منتخب الإمارات الأول يستعد لخوض مواجهة تايلاند في أبوظبي
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق يتدرب في مدينة زايد وهو مكتمل الصفوف

منتخب الإمارات الأول يستعد لخوض مواجهة تايلاند في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الإمارات الأول يستعد لخوض مواجهة تايلاند في أبوظبي

منتخب الإمارات الأول يستعد لخوض مواجهة تايلاند في أبوظبي
دبي - صوت الامارات

يدخل المنتخب الوطني الإماراتي أجواء مهمة تايلاند القوية من خلال عودته للتجمع مساء الخميس، في العاصمة أبوظبي بعد فترة راحة قصيرة لساعات عدة عقب انتهاء معسكره في مدينة دبي، حيث يتدرب الليلة على ملعب مدينة زايد الرياضية وهو مكتمل الصفوف، استعداداً لموقعة تايلاند القوية والمهمة، المقرر إقامتها في 6 أكتوبر/تشرين أول المقبل على ملعب محمد بن

زايد في نادي الجزيرة، في الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية الحاسم للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، ومن بعدها لقاء السعودية المقرر إقامتها يوم 11 أكتوبر/تشرين أول في جدة.
وتخيم أجواء التفاؤل والحماس على معسكر الأبيض بعد فوز الزعيم العيناوي على الجيش القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أسيا واقتراب الفريق من الوصول إلى

المباراة النهائية مما يعتبر فألاً حسناً على المنتخب، وينضم سباعي نادي العين خالد عيسى، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد فايز، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن، سعيد الكثيري، لمعسكر المنتخب خلال تجمعه الخميس، لتكتمل صفوف الفريق، وتكون الفرصة مواتية للجهاز الفني بقيادة مهدي علي مدرب الفريق، لبدء التركيز للمهمة المقبلة، من خلال التدريب الفعال على خطة اللعب وتجهيز الفريق بشكل جيد.

ويولي الكابتن مهدي علي الجانب البدني اهتمامًا كبيرًا خلال تمرين الأبيض، من أجل إيصال اللاعبين لمستوى بدني جيد، خاصة بعد تقييم أداء اللاعبين خلال مباراتي أستراليا في التصفيات الآسيوية، والجيش القطري أمام العين، حيث وضحت حاجة اللاعبين لتعزيز الجانب البدني، حتى تكتمل الصورة بشكل جيد خلال المنافسات، وفي ظل الحركة السريعة للاعبي منتخب تايلاند الذين يتميزون بالسرعة العالية، لصغر أعمارهم، مما يتطلب جاهزية بدنية عالية للاعبي منتخبنا.

ويعتبر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني أن مباراة تايلاند لها أهمية خاصة، حيث يأمل في عودة الفريق إلى طريق الانتصارات، لذلك يركز الجهاز الفني على تأهيل اللاعبين معنويا لتحقيق الفوز خلال هذا اللقاء ليكون تعويضا عن نتيجة المباراة السابقة أمام أستراليا، وطالب الجهاز الفني اللاعبين بزيادة تركيزهم خلال المباراة المقبلة ومنحها أهمية كبيرة، سعيًا لتحقيق الفوز ليكون مصدر تفاؤل وثقة قبل اللقاء التالي أمام السعودية.

كما يولي الجهاز الفني أهمية كبيرة للمـــــــنظومة الدفاعية للفريق، حيث يقوم المدرب مهـــــدي علي بتـــرقيم عمل هذه المنظومة على ضوء تعرض بعض لاعبي هذا الخط الحيوي للإصابة مثل محمد احمد الذي أجرى عملية غضروف قبل أيام عدة، لذلك ستشهد تشكيلة الفريق في خط الدفاع بعض التغيرات التي فرضتها الظروف، وخلال التدريبات المقبلة سوف تتضح الصورة بالنسبة لتشكيلة خط الدفاع.

ومن خلال متابعة تدريبات المنتخب في المرحلة الأولى من الاستعداد لمباراة تايلاند، يتضح الحماس الكبير لدى اللاعبين وتحملهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث يطمح اللاعبون في تقديم مستوى طيب خلال اللقاء المقبل أمام تايلاند، سعيا لتحسين الصورة التي ظهر عليها عدد من اللاعبين خلال المباراة الماضية أمام أستراليا، ولا شك أن تلك الروح المعنوية العالية، مع فوز العين على الجيش القطري سيساهم في زيادة رفع المعنويات سعيا للعودة لطريق الانتصارات، خلال مشوار التصفيات الصعب.

وأكد طبيب المنتخب الوطني الدكتور جلال الغالي أن إصابة خميس إسماعيل وهي تمددّ بالعضلة تعتبر بسيطة ولن تمنعه من التدريبات مع الفريق والمشاركة في اللقاء المقبل أمام تايلاند، يذكر أن خميس عاد لتشكيلة المنتخب الأساسية بعد فترة غاب فيها عن التشكيلة وبدأ يستعيد مستواه العالي ويعوّل عليه الجهاز الفني كثيرا خلال الفترة المقبلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات الأول يستعد لخوض مواجهة تايلاند في أبوظبي منتخب الإمارات الأول يستعد لخوض مواجهة تايلاند في أبوظبي



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates