مبخوت ينتظر تقرير تين كات لتحديد مصير أجانب الجزيرة
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعارة المهاجم الشاب شاهين سرور إلى اتحاد "كلباء"

مبخوت ينتظر تقرير تين كات لتحديد مصير أجانب "الجزيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبخوت ينتظر تقرير تين كات لتحديد مصير أجانب "الجزيرة"

المدير الفني للفريق الهولندي هينيك تين كات
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد المدير التنفيذي لنادي الجزيرة عايض مبخوت، أن إدارة شركة كرة القدم بالنادي تنتظر تقرير المدير الفني للفريق الهولندي هينيك تين كات، بعد ختام معسكر الفريق الخارجي المقام حالياً في ألمانيا الجمعة المقبل، لتحديد مصير اللاعبين الأجانب بالفريق ومن سيتم الإبقاء عليه ومن سيتم الاستغناء عنه.
وأوضح مبخوت "لدينا حالياً خمسة لاعبين أجانب هم البيروفي جيفرسون فارفان والبرازيلي تياغو نيفيز والمونتينيغري ميركو فوسينيتش والكوري الجنوبي بارك جونغ، والوافد الجديد المغربي الأصل الهولندي الجنسية مبارك بوصوفة، ويتعين على المدير الفني الإبقاء على أربعة لاعبين فقط في القائمة التي سيتم إرسالها إلى اتحاد الكرة في الموسم الجديد وقبل انتهاء فترة القيد للانتقالات الصيفية الحالية".
وأضاف: "حتى الآن لم يحدد المدير الفني تين كات مصير أي لاعب، خصوصاً أن البعض منهم تألق معه في المباريات الودية التي لعبها الفريق خلال المعسكر الخارجي، سواء في فترته الأولى بهولندا أو فترته الثانية الحالية بألمانيا، خصوصاً لاعب منتخب بيرو جيفرسون فارفان".
وذكر: "حتى الآن أيضاً لم تحسم لجنة الاحتراف بالنادي أمرها من المفاوضات التي تجريها مع بعض اللاعبين الأجانب الآخرين بالتنسيق مع المدير الفني تين كات، وفقاً لرؤية الأخير في تدعيم بعض المراكز من أجل بناء فريق قوي يستطيع المنافسة القوية على جميع البطولات والمحافظة على لقب كأس رئيس الدولة، الذي فاز به الفريق في الموسم الماضي".
وكشف مبخوت أن شركة كرة القدم وافقت على إعارة المهاجم الشاب شاهين سرور، إلى اتحاد كلباء لمدة ستة أشهر فقط وحتى الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وليس لمدة موسم واحد، وفقاً لرغبة المدير الفني تين كان بمنحه فرصة اللعب أساسياً في هذه الفترة والحكم على مستواه ثم العودة للفريق من جديد، وقد يحتاجه الجزيرة في يناير، ومن أجل ذلك وافقنا على إعارته ستة أشهر فقط وليس موسماً كاملاً".
وعن الفترة الثالثة والأخيرة من إعداد الفريق الأول للموسم الجديد، التي سيقضيها بالعاصمة أبوظبي بعد العودة من معسكر ألمانيا يوم الجمعة المقبل، قال مبخوت: "بعد العودة من ألمانيا سيواصل الفريق تدريباته اليومية حتى موعد مواجهة الوحدة يوم 3 سبتمبر في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، ويتخلل هذه الفترة أداء مباراتين وديتين ونبحث عن فريقين للعب معهما في هذه الفترة، وربما يلعب الفريق مباراة ودية ثالثة بعد مباراة الوحدة استعداداً لمواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر التي تقام بالعاصمة المصرية القاهرة يوم 13 سبتمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبخوت ينتظر تقرير تين كات لتحديد مصير أجانب الجزيرة مبخوت ينتظر تقرير تين كات لتحديد مصير أجانب الجزيرة



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates