الكثيري يؤكد أن مدرب فريق بني ياس الجديد يصل خلال يومين
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحضيرات السماوي انطلقت الثلاثاء والعرفي يقود التدريبات

الكثيري يؤكد أن مدرب فريق "بني ياس" الجديد يصل خلال يومين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكثيري يؤكد أن مدرب فريق "بني ياس" الجديد يصل خلال يومين

الكثيري يؤكد أن مدرب فريق "بني ياس" الجديد يصل خلال يومين
أبوظبي - صوت الامارات

بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي بني ياس، مساء الثلاثاء، فترة إعداده للموسم الجديد 2016 - 2017، ويؤدي الفريق أول تدريباته في السابعة والنصف مساءً على استاد الشامخة الجديدة، تحت قيادة المدرب المواطن سالم العرفي، الذي يقود التدريبات إلى حين إتمام التعاقد مع مدير فني جديد يقود الفريق خلفاً للمدير الفني الدكتور عبدالله مسفر، الذي أنهى مشواره مع الفريق باتفاق الطرفين بالتراضي، بعد ثلاثة أشهر فقط قضاها في تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وأوضح المشرف العام على فريق الكرة بنادي بني ياس، صبري عبدالله الكثيري، "بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء الثلاثاء، تدريباته استعداداً للموسم الجديد، بمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول، بمن فيهم الأجانب الأربعة، الأرجنتيني خواكين لاريفي، والجزائري اسحاق بالفضيل، والهولندي درينثي، والأسترالي مارك ميليغان، كما يشارك في التدريبات جميع لاعبي فريق الشباب تحت 21 سنة (فريق الرديف)، من أجل وضعهم تحت أعين المدير الفني الجديد، الذي سيقود الفريق لاختيار الأنسب منهم وضمهم للفريق الأول".

وذكر: "من المنتظر أيضاً أن يشارك في التدريبات لاعبو بني ياس الجدد، الذين تعاقد معهم النادي في فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد، وهم: حارس المرمى أحمد ديدا القادم من الأهلي، وعامر عمر وعبدالله النوبي وعمر الراشدي ويوسف حزام القادمون من الوحدة، وفيصل الخديم القادم من دبا الفجيرة".

وأضاف: "سيقود التدريبات اليوم الكابتن سالم العرفي مساعد المدرب بصفة مؤقتة إلى حين وصول المدير الفني الأجنبي الجديد، الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل خلفاً للدكتور عبدالله مسفر، الذي من المتوقع أن يصل خلال يومين أو ثلاثة بعد إتمام إجراءات التعاقد معه".

وأضاف: "تستمر التدريبات يومياً على استاد الشامخة الجديدة حتى الأول من شهر أغسطس المقبل، موعد السفر إلى هولندا لإقامة المعسكر الخارجي، الذي سيستمر حتى يوم 22 من الشهر نفسه، يؤدي خلاله الفرق عدداً من المباريات الودية، قبل أن يعود الفريق إلى البلاد مرة أخرى لاستكمال استعداداته لانطلاق بطولة دوري الخليج العربي يوم 16 سبتمبر المقبل".

وكان لاعبو بني ياس قد خضعوا، مساء أول من أمس، لإجراء الفحوص والقياسات الطبية على مدى يومين قبل بدء التدريبات البدنية، واجتازها اللاعبون بنجاح، سواء القدامى أو الجدد.

وعلى صعيد اختيار المدير الفني الجديد، الذي سيقود بني ياس في الموسم المقبل، قال المدير الإعلامي لنادي بني ياس، المتحدث الرسمي لشركة كرة القدم بالنادي، هاشم عثمان آل محمد، "اتخذت شركة كرة القدم بالنادي خطوات متأنية لاختيار المدير الفني الجديد، وهناك أسباب عدة مهمة، على رأسها أختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، والرهان عليه من أجل إنجاح المهمة".

وأضاف: "كان يتحتم علينا البحث عن مدرب له خبرة واسعة وطويلة في التعامل مع جميع اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، خصوصاً بعد أن تم تطعيم الفريق الأول بعناصر شابة أثبتت أحقيتها بالوجود مع الفريق الأول في السنوات المقبلة، وهي قادرة على وضع بصمتها مع السماوي، وإثبات جدارتها بارتداء قميص الفريق".

وذكر: "راعينا شرطاً في اختيار المدير الفني الجديد، وهو أن يعرف كيفية تفجير الطاقات، والتعامل مع اللاعبين، خصوصاً الشباب، وقدرته أيضاً على تصعيد عدد من لاعبي الرديف إلى الفريق الأول، واستقطاب لاعبين مواطنين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا يحتاج إلى عمل كبير، ومدرب خبير قادر على التعامل مع اللاعبين الجدد، وخلق جو من التجانس فيما بينهم، وسط المنافسة الكبيرة التي ستكون قوية لحجز أمكان أساسية في تشكيلة الفريق، والذي من شأنه أن يعيد السماوي مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي، ويشكل أيضاً رافداً أساسياً للمنتخبات الوطنية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكثيري يؤكد أن مدرب فريق بني ياس الجديد يصل خلال يومين الكثيري يؤكد أن مدرب فريق بني ياس الجديد يصل خلال يومين



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates