خسارة الأهلي والهلال في الدوري السعودي
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد يعود بقوة

خسارة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خسارة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

خسارة الأهلي والهلال في الدوري السعودي
الرياض - صوت الامارات

أشعل الاتحاد المنافسة على صدارة الدوري السعودي بعد فوزه على الهلال بهدف نظيف، بينما تعرض الأهلي صاحب المركز الثاني للخسارة هو الآخر أمام نجران الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

وعلى ملعب الجوهرة المشعة، تلقى الأهلي أول هزيمة له أمام نجران 1 – 2 وفشل في انتزاع صدارة الدوري، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 - 1، حيث تقدم بيسمارك فيريرا لنجران في الدقيقة 19 وتعادل منصور الحربي للأهلي في الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني، عاد بيسمارك فيريرا ليضيف الهدف الثاني لنجران في الدقيقة 62. وبهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 39 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة امام الاتحاد، بينما رفع نجران رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر ليبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط.

وأرجع السويسري كريستيان غروس المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم خسارة فريقه من نجران لقلة تركيز اللاعبين وعدم وجود تنظيم في خط الهجوم، وأضاف غروس:«رغم الخسارة وفقدان النقاط الثلاث التي كان الفريق بأمس الحاجة لها الا ان الأهلي لازال يمتلك كامل الحظوظ في الفوز بلقب الدوري»، وأضاف:«الجميع حزين بسبب الخسارة، التي جاءت بسبب افتقادنا للتركيز والتنظيم في الخطوط الأمامية كما اننا افتقدنا تشكيل الخطورة من الأجناب ولم يكن هناك تواجد كافٍ داخل المنطقة من لاعبي الوسط».

ودخل اتحاد جدة بقوة في دائرة المنافسة على لقب الدوري بعد فوزه الصعب والمستحق على الهلال 1 - 0، ورفع الاتحاد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الهلال عند 40 نقطة في صدارة الترتيب، ويدين اتحاد جدة بهذا الفوز للاعبه زياد الصحفي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة.

وهنأ المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، الروماني فيتور بيتوركا  الجماهير بعد الفوز على الهلال، مضيفًا : «سعيد جدًا لفرحة جماهير الاتحاد بعد الفوز على الهلال، وأعدهم بالأفضل في المباريات القادمة». وأضاف : «طلبت من اللاعبين الضغط على الهلال من أول دقيقة وأشكرهم على الأداء في هذه المباراة والآن تركيزي على مباراة لوكومتيف الأوزبكي في البطولة الآسيوية وأتمنى الحضور الكبير من الجماهير»، واختتم بيتوركا حديثه مؤكدًا: «فريقي سينافس هذا الموسم على لقب الدوري السعودي في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من الجمهور. وأعتقد أن اللقب سيحسم في الجولة الأخيرة من الدوري في ظل المنافسة الشرسة الحالية».

من جانبه، أعرب المدير الفني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، اليوناني جيورجيوس دونيس عن تحمله مسؤولية الخسارة، مضيفًا في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية اللقاء: «أعلن تحملي مسؤولية الخسارة، ومهمتي من الآن هي البحث عن أسباب الخسارة وتصحيحها، فالمنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين السعودي الآن باتت أكثر صعوبة وعلينا أن نعمل بشكل أكبر»، وأكد أن «الإرهاق الكبير أثر على مردود اللاعبين وسنحاول استعادة التوازن من جديد ومواصلة المنافسة على اللقب»، وأضاف: «ربما عانى الفريق من غياب عدد من اللاعبين المهمين ولكن هذا ليس السبب الوحيد، بل كانت هناك أخطاء في بناء الهجمة أدت إلى تصعيب المباراة بشكل أكبر».


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة الأهلي والهلال في الدوري السعودي خسارة الأهلي والهلال في الدوري السعودي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates