن اختيار المهبوبي، لأنه رجل مرن ومحترم ويعطي ويأخذ في الحديث، إضافة إلى أنه يعرف جيداً معاناتهم من واقع توليه رئاسة نادي التعاون في وقت سابق.

وقال المحرزي: لقد تلقينا وعداً من المهبوبي بأن يبدأ العمل خلال الشهرين المقبلين في تغير الملعب بطريقة حديثة على أن يكتمل العمل به في فترة وجيزة، وهذه خطوة جيدة من الاتحاد تؤكد أنه يريد أن يقدم خدماته للأندية بشكل جاد.

وتمنى رئيس مسافي أن يعمل الاتحاد على عودة كل الفرق المنسحبة لدوري الهواة، ذاكراً أنهم يرغبون في العودة، لكنهم يحتاجون إلى مبلغ 250 ألف درهم شهرياً، وأضاف: إذا وفر لنا الاتحاد هذا المبلغ فلن نتردد في العودة، لكن أقل من ذلك يعني تمسكنا بالانسحاب واستمرار الوضع على ما هو عليه.

كما أكد المحرزي، عدم وجود مشكلة في عامل الزمن: وقال: الفرصة ما زالت متاحة للتعاقد مع اللاعبين وتجهيز الفريق للدوري لأن الوقت ما زال مبكراً، وحتى أواخر الشهر الفضيل يمكن أن نرتب أمورنا، لكن بعدها ستصبح عودتنا صعبة، لذلك ننتظر من مروان بن غليطة أن يسرع في خطواته، لأنه من يتولى هذا الملف.

من جانبه وصف ناصر بن سعيد التلاي رئيس مجلس إدارة نادي العربي، زيارة وفد اتحاد الكرة لناديه بالإيجابية، وقال: الهدف من الزيارة كان تخفيف الأعباء عن الأندية ومعرفة مشاكلها في ما يختص بالملاعب والإضاءة والعلاج الطبيعي، مؤكداً عدم وجود ما يمنع المشاركة في الدوري المقبل، ولكنه اشترط الدعم المادي، منتظراً الجلوس مع مروان بن غليطة لحل كل المشاكل واستجابته الكريمة لمطالبنا.

وذكر رئيس نادي العربي أنهم مع العودة لدوري الهواة، ولكن مع مراعاة بعض النقاط المهمة مثل الدعم المادي وإلغاء خانات الأجانب وأضاف: لا نريد أجانب في دوري الهواة لأن الأندية لا تشارك في المنافسات الخارجية وحتى تتاح الفرصة للاعب المواطن بشكل أكبر.

كما أن إلغاء خانات الأجانب يسهم في رفع المعاناة المالية على الأندية ويجعلها متساوية لأن الدوري به 4 أندية فقط تمتلك إمكانات مالية تستفيد من الأجانب والبقية يعانون، موضحاً أن زيارة وفد اتحاد الكرة تعتبر بادرة جيدة وينتظرون نتائجها في المرحلة المقبلة مع مساعدتهم المادية في العودة لدوري الأولى حسب اتفاقهم السابق مع مروان بن غليطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندية الدرجة الأولى تترقب اللقاء الحاسم مع اتحاد الكرة الاماراتي أندية الدرجة الأولى تترقب اللقاء الحاسم مع اتحاد الكرة الاماراتي



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates