لجنة المحترفين الإماراتية تعلن برنامج سفير دوري الخليج العربي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ياتي ضمن مساعي تطوير الدوري في جميع النواحي

لجنة المحترفين الإماراتية تعلن برنامج سفير دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة المحترفين الإماراتية تعلن برنامج سفير دوري الخليج العربي

لجنة المحترفين الإماراتية تعلن برنامج سفير دوري الخليج العربي
أبو ظبي - صوت الإمارات

أعلنت لجنة دوري المحترفين الإماراتية، برنامج سفير دوري الخليج العربي، الحدث المميز والفريد من نوعه في المنطقة بشكل عام، الذي يأتي ضمن مساعي لجنة دوري المحترفين، لتطوير الدوري، والنهوض به والارتقاء به في مصاف الدوريات العالمية.

 وجاء الإعلان في مؤتمر صحافي عقد، الأحد، في دبي، في حضور رئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله ناصر الجنيبي ، ونائب رئيس اتحاد الكرة الإنكليزي السير ديفيد ريتشاردز، والأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم محمد بن هزام الظاهري، وعضو المكتب التنفيذي محمد أحمد الحمادي. 

ويعد برنامج سفير دوري الخليج العربي، مبادرة مبتكرة وجديدة في تاريخ الدوري الإماراتي منذ انطلاقته، ليتماشى مع نظام الاحتراف، ويدخل ضمن مبادرات لجنة دوري المحترفين للترويج للمسابقة، بالشكل الذي يلائم كرة القدم الإماراتية. وعبر عبد الله ناصر الجنيبي، عن أهمية هذا الحدث في تاريخ رياضة كرة القدم الإماراتية، وقال: "تبلورت فكرة سفير دوري

الخليج العربي، من منطلق رغبتنا الأكيدة في التعريف بدوري الخليج العربي محلياً و عالميًا، والترويج للعلامة التجارية، وتطوير التسويق وتوسيع قاعدة الجماهير والمتابعين له". وأضاف: "برنامج سفير دوري الخليج العربي، سيكون ملتقى النجوم والمبدعين في مختلف المجالات سواء رياضية، تسويقية، إعلامية وفنية محليًا وعالمياً، وستنضم العديد من الشخصيات

للبرنامج كسفراء لدوري الخليج العربي كل في مجال تخصصه حيث سيعمل كل سفير على تمثيل العلامة التجارية لدوري، من خلال التعريف بالدوري، والترويج له على الصعيدين المحلي والعالمي". 

وأعلن الجنيبي، أن أول سفير لدوري الخليج العربي، سيكون السير ديف ريتشاردز، وقال: "يسرني أن أعلن اليوم، عن أول سفير لدوري الخليج العربي، وهو بلا شك شخصية رياضية مرموقة ومعروفة لدى الملايين، وطالت سمعته الآفاق ليحتل مساحة كبيرة في قلوب عشاق ومحبي كرة القدم بفضل إنجازاته وبصماته التي ستظل خالدة في عالم المستديرة، وهو السير ديف ريتشاردز". 

وأكد السير ديف، ليكون أول سفير لدوري الخليج العربي، قال الجنيبي: "اخترنا السير ديف، من منطلق مكانته المعروفة في عالم كرة القدم وشخصيته الرائعة، وما يتمتع به من سمعة عالمية طيبة، وارتأينا أنه الشخص المناسب لهذه المهمة الفريدة من نوعها، على أن يتم تعيين سفراء آخرين في مختلف المجالات في الفترة القادمة". 

فيما عبر السير ديف ريتشاردز، عن سعادته باختياره ليكون سفير دوري الخليج العربي، وقال: "من دواعي سروري أن يتم اختياري كسفير لدوري الخليج العربي للمحترفين، وهو فخر وشرف كبير، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن، وتشرفت بهذا الاختيار، وأتمنى أن أوفق في وضع خبراتي وما أمتلكه من قدرات وخبرات، لخدمة الطموحات الكبيرة التي تعمل من أجلها لجنة المحترفين برئاسة الصديق عبد الله الجنيبي". وأضاف: "عملت لأكثر من 15 عامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخلال تلك الفترة، كان التواصل والتعامل مع قيادات الرياضة في الإمارات مستمرا، لأني أعشق هذا البلد، وأحرص على زيارته، وأفخر بالتواصل مع مسؤوليه عن اللعبة". 

وأضاف: "العلاقة مع دوري الخليج العربي، ليست حديثة، بل دائماً ما كان هناك تواصل بين الدوري الإنجليزي عندما كانت أتولى رئاسته، وبين الدوري الإماراتي، وسبق وتبادلنا الخبرات لاسيما ما يتعلق بنظم الاحتراف وإدارة الأندية والدوري، ونعد بأن نقدم كل الأفكار التي من شأنها أن تساعد في تنفيذ جزء من الاستراتيجية التي ستعمل عليها اللجنة، وأتمنى أن أكون خير سفير لدوري الخليج العربي، وأنا فخور بانتمائي لكرة الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة المحترفين الإماراتية تعلن برنامج سفير دوري الخليج العربي لجنة المحترفين الإماراتية تعلن برنامج سفير دوري الخليج العربي



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates