نادي الإمارات يشيّد مسجدًا باسم الشهيد علي الشحي
آخر تحديث 21:52:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي الإمارات يشيّد مسجدًا باسم الشهيد علي الشحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الإمارات يشيّد مسجدًا باسم الشهيد علي الشحي

نادي الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات


أكد نادي الإمارات، حرصه على تخليد ذكرى شهداء الوطن، وتفكيره حاليا في تشييد مسجد باسم الشهيد علي حسن الشحي لاعب الفريق الذي دافع عن قميص الصقور لعدة سنوات حتى عام 2008 وإطلاق بعض أسماء الشهداء على المنشآت التابعة للنادي.

وأوضح علي بن عيسى، عضو مجلس إدارة النادي، أن نادي الإمارات جزء لا يتجزأ من الوطن ومن الطبيعي أن تكون له مبادراته ووقفته في مثل هذه الأحداث المهمة، مؤكدا أن كل أبناء النادي في خدمة الوطن ورهن الإشارة لأداء الواجب الوطني والتضحية من أجل دولة الإمارات وعزتها وأضاف قائلاً: نحن نمضي على نهج قادتنا ونسير على الدرب الذي يسيرون فيه ولأنهم رموز للوفاء فإننا لا نقدم الا الوفاء للابطال الشهداء وكل اصحاب العطاء، واضاف: لقد أكرمنا الله بقيادة رشيدة همها المواطن وتطور الدولة ورفعتها فكيف لنا أن لا نمضي على هذا الدرب وأن نجتهد لترسيخ ما يقومون به من عمل ووفاء.

وبين بن عيسى أن نادي الإمارات من اكبر واعرق أندية رأس الخيمة وأن غالبية لاعبي الفريق عسكريون وفي خدمة الوطن وأمثالهم لابد أن يكون من بينهم من ينال الشهادة وأجرها العظيم بإذن الله، ذاكراً أن تضحيات الشهيد علي الشحي وبقية الشهداء تزيد أبناء النادي دافعا لتقديم المزيد من الشهداء حتى النصر بإذن الله.

وبين عضو مجلس الإدارة، أن مجلس إدارة نادي الإمارات سبق له أن أطلق اسم الشهيد طارق الشحي على أحد ملاعبه حتى يكون خالدا باسمه وموجوداً ليرتبط اسمه بالملعب ويذكر الجميع بأن هناك من قدم روحه ودمه فداء للوطن، مؤكداً أنهم سائرون على ذات الدرب، وهنالك إجماع على ضرورة تخليد ذكري الشهداء، وأضاف: من المقترحات التي سنناقشها في اجتماع المجلس المقبل بناء مسجد باسم الشهيد علي حسن الشحي، خاصة انه كان أحد لاعبي النادي ودافع عن شعار الصقور في الملعب بجانب تسمية بعض المنشآت وأن المجلس سيتخذ قراره في الاجتماع المقبل لكن هذه المبادرة هي الأهم ومن ضمن الأولويات.

ونوه عضو مجلس الإدارة، أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد ولكنه سيمتد إلى إقامة الدورات الرياضية المختلفة في الوقت المناسب حتى تحقق النجاح والاهداف المطلوبة وتكون مواساة أيضا لذوي الشهداء، وتأكيداً على أن أرواحهم التي قدموها فداء للوطن والدماء، التي سالت في ساحات المعارك تجد من يقدرها، بينما الجزاء الأكبر عند المولى عز وجل بأن يتقبل شهادتهم بإذن الله.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الإمارات، إلى أهمية الترحم على أرواح الشهداء باستمرار وقال إنهم في سبيل ذلك وتجديد الذكرى بشكل مستمر ستكون هنالك لافتات في كل مباريات الصقور تعظم الدور الذي قام به الشهداء في عزة دولة الإمارات وخدمتها بإخلاص وتفان في مواقع مختلفة وأضاف: نحن لن ننسى شهداءنا وهم باقون في قلوبنا واللافتات تعبير فقط عن الوفاء وحتى يستمد منها كل شخص سيرة كل شهيد كان بيننا في يوم من الأيام.

وقال علي بن عيسى إن الوسط الرياضي معروف بصفاته الجميلة وتأثيره الكبيرة لذلك هم على ثقة بتفاعل الجميع مع الشهداء والمشاركة في أي عمل يدعو له مجلس إدارة نادي الإمارات من أجل تخليد ذكرى الشهداء. وختم تصريحاته، داعياً الله عودة جنود الوطن الأبطال سالمين منتصرين وأن يتقبل الله الشهداء، مقدما تعازيه الحارة لقادة الدولة وأسر الشهداء وكل أبناء الدولة، مجددا قوله بأنهم ماضون على نهج قادة الدولة وإلى الإمام دوماً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الإمارات يشيّد مسجدًا باسم الشهيد علي الشحي نادي الإمارات يشيّد مسجدًا باسم الشهيد علي الشحي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates