ندوة خبرات مضيئة تستعرض تجربة الإيطالي باولو مالديني الكروية
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور عدد كبير من ممثلي أندية أبو ظبي

ندوة "خبرات مضيئة" تستعرض تجربة الإيطالي باولو مالديني الكروية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ندوة "خبرات مضيئة" تستعرض تجربة الإيطالي باولو مالديني الكروية

ندوة "خبرات مضيئة" تستعرض تجربة الإيطالي
دبي - صوت الامارات

نظم مجلس أبوظبي الرياضي، الأحد، في قاعة "المضيف 2"، في فندق "سانت ريجييس"، في كورنيش أبوظبي، ندوة "خبرات مضيئة في كرة القدم"، بمشاركة نجم منتخب إيطاليا، وإيه سي ميلان، باولو تشيزاري مالديني، صاحب التجربة الثرية في الملاعب الإيطالية، والأوروبية، والعالمية.

وحضر الندوة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وطلال الهاشمي، مدير إدارة الشؤون الفنية في المجلس، وممثلو أندية العاصمة أبوظبي، بجانب عدد كبير من الرياضيين، المنتسبين لبرنامج الرعاية الرياضية، من اللاعبين والمدربين والإداريين.

وافتتح "الهاشمي" الندوة بكلمة، رحب من خلالها بالنجم الإيطالي، صاحب التجربة الثرية في رياضة كرة القدم، آملاً أن يستفيد جميع الحاضرين من هذه التجربة، ومبينًا أهمية أن يقتدي لاعبو كرة القدم في أندية العاصمة بتجربة "مالديني" القيمة. وقال الهاشمي: "مشاركة نجم بهذه القيمة الكبيرة، في مسيرة كرة القدم الأوروبية، لاستعراض خبراته، والتعرف إلى مسيرته الاحترافية، ومشواره، داخل وخارج الملاعب، تعكس الدور الكبير الذي يقوم به مجلس أبوظبي الرياضي، وبرنامج الرعاية الرياضية، وحرصه على توفير الفرص لدعم تجارب الرياضيين، المنتسبين في برنامج الرعاية الرياضية، للخروج بنتائج مهمة، من هذه الندوات العالمية، والعمل على تطبيقها في مسيرتهم".

وتستهدف الندوة الرياضيين والمدربين، المنتسبين لبرنامج الرعاية الرياضية، التابع لمجلس أبوظبي الرياضي، وذلك استكمالاً لسلسلة ندوات "خبرات مضيئة في كرة القدم"، والتي تقام في ضوء خطة الدورات والورش التدريبية، والندوات التطويرية، المعتمدة من مجلس أبوظبي الرياضي، لتأهيل وتطوير الرياضيين، وكل المنتسبين لبرنامج الرعاية الرياضية، للارتقاء بمستوياتهم، ومدهم بأهم الخبرات العالمية، والتجارب الاحترافية، التي سجلت حضورًا فاعلاً في الساحة الرياضية الدولية.

ومن جهته، قال "مالديني"، في مستهل حديثه في الندوة: "اعتزلت كرة القدم منذ سبع سنوات تقريبًا، وبعدها بدأت في متابعة رياضات أخرى، كالتنس، أما تجربتي لحضور منافسات الفورمولا 1، فهي الأولى من نوعها، وقد استمتعت كثيرًا، الجمعة، خلال حضوري المنافسات التأهيلية، في حلبة مرسى ياس الرائعة، في العاصمة أبوظبي، التي تستضيف الكثير من الفعاليات الرياضية العالمية، وهو أمر مثير للإعجاب، ومميز في الوقت ذاته، لكسب رواج أكبر بين مدن العالم".

وعن رأيه في مستوى كرة القدم الإماراتية، أكد "مالديني" أن الإمارات ليست بعيدة عن مستوى الاحتراف، فالبنى التحتية، والشغف الكروي، والمواهب، موجودة، وقد تحتاج بعضًا من الوقت، للوصول إلى مستوى الاحتراف الحقيقي. وأكد "مالديني" أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يتربع على عرش أفضل لاعب كرة قدم في العالم حاليًا، لأنه لاعب فريد من نوعه، ويبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا رائعًا مع ريال مدريد، لكنه أكد أن "ميسي" هو الأفضل.

وفي ختام الندوة، قدم عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، درع المجلس إلى "مالديني"، تقديرًا لوجوده في أبوظبي، واستعراض تجربته أمام لاعبي ومدربي وإداريي أندية أبوظبي، في حين قدم نجم الكرة الإيطالية، قميص ميلان إلى الأمين العام للمجلس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندوة خبرات مضيئة تستعرض تجربة الإيطالي باولو مالديني الكروية ندوة خبرات مضيئة تستعرض تجربة الإيطالي باولو مالديني الكروية



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates