كايو جونيور يؤكد أنَّ مباراة دبا الفجيرة لن تكون نزهة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كايو جونيور يؤكد أنَّ مباراة دبا الفجيرة "لن تكون نزهة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كايو جونيور يؤكد أنَّ مباراة دبا الفجيرة "لن تكون نزهة"

كايو جونيور
الفجيرة - صوت الامارات

يعيش الشباب حالة من التوهج في الأسابيع الأولى من الموسم الحالي، بعدما حقق 4 انتصارات في أول 4 مباريات لعبها في مسابقتي الدوري وكأس الخليج العربي. ويدرك الشبابيون أن لقاء اليوم سيشكل الامتحان الأصعب خاصة أن تشكيلتهم الأساسية ستشهد غياب النجمين حسن إبراهيم لاعب محور وسط الميدان، والمولدوفي لوفانور مصدر الخطر بعد حصولهما على البطاقة الحمراء في لقاء الجولة السابقة أمام الوحدة.

عمد المدير الفني كايو جونيور إلى إعادة لاعبيه على الأرض بعد فوزهم على أصحاب السعادة، ودق ناقوس الخطر من أجل اللعب بتركيز واحترام الخصم رغم عدم حصوله على أي نقطة في أول جولتين. وكان الفريقان التقيا في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي على ملعب الشباب وانتهت المباراة بفوز الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأعترف كايو بأن هذه المباراة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة إلى فريقه، خاصة أن شعار فريقه الدائم البحث عن النقاط الثلاث وأضاف: نحترم دبا الفجيرة كثيرا، وقد لعبنا أمامهم في كأس الخليج العربي، وكان الضيف الطرف الأفضل فنياً خاصة في الشوط الأول، هو برأيي فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين خاصة على مستوى الأطراف وفي خط الهجوم، حتى نخرج بالعلامة الكاملة اليوم، نحتاج إلى اللعب بتركيز وبإصرار وباحترام كبير للمنافس.

وكشف المدير الفني أن عيسى محمد سيعود بعد انتهاء عقوبته، بينما عاد محمد مرزوق إلى التدريبات لكن مشاركته قد تكون مستبعدة في لقاء اليوم أمام دبا. وأوضح كايو أن المشكلة الأساسية التي تواجه الفريق حتى الآن تتمثل في عدم القدرة على لعب مباراتين بشكل متتال بنفس التشكيل، لكن هو سعيد بمردود كل لاعب تم الزج به سواء في التشكيل الاساسي أو من على دكة البدلاء.

وعن غياب لوفانور أوضح المدير الفني: ستكون المرة الأولى التي نلعب فيها من دون لوفانور هذا الموسم، لذا سنحتاج ان نضع الثقل الهجومي على فيلانويفا، الذي قد يلعب كمهاجم متأخر خلف جو. ومضى يقول: أما بالنسبة إلى جو فقد بدأ مرحلة الانسجام مع الفريق، كما انه يمتاز بعلاقة جيدة مع اللاعبين، وقد أدى دوراً ايجابياً وجيداً في المباريات الأربع التي لعبناها، ليس على مستوى تسجيل الأهداف فقط، بل حتى على مستوى القيادة والتحدث مع الزملاء والقيام بالاحتفاظ بالكرة في التوقيت المناسب.

واعترف المدرب بأن كرة القدم لعبة تحتاج إلى توازن على مستوى الخطوط الثلاثة، وكان للحارس سالم عبدالله دائماً دور في صنع الفارق لكنه حالياً في مستوى مرتفع، وهذا عائد إلى الدور الذي يقوم به مدرب الحراس.

من جهته، قال محمود قاسم لاعب فريق الشباب ان المباراة أمام دبا الفجيرة ستكون قوية، خاصة بعدما حقق الجوارح الفوز في أول مباراتين في المسابقة، لاسيما وان الجماهير تضع أعينها على الفريق من أجل تكملة المشوار بنجاح.

واعترف مدافع الشباب «الجوكر» بأن المدرب كايو حذر اللاعبين من خطورة المنافس، لذلك هم يحتاجون إلى اللعب بتركيز وتقديم كل الاحترام لهم، كما انهم يمتازون بالجماعية واللعب على المرتدات، إلى جانب الحذر من خطورة لاعبيهم المحترفين. وعن موقعه الجديد، اوضح قائلاً: أنا لاعب كرة قدم محترف، ودائماً على لاعب الكرة الطامح إلى المشاركة في المباريات، تأدية الادوار المطلوبة منه.

وتابع: لقد تحدث معي المدرب قبل إشراكي في المباريات بهدف الدفع بي في محور الدفاع، وقد قام بتجربتي قبل ذلك في مباريات دوري الرديف، والحمد لله لقد أديت أداء جيداً، أثنى عليه المدرب الذي وصفني مؤخراً بأنني اللاعب الجوكر بالنسبة له وللفريق على مستوى خط الدفاع، وفي النهاية أنا لاعب وجاهز لخدمة الفريق في أي مركز أو موقع يطلب مني من قبل المدرب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايو جونيور يؤكد أنَّ مباراة دبا الفجيرة لن تكون نزهة كايو جونيور يؤكد أنَّ مباراة دبا الفجيرة لن تكون نزهة



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates