الحضري يعلن أن العمر مجرد رقم وأحلم بالمونديال
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحضري يعلن أن العمر مجرد رقم وأحلم بالمونديال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحضري يعلن أن العمر مجرد رقم وأحلم بالمونديال

عصام الحضري
القاهرة ـ صوت الإمارات

أدلى عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة بتصريحات أكد خلالها على رغبته في مواصلة لعب كرة القدم لأطول وقت ممكن.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها الحضري للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأكد خلالها على رغبته في المشاركة بكأس العالم القادمة في روسيا 2018.

وقال الحضري: "بكل تأكيد افتخر بمسيرتي الطويلة، ولكن يبقى اللعب في كأس العالم أمر استثنائي في حياة أي لاعب، طموحاتي لا حدود لها، ولا زلت أتحلى بالإرادة والتصميم لتحقيق هذا الهدف .. في الأيام المقبلة سنعرف منافسينا بالتصفيات المؤهلة للعرس العالمي، ولكن مهما كانت أسماء المنتخبات في مجموعتنا سنضع نصب أعيننا دومًا على الفوز والصدارة والتأهل إلى روسيا 2018 .. ندرك أن التصفيات ستكون شاقة وطويلة، ونعرف أنه لم يعد هناك صغير في قارة إفريقيا، فكل المنتخبات تطورت، ولكن علينا أن نتحلى بذات الروح القتالية والعزيمة وأنا متأكد أننا سنصل لما نريد."

وأضاف :"العمر بالنسبة لي هو مجرد رقم ليس إلا، لدي قاعدة مهمة أسير وفقها منذ زمن طويل، وتتمثل في ضرورة التركيز على التدريب والإخلاص لهذه المهنة، أنا لاعب محترف وطالما أنني لا زلت قادر على العطاء، فلن أدخر جهدًا للبقاء في أفضل مستوى."

وعن عودة المنتخب المصري لأمم إفريقيا قال: "كانت مباراة خاصة بكل تأكيد، تواجدت مع المنتخب منذ عدة مباريات، لكن لم تسنح الفرصة للعب، ولكن قبل أيام على هذه الموقعة كان لدي شعور قوي بإمكانية مشاركتي، وعندما أعلن المدرب هيكتور كوبر خوضي للقاء شعرت بسعادة كبيرة، قلت في نفسي هذه هي اللحظة التي كنت انتظرها. التحضير لخوض المباراة لم يختلف فأنا لا أتهاون في تدريباتي، ولكن مع عودتي لحماية مرمى مصر شعرت بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقي .. كنت على استعداد لفعل المستحيل، لكي نحصل على النتيجة المطلوبة والتأهل."

وأضاف: "كنت أثق بأنني سأحقق الهدف المنشود، والحمد لله حالفني التوفيق في منع لاعبي تنزانيا من الوصول لشباكي .. كنا نستحق التأهل نظرًا للأداء الذي قدمناه في كل المباريات، جميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد هدفنا الأول والوحيد إعادة رفع شأن كرة القدم المصرية، في الحقيقة تحقيق التأهل جاء وليد ثمرة جهود منظومة عمل متكاملة، دعم شعبي من كل المصريين، ومساندة الاتحاد المصري، وعمل دؤوب من الجهاز الفني بقيادة السيد كوبر الذي لا يدخر أي دقيقة في سبيل تطوير أداء الفريق، وبالتأكيد الرغبة الجامحة من اللاعبين في تجاوز عثرات السنوات الماضية والتركيز على التأهل."

كما تطرق الحضري في تصريحاته لذكرى الفوز على إيطاليا بكأس القارات وقال: "ستظل تلك المباراة محفورة في تاريخنا جميعًا، لم نكن نستحق الخسارة أمام البرازيل ولذلك زاد إصرارنا على ضرورة تقديم مباراة بطولية أمام إيطاليا، كنا نريد أن نظهر الوجه الحقيقي للكرة المصرية العريقة، بالنسبة لي كان يومًا خالدًا على الرغم من خوضي عشرات المباريات، لكن يظل الفوز على بطل العالم له مذاق فريد .. لا زلت احتفظ بطقم ملابسي وقفازاتي كذكرى طيبة عن اللقاء."

واختتم: "أتذكر كل كرة قمت بردها في تلك الموقعة، في كل هجمة كنت على يقين بأنني سأحمي الشباك في تلك الليلة، كنت في مواجهة خاصة مع مهاجمين كبار، ولن أنسى من يقف في المرمى المقابل (بوفون)، كلما حرمتهم من التسجيل كنت أرى علامات الاستغراب والدهشة عليهم، أما هدير المدرجات فقد كان حماسيًا للغاية، لن أنسى أصوات الفوفوزيلا الصاخبة ومساندة الجماهير المصرية والعربية وحتى الجنوب إفريقية"، وأضاف "أتمنى أن تحفز تلك المشاركة اللاعبين للفوز بلقب إفريقيا، والتأهل إلى روسيا 2017 سيكون أمرًا رائعًا حقًا."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحضري يعلن أن العمر مجرد رقم وأحلم بالمونديال الحضري يعلن أن العمر مجرد رقم وأحلم بالمونديال



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates