الأهلي يواجه نظيره بني ياس في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان للحفاظ على الصدارة
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي

الأهلي يواجه نظيره بني ياس في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان للحفاظ على الصدارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يواجه نظيره بني ياس في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان للحفاظ على الصدارة

الأهلي يواجه نظيره بني ياس في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان للحفاظ على الصدارة
دبي – محمود عيسى

يستقبل الأهلي ضيفه بني ياس في الخامسة والربع من مساء اليوم، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، ويحدو الفريقان الطموح بتحقيق الفوز، مع تباين الأهداف لكل منهما، فالأهلي يتطلع إلى الحفاظ على صدارته الحالية للمجموعة, ويعتلي قمتها بـ6 نقاط من 3 مباريات، خاصة وأن منافسيه على القمة الشباب والنصر، وأي نتيجة لتلك المواجهة، ستصب بلا شك لصالح الفرسان الذين حققوا فوزين في البطولة على العين 5-1 في الجولة الثانية، وعلى الشباب في الجولة الثالثة الماضية 3/‏2، وخسر الجولة الأولى من النصر 0-1, أما بني ياس، فيتطلع إلى فوزه الأول في البطولة، بعد خسارته لمباراتيه السابقتين في الجولتين الأولى والثانية من دبا الفجيرة 2-3، ومن اتحاد كلباء 0-2، ليحتل السماوي المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون أي نقاط، مما يعني أن خسارته اليوم، ستطيح به خارج المسابقة, والتي تلعب بدون اللاعبين الدوليين، والذين يفتقدهم الفريقان لارتباطهم بمباريات منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وناب مساعد مدرب الأهلي، الروماني كاتلين نيكولا عن كوزمين في الحضور للمؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، لوجود كوزمين في رومانيا لحضور عزاء والدته، وقال: "في الجولة الرابعة، سنواجه بني ياس، ونحن متأكدون أن أمامنا مباراة صعبة جداً, ولا يجب أن ننظر كثيراً إلى أن بداية بني ياس لم تكن موفقة في البطولة، بخسارة مباراتيه السابقتين، لأنه فريق مميز، ولديه لاعبون جيدون، وقامت إدارته بإضافات جديدة على صعيد اللاعبين والجهاز الفني، ولذا سنتعامل مع المباراة بالجدية المطلوبة، ونخطط للفوز، ليساعدنا في البطولة، وأتمنى أن يتفهم اللاعبون أهمية هذه المباراة ونقاطها، ويكملوا بذات الطريقة التي أدوا بها المباريات الماضية".
وحول تأثير النتائج التي حققها بني ياس على الأهلي في الموسم الماضي، على أداء لاعبي الفرسان , قال: «مواجهة بني ياس دائماً صعبة تحت أي ظرف، وفي أي مكان، لأنه فريق عنيد، وأعتقد أن بني ياس يبحث عن فرصة جيدة من أجل الانطلاق لنتائج جيدة، ولكن ليس أمامنا، ونحن ندرك تماماً، أن أي فريق يواجه الأهلي، يكون دافعه تحقيق الفوز، وهذا أمر مشروع، وعلينا أن نعد فريقنا لهذه الوضعية".
وأكد مدرب بني ياس، الأرغواياني بابلو ريبيتو على أن السماوي، يبحث عن فرصة الفوز، وأن المباريات الماضية التي خاضها في الكأس والدوري، ولم يستطع الفوز فيها، جاءت لظروف معينة ولا تعكس المستوى الحقيقي للفريق، لافتاً أن فريقه يبحث مجدداً عن الفوز، وهو هدف وأولوية لتحسين النتائج.
وأوضح أن فريقه يخوض المباراة أمام الأهلي، ولديه 5 غيابات تتمثل في إصابة كل من دادا والنوبي، وأن التقارير الطبية ستوضح مدى جاهزيتهما للمباريات القادمة، بالإضافة إلى حبوش صالح وأحمد ديدا ومارك ميليغان لارتباطهم مع المباريات الدولية، وفي الوقت نفسه يعاني الأهلي من غيابات لاعبيه الدوليين.
وأضاف: "عامل الحظ وسوء التوفيق لم يحالفا الفريق في مبارياته السابقة، خصوصاً واننا لعبنا آخر مباراتين بـ10 لاعبين، والمباراة الأولى كانت مع العين على ملعبه، وهو ايضاً من الفرق المرشحة للتتويج باللقب، ونسعى كجهاز فني، إلى عودة الفريق إلى مستواه الطبيعي بأسرع وقت".
وقال لاعب بني ياس، صالح المنهالي إن فريقه مر مؤخراً بظروف صعبة، ولم تكن ملائمة لتحقيق الإنتصارات أو حصد النتائج، ولذلك فهم عازمون على الفوز وحصد النقاط الثلاث. وأضاف: «الجميع يسعى إلى بذل قصارى جهده للتصحيح والتجويد، وقام بتغييرات جوهرية في صفوف الفريق. وعن مركزه الجديد كصانع ألعاب أو ارتكاز، يرى المنهالي أن هذا المركز مناسب له بالفترة الحالية، ويستطيع تقديم افضل ما لديه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يواجه نظيره بني ياس في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان للحفاظ على الصدارة الأهلي يواجه نظيره بني ياس في مباراة قوية يتطلع من خلالها الفريقان للحفاظ على الصدارة



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates