مهدي علي يقود تدريبات المنتخب الإماراتي بعد العودة من اليابان
آخر تحديث 22:59:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختيار ملعب محمد بن زايد لإقامة مباريات التصفيات الحاسمة

مهدي علي يقود تدريبات المنتخب الإماراتي بعد العودة من اليابان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهدي علي يقود تدريبات المنتخب الإماراتي بعد العودة من اليابان

مهدي علي يقود تدريبات المنتخب الإماراتي بعد العودة من اليابان
دبي - صوت الامارات

قاد المدرب مهدي علي تدريب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم ، والذي أقيم على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة في دبي، بعد عودته وعدنان الطلياني من العاصمة اليابانية طوكيو، بعد أن تفقدا مكان إقامة المنتخب وملعب التدريبات قبل المواجهة المرتقبة أمام "الساموراي"، في الجولة الأولى من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والمقرر أن تقام بينهما يوم الأول من أيلول/سبتمبر المقبل في اليابان.

واطمأن المدرب على كافة تفاصيل الفترة التي سيقضيها المنتخب في العاصمة طوكيو، حيث من المقرر أن تبدأ مرحلة إعداد الأبيض للتصفيات اعتباراً من 10 تموز/يوليو المقبل، من خلال معسكر إسبانيا والذي يتخلله لعب 4 مباريات ودية، ثم يعود المنتخب لإقامة معسكر أخير في الصين قبل ملاقاة "الساموراي"، يلعب خلاله المنتخب مباراة ودية واحدة مع الصين أو كوريا الشمالية ، وتكون آخر تجارب المنتخب قبل التوجه لليابان، وتشير المتابعات إلى أن منتخبنا سوف يلعب مبارياته في التصفيات الحاسمة، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، حيث تعود اللاعبون على أجواء الملعب طوال الفترة الماضية.

وتقرر أن يتحول معسكر منتخبنا الحالي المفتوح، إلى مغلق بداية من 28 الجاري، بعد أن تكتمل صفوف المنتخب بانضمام لاعبي العين والجزيرة، فيما يلتحق سباعي نادي النصر أحمد شمبيه، مبارك الشحي، مسعود الحمادي، محمود خميس، خالد جلال، جاسم يعقوب، سالم صالح للمنتخب السبت المقبل، بعد انتهاء مشاركة "العميد" أمام مضيفه تراكتور تبريز الإيراني في إياب دور الستة عشر والمقررة اليوم، وذلك من أجل تهيئة اللاعبين للمشاركة في النسخة 44 لبطولة "كأس الملك" الودية، والمقرر أن تقام مطلع حزيران/يونيو المقبل، حيث يغادر الأبيض يوم 30 الجاري متوجها إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، ليستهل الأبيض مشواره في البطولة بلقاء الأردن في 3 حزيران/يونيو، على أن يلعب في المواجهة الثانية مع الفائز من منتخبي تايلاند وسورية.

وتأتي هذه المشاركة ضمن تحضيرات منتخبنا، قبل خوض غمار مرحلة الإعداد الأوربية خلال يوليو المقبل، استعداداً لخوض تصفيات الدور الثالث والحاسم للمونديال، والتي يستهلها منتخبنا بمواجهة مضيفه منتخب اليابان في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية، العراق، أستراليا، وتايلاند. وكان حسن العبدولي المدرب المساعد قد قاد الحصة التدريبية أول من أمس، والتي شهدت مشاركة 11 لاعباً، بعد استبعاد ثنائي فريق نادي الإمارات وليد عمبر بسبب ظروف الامتحانات الدراسية، والحسن صالح لظروف خاصة، وانضم فواز عوانة إلى تمرين أمس بعد أن تم استدعاؤه للمنتخب، في حين غاب عن التدريبات الحراس محمد يوسف لظروف خاصة وينضم لمران اليوم.

ويقيم منتخب أستراليا معسكراً في دبي قبل مباراته أمام منتخبنا، المقرر أن تقام في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل، في ثاني جولات المرحلة الحاسمة من التصفيات، حيث سيقيم المنتخب الأسترالي في جبل علي قبل أسبوع من موعد المباراة، للتأقلم مع الطقس الحار حين ذاك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهدي علي يقود تدريبات المنتخب الإماراتي بعد العودة من اليابان مهدي علي يقود تدريبات المنتخب الإماراتي بعد العودة من اليابان



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates