الجزيرة يواجه نظيره الوصل في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى الحصول على 12 نقطة
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لكأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم

الجزيرة يواجه نظيره الوصل في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى الحصول على 12 نقطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزيرة يواجه نظيره الوصل في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى الحصول على 12 نقطة

الجزيرة يواجه نظيره الوصل في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى الحصول على 12 نقطة
دبي – محمود عيسى

يعتبر لقاء الجزيرة والوصل الذي يقام بينهما مساء اليوم، على ملعب بني ياس بالشامخة، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لكأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، لقاءً مهماً لكلا الفريقين لتحديد المسار لكليهما في المجموعة، إما بمواصلة الإمبراطور انتصاراته ليرفع رصيده إلى العلامة الكاملة 12 نقطة, ويحسم بذلك تأهله للمربع الذهبي، أو بمواصلة الجزيرة لصحوته لإثبات ذاته بتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط من 3 مباريات، وتتبقى له مباراة، ويدخل بقوة في المنافسة على الصدارة والتأهل للمربع الذهبي.
وقال مدرب الجزيرة الهولندي تين كات: "الوصل ظل نداً قوياً دائماً ومتصدراً للمجموعة بالعلامة الكاملة، وبلا شك يطمح في تأكيد صدارته، ولذا ستكون المباراة صعبة على الفريقين", وأضاف: "فريقي يفتقد لخدمات الثلاثي علي خصيف ومحمد فوزي وعلي مبخوت، لكنني واثق من قدرة بقية اللاعبين على تعويض الغيابات، واستغلال المباراة لإثبات أنهم قادرون على مساعدة الفريق متى ما دعت الحاجة", تابع المدرب: "بدأنا مشوارنا في البطولة بالتعادل أمام الوحدة، وتغلبنا بصعوبة على الظفرة، وإذا ما أردنا الوصول إلى نصف النهائي، يجب علينا التغلب على الوصل الذي بلا شك يلعب مكتمل الصفوف".
وتحدث تين كات عن إقامة المباراة في ملعب بني ياس بدلا من استاد محمد بن زايد، قائلاً: "بلا شك، يجب أن نضحي بهذا الشيء لأجل المنتخب الذي يعتمد عليه الجميع، في التأهل لمونديال روسيا 2018، وأولوية الجميع الآن، مصلحة كرة الإمارات، لأن الأندية تلعب وتطور اللعبة لمصلحة الإمارات، في بناء منتخب قوي، وأتفهم قرار إدارة النادي في هذا التوقيت, وأتمنى التوفيق لمنتخب الإمارات في مباراتيه القادمتين، وسوف أساند المنتخب في إستاد محمد بن زايد الخميس، وحرصت على تغيير موعد المران لإتاحة حضور لاعبي الجزيرة للمباراة في الإستاد".
وأكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على أن فريقه يحتاج للعب بشكل أفضل مما فعل في مباراة الدوري أمام الجزيرة حتى يستطيع تحقيق الفوز عليه في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم في كأس الخليج العربي, وقال أروابارينا: "نسعى إلى العودة إلى دائرة الانتصارات، في مباراتنا بالدوري لم نلعب بشكل جيد، كان الجزيرة الطرف الأفضل، وعلينا أن نطور من أدائنا حتى نستطيع العودة بالنقاط الثلاث، والمباراة بالنسبة لنا مهمة جداً للبناء على النتائج التي تحققت حتى الآن، ونحتاج للمتابعة بتطوير مستوى الفريق وخصوصا أننا سنقابل فريقاً كبيراً يملك ميزانية ضخمة".
وعن تأثير الغيابات على الخصم قال: "منذ بداية الموسم وجميع المدربين يعرفون أن هناك لاعبين سيتم استدعاؤهم للمنتخبات الوطنية، وجميع المدربين قادرون على ايجاد الحلول المناسبة، وربما قبل المباراة يتم الحديث عن غيابات..
ولكن مع بداية المباراة وعلى أرض الملعب ستكون المواجهة بين 11 لاعبا بمقابل 11 لاعبا، وإذا لم نقدم أداء جيدا فسوف نواجه مشاكل بالتأكيد، أرض الملعب لا تعترف إلا بمن يقدم أداء جيدا والأفضل بالنهاية سيفوز، وأتمنى أن أواجه الفرق دائما وهي بأتم جاهزية ويبقى أن الجزيرة فريق قوي".
وشدَّد على جاهزية جميع اللاعبين وأنه سيختار التشكيلة المناسبة وقت المباراة، وأضاف تعليقاً على عدم تلقي شباك فريقه أي هدف بالبطولة حتى الآن: "من المهم أن نظهر للفرق الأخرى تميزنا الدفاعي، والحقيقة أنه عندما لا يسجل في مرمانا فالفضل يعود للفريق بأكمله وليس فقط لاعبو خط الدفاع".
وبين مدافع الجزيرة، سالم راشد أن مباريات الجزيرة والوصل، دائماً ما تكون مباريات مفتوحة بين الطرفين وتشهد الكثير من الأهداف، ولا أتوقع أن تقلل الغيابات في صفوف الجزيرة من أهمية المباراة، وقال: "الوصل يطمح بلا شك في الانفراد بالصدارة بعد تحقيقه العلامة الكاملة، وأنا تحت رهن إشارة المدرب، وسأكون سعيداً بالمشاركة في حالة اختياري في أي وقت من المباراة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يواجه نظيره الوصل في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى الحصول على 12 نقطة الجزيرة يواجه نظيره الوصل في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى الحصول على 12 نقطة



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates