رئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطة يؤكد أن التغييرات ستنجز وفق جداول محددة
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعم المنتخب ومراجعة الهيكلة الإدارية أبرز الملفات

رئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطة يؤكد أن التغييرات ستنجز وفق جداول محددة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطة يؤكد أن التغييرات ستنجز وفق جداول محددة

رئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطة
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد رئيس اتحاد كرة القدم مروان بن غليطة، إن التغييرات المرتقبة في منظومة اتحاد الكرة، سواء الخاصة بمراجعة الهيكلة الإدارية للاتحاد وتنقيح اللوائح وتقليص عدد اللجان أو تمكين وتفعيل دور الإدارة التنفيذية، ستنجز وفق جداول محددة من أجل الارتقاء بكرة القدم الإماراتية على الصعد كافة، لافتًا إلى أن الأولوية القصوى ستكون حالياً لتجهيز المنتخبات الوطنية لاستحقاقاتها الخارجية المقبلة، خصوصاً المنتخب الوطني الأول الذي يستعد لخوض مبارياته في الدور الثالث والحاسم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأضاف بن غليطة في تصريحات صحافية، عقب أول اجتماع رسمي لمجلس الإدارة الجديد، أول من أمس: «القرارات التي تمت جاءت في جو تشاوري، ونحن متفائلون بأن المشاريع التي تم طرحها في مجلس الإدارة ستنجز كلها في وقت محدد، وستعرض على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل، وهدفنا الأساسي من كل هذه القرارات الرقي بالمنظومة الكروية».

وشدد بن غليطة على أنه واثق بأن كل واحد من أعضاء المجلس سيقوم بإنجاز المهمة التي كلف بها في الوقت المحدد، نظراً لتمتعه بالخبرة والدراية، ويترقب الوسط الرياضي والأندية التغييرات المرتقبة التي ستتم في اتحاد الكرة سواء على صعيد تفعيل دور اللجان الإدارية المختلفة، أو على صعيد الأمور المتعلقة بالمنتخبات الوطنية، خصوصاً المنتخب الأول الذي تنتظره استحقاقات مهمة تتمثل في خوضه مباريات الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إذ ينتظر الشارع الرياضي تحقيق الأبيض حلم التواجد في المونديال للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية.

وشدد رئيس اتحاد كرة القدم على أهمية الوقوف مع المنتخب الوطني ودعمه وصولاً لتحقيق الهدف المنشود، وتابع: «وضعنا جداول زمنية لمخرجات هذا العمل، وهذه القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة والتي نعتبرها مهمة، وسنبني على النجاحات التي تحققت خلال اتحاد الكرة السابق برئاسة يوسف السركال».

وأوضح بن غليطة: «الأولوية القصوى كما ذكرت ستكون لدعم المنتخب الأول وتوفير كل احتياجاته، ولابد من تكاتف الجميع خلفه، لأنه يحتاج إلى متابعة حثيثة في المرحلة المقبلة»، ورسم مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه الأخير خارطة طريق واستراتيجية عمل الاتحاد للفترة المقبلة، وتابع : «تفعيل الإدارة التنفيذية لاتحاد الكرة وتمكينها يعد أمرًا ضروريًا، فضلاً عن أن تقليص بعض اللجان وتجميد بعضها يعد من القرارات المهمة التي اتخذها مجلس الإدارة، نحن في مجلس الإدارة نعمل بالبرنامج الذي وضعناه».

وشدد بن غليطة على أهمية التعاون بين اتحاد الكرة وبين المجالس الرياضية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لخدمة كرة الإمارات.

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم قد اتخذ في اجتماعه الاثنين ، الكثير من القرارات، من بينها إسناد مهمة الإشراف على المنتخب الأول لرئيس اتحاد الكرة، بجانب تشكيل لجنة لتطوير أندية الهواة، وتشكيل فريق عمل لدراسة الهيكلة الإدارية والعمليات لاتحاد الكرة، وتشكيل فريق عمل لدراسة وتنقيح اللوائح والقوانين الخاصة باتحاد الكرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطة يؤكد أن التغييرات ستنجز وفق جداول محددة رئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطة يؤكد أن التغييرات ستنجز وفق جداول محددة



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates