الصقور والعنكبوت وجهًا لوجه في مباراة عنوانها التفوق وإثبات الذات
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد التعادل الإيجابي الذي ححقه الفريقان في مباراتهما السابقة

الصقور والعنكبوت وجهًا لوجه في مباراة عنوانها التفوق وإثبات الذات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصقور والعنكبوت وجهًا لوجه في مباراة عنوانها التفوق وإثبات الذات

الصقور والعنكبوت وجهًا لوجه في مباراة عنوانها التفوق وإثبات الذات
دبي - صوت الامارات

يلتقي الإمارات ضيفه الجزيرة، عند الخامسة و5 دقائق مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في منافسة كأس الخليج العربي، ويدخل الفريقان اللقاء باستعداد بدني وفنية عالية، بحثاً عن نقاط الفوز، لتأكيد التفوق وإثبات الذات، بعد أن تعادلا في الجولة الماضية، بنتيجة 2/‏‏‏2، أمام كل من الوحدة والوصل.

وقبل لقاء اليوم، يجمع الصقور، صاحب الأرض، أربع نقاط في رصيده بالترتيب الخامس، والعنكبوت الجزراوي برصيد خمس نقاط في المركز الرابع.

يأتي ذلك فيما بدأ الجزيرة الموسم الحالي بقوة، ونجح في تقديم مباريات جيدة، بعد أن دعم صفوفه بعناصر متميزة، ويلعب العنكبوت بطموح كبير، وينظر إلى المقدمة في مختلف المنافسات.
وأكمل الفريقان إعدادهما للقاء اليوم، وسط روح معنوية عالية، وإصرار كبير على تحقيق الانتصار، في مواجهة يتوقع لها أن تأتي قوية من الطرفين.

وسيدخل فريق الجزيرة مباراة اليوم أمام الإمارات، رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز»، للحصول على الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط، ويستمر في دائرة المنافسة على إحدى ورقتي الترشيح للتأهل للمربع الذهبي لكأس الخليج العربي للمحترفين، ولتحقيق ذلك، عكف مدربه الهولندي تين كات على علاج الأخطاء التي أفرزتها مباريات الفريق السابقة، سواء الدفاعية، التي ترتب عليها دخول أهداف سهلة في أوقات حرجة، وكذلك الهجومية التي ترتكز على عدم التركيز والدقة في اللمسة الأخيرة.

من جانبه، قال مساعد مدرب الصقور الألماني كلاوس، "فريقي يمضي بأداء تصاعدي، ويحقق نتائج مرضية، وإن الفريق استرد الثقة التي افتقدها في الجولات الأولى من مباريات الموسم، ولعل تحقيق التعادل في لقاء الوحدة السابق بعد التأخر بهدفين، انعكس إيجابًا على عزيمة اللاعبين، لأن الفريق نجح في إحراز هدفين خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء"، معتبرًا أن ذلك تأكيد على قوة وتميّز فريقه، وأضاف "رغم التعادل أمام فريق كبير مثل الوحدة، لكن كانت هنالك بعض الأخطاء الواضحة التي ركزنا عليها في التدريبات السابقة حتى لا تتكرر من جديد، وحالياً الفريق في كامل الجاهزية، ونثق في ظهوره بمستوى جيد".

من جانبه، وصف المدير الفني للجزيرة هينك تين كات، هذه المباراة، بأنها صعبة، ولن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، فالإمارات فريق طموح، يضمّ لاعبين جيدين، يتمتعون بتنظيم جيّد، ولا يتوقفون عن محاولة الوصول إلى مرمى المنافس، واستطاعوا أن يخطفوا تعادلاً غاليًا من الوحدة عندما حلّوا ضيوفاً عليهم في ملعب آل نهيان في الجولة الماضية من المسابقة، بالرغم من أن المباراة كانت قد أوشكت على الانتهاء، وكانوا متخلّفين بهدفين نظيفين، ولهذا، أتوقع أن تكون مباراتنا أمامهم في ملعبهم، صعبة ومعقدة".

وأكد تين كات حرصه خلال الفترة الماضية على علاج الأخطاء الدفاعية والهجومية في الفريق، التي كانت سبباً في حرمانه من فوز مستحق أمام الوصل في المباراة الماضية، وتم التركيز على عدم تكرار الأخطاء الدفاعية، من خلال التمركز السليم، وعدم ترك مساحات لمهاجمي الفريق المنافس.

أما كابتن الصقور عبد الله علي فذكر أن مباراة الجزيرة اليوم تعتبر إعدادًا جيدًا لفريقه قبل مواجهة دبا في دوري المحترفين، لأن الخصم فريق قوي والاحتكاك معه يساهم في تطوير الأداء، في حين، أكد لاعب الجزيرة يعقوب الحوسني أنه لا توجد مباريات سهلة، موضحًا أن مواجهة الإمارات خطوة أولى نحو المنافسة على اللقب.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصقور والعنكبوت وجهًا لوجه في مباراة عنوانها التفوق وإثبات الذات الصقور والعنكبوت وجهًا لوجه في مباراة عنوانها التفوق وإثبات الذات



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates