فريق شرطة دبي يمطر شباك منافسه بن درويش بعشرة أهداف
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ختام الجولة الثالثة لسباعيات مكتوم بن راشد الرمضانية

فريق شرطة دبي يمطر شباك منافسه "بن درويش" بعشرة أهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق شرطة دبي يمطر شباك منافسه "بن درويش" بعشرة أهداف

فريق شرطة دبي يمطر شباك منافسه "بن درويش" بعشرة أهداف
دبي - محمود عيسي

أمطر فريق شرطة دبي شباك منافسه بن درويش بعشرة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما السبت لحساب المجموعة الثانية ضمن الجولة الثالثة من دوري مجموعات سباعيات “مكتوم بن راشد” الرمضانية، المقامة في نسختها السادسة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، وبرعاية شقيقه الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتشهد مشاركة 20 فريقًا، والبالغ إجمالي جوائزها أكثر من نصف مليون درهم.

وشهدت الجولة، ولحساب المجموعة ذاتها، حصد فريق الملك انتصاره الأول في البطولة، بتغلبه على الوافد الجديد التوباز بواقع “3-1”، لتحمل مواجهات المجموعة الأولى، فوز المعروف على الخوانيج “3-1”، واستهلال الجوكر مشواره في البطولة بالفوز على هلا مدريد “2-1”.

ترتيب الأولى

وبنتائج الجولة، عزز المعروف صدارة مجموعته الأولى برصيد 4 نقاط، بفارق النقطة الواحدة عن منافسيه معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، والجوكر، فيما تجمد رصيد هلا مدريد عند النقطة اليتيمة من حالة تعادل في الجولة الافتتاحية، وليتذيل الخوانيج الترتيب رصيد صفر نقطة من حالتي خسارة، وعلى صعيد المجموعة الثانية، انفرد شرطة دبي في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من حالتي فوز، فيما أهدى فوز الملك نقطته الثالثة وتقاسم مركز الوصافة مع بن درويش، وليتساوى التوباز برصيد صفر نقطة المركز الأخير مع فريق زايد المرتاح خلال هذه الجولة.

مكانة البطولة

وتعد بطولة “مكتوم بن راشد” التي انطلقت عام 2011، والمقامة تخليدًا لذكرى المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، ثاني اكبر البطولات الرمضانية على مستوى الدولة، لتحفل نسختها السادسة بمشاركة نحو اكثر من 400 لاعب من أبناء الدولة يمثلون فرقًا من المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة.

20 × 4

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع فرق هلا مدريد، والمعروف، والخوانيج، ومعهد تدريب شرطة رأس الخيمة والجوكر في المجموعة الأولى، فيما وقع أصحاب الضيافة شرطة دبي على رأس مجموعتهم الثانية التي ضمت إلى جوارهم فرق الملك، وبن درويش، وزايد، والتوباز، ليترأس الإمبراطور مجموعته الثالثة بجانب الصقور راك، والاعصار، وسبورت فور أول، وليدخل ممثل الشركة الراعية للبطولة فريق ليدر سبورت منافسات المجموعة الرابعة بجانب الفرسان، وشباب حتا، والرمثا، والعائد بقوة أسود دبي.

أمطار شرطة دبي

وبالعودة لمباراة فريق شرطة دبي أمام منافسه بن درويش فقد أمطر الأول شباك الأخير بواقع عشرة أهداف لهدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعتهما لحساب مجموعتهما الثانية، وأقيمت على الملعب رقم 2.

وكشر أصحاب الضيافة عن أنيابهم منذ الدقائق الأولى لانطلاق المباراة، بعد أن نجح لاعبهم وليد أحمد من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين الرابعة والثامنة، قبل أن تحمل الدقيقة 11 عنوان تقليص الفارق لابن درويش عبر هدف مهاجمه علي غلوم، ليعاود أصحاب الضيافة فرض سيطرتهم على مجريات اللعب بعد أن عزز مهاجمهم عبدالله محمد النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 13 التي أعقبها في الدقيقة 18 بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، منهيًا من خلالها الشوط الأول بتقدم شرطة دبي على بن درويش بواقع “4-1”، ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل شرطة دبي هيمنته من حيث الأداء والنتيجة، بعد أن عاود وليد أحمد زيارة الشباب بتسجيله لثلاثة أهداف متوالية رافعا رصيده إلى خمسة أهداف ورصيد فريقه إلى الهدف السابع، ليكمل زملاؤه مشوار مهرجان الأهداف، بعد أن حملت الدقيقة 38 عنوان الهدف الثامن الذي جاء برأسية أحمد حسين حماد، الذي عاود بعد أقل من دقيقة زيارة الشباك مسجلًا الهدف التاسع، ليختتم إبراهيم حسين المهرجان في الدقيقة الأخيرة بتسجيله الهدف العاشر.

المعروف يقلب تأخره

ونجح فريق المعروف في قلب تأخره أمام الخوانيج، إلى تحقيق انتصاره الأول في البطولة، بفوزه بواقع “3-1” في المباراة التي جمعتهما لحساب مجموعتهما الأولى، وأقيمت على الملعب رقم 1، ففي مباراة هيمن الخوانيج على مجريات شوطها الأول من حيث اللعب والنتيجة، بتسجيل لاعبه أحمد سعيد الهدف الوحيد في هذا الشوط في الدقيقة 18، إلا أن مجريات الشوط الثاني حملت تغييرًا كبيرًا، خصوصًا في الدقائق العشر الأخيرة، بعد أن استعاد المعروف اتزانه بتعديل النتيجة في الدقيقة 32 عبر هدف حمل توقيع كابتن الفريق حسن حسين معروف، كان كفيلًا بمنح زملائه جرعة إضافية من الثقة أثمرت عن هدف التقدم الذي جاء في الدقيقة 34 وحمل توقيع محمود حسين، الذي أعقب بالهدف الثالث والأخير عبر جناحه الخطر هاشم محمد، ليحصد المعروف انتصاره الأول في البطولة عقب تعادله في المباراة الافتتاحية أمام هلا مدريد بنتيجة التعادل الإيجابي “1-1”.

الملك يستعيد هيبته

استعاد الملك هيبته في البطولة، بتحقيقه انتصاره الأول الذي جاء على حساب التوباز بواقع “3-1” في المباراة التي جمعتهما لحساب مجموعته الثانية، وأقيمت على الملعب رقم 2.

وفرض الملك سريعًا إيقاعه على مجريات المباراة، بنجاح لاعبه سعيد احمد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتمكن زميله يوسف محمد من تعزيز التقدم بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 18، منهيًا الشوط الأول بالتقدم بواقع هدفين دون رد، ومع انطلاق الشوط الثاني، تحسن أداء التوباز، قابله استكانة الملك للخطوط الدفاعية، ما أتاح الفرصة لعبد الله محمد من تسجيل هدف تقليص الفارق لفريقه، الذي جاء بمثابة المفاجأة غير السارة للملك، مانحًا لاعبي الأخير حافزًا إضافيًا لعدم الاستكانة لفارق الهدف وبذل مزيدٍ من الجهد نحو ضمان الفوز، ما أثمر في الدقيقة 36 عن استثمار مهاجمه البديل خليفة محمد لكرة عرضية أسكنها برأسه عن يمين غيث عبد الرحمن حارس التوباز معلنًا الهدف الثالث والأخير.

الجوكر يكسب

وفي تفاصيل المباراة، حمل الشوط الأول عنوان الاطمئنان لفريق الجوكر، بعد أن نجح لاعبوه في تسجيل هدفين متوالين جاءا في الدقيقتين 8 و11 وحملا توقيع المهاجمين عمران عبد الرحمن وخليفة إبراهيم.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي هلا مدريد مقارنة بالشوط الأول، في محاولته العودة بنتيجة المباراة، لتحمل الدقيقة 31 من عمر المباراة عنوان هدف تقليص الفارق عبر هدف حمل توقيع درويش محمد، إلا أن صلابة دفاعات الجوكر، حرمت لاعبي هلا مدريد فرصة التعديل لتخرج المباراة بحصد الجوكر الفوز في ظهوره الأول بالبطولة.

تستكمل الجولة في مواجهتي الحادية عشرة مساءً، اللتين تجمعان في الأولى صاحب الضيافة شرطة دبي مع التوباز على الملعب رقم 1، وعلى الملعب رقم 2، وفي التوقيت ذاته، ولحساب المجموعة الأولى، يلعب المعروف أمام الجوكر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق شرطة دبي يمطر شباك منافسه بن درويش بعشرة أهداف فريق شرطة دبي يمطر شباك منافسه بن درويش بعشرة أهداف



GMT 21:25 2024 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الاتفاق يفوز ببطولة الوحدة الدولية الودية في الإمارات

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates