المحترفين تؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح لقاء الأهلي والجزيرة في القاهرة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

28 ألف تذكرة لمباراة السوبر والأسعار تصل 1000 درهم

"المحترفين" تؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح لقاء الأهلي والجزيرة في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المحترفين" تؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح لقاء الأهلي والجزيرة في القاهرة

"المحترفين" تؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح لقاء الأهلي والجزيرة في القاهرة
دبي - صوت الامارات

كشفت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، خلال مؤتمر صحافي مشترك مع شركة بريزنتيشن الخليج الراعية لمباراة كأس السوبر الإماراتي، التي تجمع فريقي الأهلي بطل كأس الخليج العربي والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة، في 13 أيلول/سبتمبر الجاري على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، عن اكتمال الترتيبات لإقامة المباراة في موعدها بحضور جماهيري إماراتي ومصري، وتوفير جميع العوامل لإنجاحها وتنظيمها بشكل مميز يليق بمكانة كل من الإمارات ومصر، فيما أكدت شركة بريزنتيشن الخليج أن هناك 28 ألفاً و730 تذكرة تم تخصيصها للجماهير تراوح أسعارها بين 75 و150 درهماً، فيما يبلغ سعر تذكرة الـ «في آي بي» 1000 درهم، في حين سيتم في وقت لاحق تحديد اسعار التذاكر للجمهور المصري.

وقال المدير التنفيذي للجنة، سهيل العريفي، في مؤتمر صحافي أمس في القاهرة، بحضور ممثلي وسائل الإعلام الإماراتية والمصرية: "قمنا بتوفير كل سبل النجاح لهذا الحدث، ونحن متفائلون بأن يخرج هذا الحفل بشكل مميز، وننتظر حضوراً جماهيرياً كبيراً في المدرجات.. الأولوية في تذاكر المباراة ستكون لناديي الأهلي والجزيرة، قبل أن يتم طرح بقية التذاكر المخصصة للمباراة للبيع للجمهور اعتباراً من يوم بعد غد".

 وشكر العريفي الشعب المصري على حفاوة وحرارة الاستقبال لهذا الحدث، كما شكر الشركة الراعية وكل الجهات المعنية لدورها الكبير في إقامة هذه المباراة. وكشف العريفي أنهم كانوا قد تلقوا ثلاثة عروض من إنجلترا وألمانيا ومصر لاستضافة المباراة، لكنهم فضلوا العرض المصري نظراً لمكانة مصر عند الإماراتيين فضلاً عن العلاقة القوية بين الدولتين، بجانب أن المباراة في مصر اضافة لتوفير الأمور التسويقية الخاصة بالمباراة، والترويج للحدث بشكل مميز.

 من جهته، شدد رئيس شركة بريزنتيشن الخليج، محمد كامل، على قدرتهم على تنظيم المباراة بشكل مميز من الجوانب كافة، سواء الإدارية أو الأمنية بالتنسيق مع المسؤولين في وزارة الداخلية، مشيراً إلى أنه سيكون هناك تأمين كامل لبوابات الدخول الخاصة بالمباراة، مضيفاً أن الجمهور سيملأ مدرجات الملعب، مؤكداً أن التذاكر ستطرح للبيع للجمهور في كل من ناديي الأهلي والزمالك وملعب المباراة، بجانب ناديي الأهلي والجزيرة.

 وتم خلال المؤتمر عرض فيلم خاص عن كيفية دخول الجمهور للمباراة، والطرق المؤدية الى الملعب تجنباً للازدحام. حضر المؤتمر الصحافي سفير دولة الإمارات لدى مصر، المهندس جمعة مبارك الجنيبي، ورئيس اتحاد الكرة المصري، هاني أبوريدة، والمدير التنفيذي للنادي الأهلي اللواء عبيد سعيد، والمدير التنفيذي لنادي الجزيرة، عايض مبخوت، وأحمد حمدي ممثلاً لوزير السياحة المصري.

 وأكد سفير الدولة في مصر، المهندس جمعة مبارك الجنيبي، سعادتهم الكبيرة باقامة هذه المباراة في مصر، لافتاً الى أن إقامة هذا الحدث في مصر يعكس مدى الحب والتقارب ووحدة الأرض والوطن بين الأشقاء في البلدين. وقال جمعة الجنيبي خلال المؤتمر الصحافي: "نشكر المسؤولين على حرصهم على إقامة هذا المهرجان في مصر". أما رئيس اتحاد كرة القدم المصري، المهندس هاني أبوريدة، فتمنى حضوراً جماهيرياً كبيراً يشرف مصر في هذا المهرجان. وشدد أبوريدة على ان هذه المباراة تمثل باكورة افتتاح الدوري المصري، مشيداً بالدعم الذي ظلت تجده المنتخبات المصرية من الأشقاء في الإمارات. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحترفين تؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح لقاء الأهلي والجزيرة في القاهرة المحترفين تؤكد اكتمال الترتيبات لإنجاح لقاء الأهلي والجزيرة في القاهرة



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates