ناديا الجزيرة والشعب يعلنان عن تسيير حافلات لنقل الجماهير من أبوظبي والشارقة إلى مدينة العين
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمساندة ممثل الوطن في مهمته القارية أمام لوكوموتيف الأوزبكي على ملعب هزاع بن زايد

ناديا الجزيرة والشعب يعلنان عن تسيير حافلات لنقل الجماهير من أبوظبي والشارقة إلى مدينة العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناديا الجزيرة والشعب يعلنان عن تسيير حافلات لنقل الجماهير من أبوظبي والشارقة إلى مدينة العين

نادي الجزيرة الاماراتي
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلن ناديا الجزيرة والشعب عن تسيير حافلات لنقل الجماهير من مقرهما في أبوظبي والشارقة إلى مدينة العين، لمساندة ممثل الوطن في مهمته القارية أمام لوكوموتيف الأوزبكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا المقررة الثلاثاء المقبل على ملعب هزاع بن زايد، وذلك دعماً للزعيم لمواصلة مسيرته نحو المراحل الختامية للبطولة، كما قررت إدارتا الناديين عن تخصيص حافلات مماثلة إلى نادي النصر، لمؤازرته في مباراة العودة ضد الجيش القطري في الدور ربع النهائي من البطولة، والمقررة إقامتها الشهر المقبل في دبي.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، عايض مبخوت، لـ”صوت الإمارات أن “موقف نادي الجزيرة يأتي من الدور الوطني، الداعم لمسيرة المنتخب الوطني والأندية الإماراتية المشاركة في البطولات الآسيوية، سعياً إلى تقديم المستويات والنتائج التي تعزز من الكرة الإماراتية على المستوى الآسيوي”، وأضاف أن “العين والنصر لا يمثلان نفسيهما في البطولة الآسيوية، وإنما عموم كرة الإمارات، ومن الواجب على الجميع أن يدعمهما في مسيرتهما، ونثق بأن الجماهير بمختلف انتماءاتها ستكون حاضرة وبكثافة خلف ممثلي الوطن في تلك المرحلة من البطولة، ونأمـل أن تُعــزز جهــود الناديين بالوصول إلى المبـاراة النهائيــة للبطولــــة والفـــوز باللقــب”.

وأشار مبخوت إلى أن نجاح العين والنصر في البطولة الآسيوية يعد نجاحاً للدوري الإماراتي، الذي يحتل حالياً المركز الثاني كأفضل دوري في آسيا، وهذا في حد ذاته يعزز من الجهود التي تبذلها الأندية كافة لوصول الدوري الإماراتي إلى تلك المرحلة المميزة، كما أن وصول العين والنصر إلى مكان متقدم في البطولة، سيمنح دوري الخليج العربي نقاطاً إضافية في التقييم الآسيوي، وهو ما يُزيد من مقاعد الإمارات في دوري أبطال آسيا”.

وكشف نادي الشعب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن تخصيص حافلات لجماهيره لدعم العين والنصر، وقال النادي إنه “سيقدم كل الدعم للناديين لضمان تمثيل الإمارات في المعترك الآسيوي على أفضل ما تتمناه الجماهير”، وأضاف أن “هناك حافلات أخرى سيتم تسييرها إلى أبوظبي في السادس من الشهر المقبل، لدعم المنتخب الوطني في مباراته ضد أستراليا”، وتعتزم العديد من الأندية خلال الساعات المقبلة الإعلان عن مبادرات لدعم العين والنصر في مهمتهما الآسيوية، سواء من أندية الإمارات الشمالية ودبي وأبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناديا الجزيرة والشعب يعلنان عن تسيير حافلات لنقل الجماهير من أبوظبي والشارقة إلى مدينة العين ناديا الجزيرة والشعب يعلنان عن تسيير حافلات لنقل الجماهير من أبوظبي والشارقة إلى مدينة العين



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates