عبدالعزيز برادة يؤكد على أحقية النصر الإماراتي بالتتويج في أبطال آسيا
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب اللاعب عن سعادته لوجوده في صفوف "العميد"

عبدالعزيز برادة يؤكد على أحقية "النصر" الإماراتي بالتتويج في أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالعزيز برادة يؤكد على أحقية "النصر" الإماراتي بالتتويج في أبطال آسيا

عبدالعزيز برادة يؤكد على أحقية "النصر" الإماراتي بالتتويج في أبطال آسيا
دبي - صوت الامارات

أكد المغربي عبد العزيز برادة الذي انضم مؤخرًا إلى النصر قادمًا من صفوف مرسيليا الفرنسي، أن تتويج العميد في لقب دوري أبطال آسيا يعتبر حقًا مشروعًا، ولا يوجد مانع للمنافسة على اللقب القاري، والتفكير بحصد الألقاب المحلية أيضًا الموسم المقبل، وأعرب برادة عن سعادته في العودة إلى الدوري الإماراتي وتحديدًا اللعب في صفوف النصر في أول حديث أمام وسائل الإعلام، مؤكدًا أن النصر فريق كبير، ويتواجد حاليًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال عبد العزيز برادة :" تنتظرنا مواجهة قوية أمام الجيش القطري، ونسعى لحصد أفضل نتيجة في المباراتين المقبلتين ونواصل المشوار ببلوغ الدور نصف النهائي، وبشكل عام يتبادر السؤال عن إمكانية تحقيق لقب البطولة، ونحن قادرون على فعل ذلك، حيث نمتلك المقومات اللازمة للأمر ونحن بحاجة للتوفيق في المباريات المقبلة".

وعرج براده في حديثه، على اللغة الفرنسية التي تجمعه مع كيمبو أيكوكو وغوناثان بترويبا في خط وسط النصر، وقال "إن هذه ميزة إيجابية لنا تساعدنا على صناعة الألعاب، وتعمل على تسهيل التواصل بيننا على أرض الملعب، والقيام بألعاب جميلة معًا"، وأشاد براده الذي يمتد عقده لثلاثة مواسم، بحفاوة الاستقبال من الإدارة واللاعبين والجماهير.

وأضاف : "أتمنى أن أرد لهم هذه الثقة على أرض الملعب، وأنجح في تقديم المستويات التي يتطلعون لها مني، وأنا لم أتردد بقبول عرض النصر، فهو فريق كبير، وبالنظر لمؤشر أدائه التصاعدي والألقاب التي حصدها مؤخرًا ونجاحه الآسيوي، فإنني أريد التواجد هنا والمنافسة معهم على ألقاب دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي الموسم المقبل".

ورد اللاعب على تصريحات مدرب المنتخب المغربي الذي هدد باستبعاده في حال توجه برادة للعب في إحدى الدوريات الخليجية قائلاً: "دائمًا أشعر بالسعادة بتمثيل منتخب وطني، هذا المنتخب يجري في دمي، ولبيت سابقًا جميع المرات التي تم استدعائي فيها إلى صفوف المنتخب حتى حينما كنت في خيتافي الإسباني، وأنا جاهز دائمًا لتمثيل المنتخب في حال تم استدعائي للمباريات المقبلة، القرار النهائي سيكون للمدرب الذي يجب أن يعلم أنني جاهز دائمًا لتمثيل منتخب وطني.

من جهة أخرى واصل العميد تدريباته في معسكر بولندا وسط أجواء ممطرة على فترتين، وحرص المدير الفني للفريق إيفان يوفانوفيتش على تعزيز المهارات الفنية والتكتيكية خلال الفترة الصباحية، فيما تركزت الفترة المسائية على تدريبات الاستشفاء، وتقرر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام فريق بوغون ليبورك البولندي بدلاً عن ليغا غيدنس الذي كان مقرراً أن يواجه النصر مساء الأربعاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالعزيز برادة يؤكد على أحقية النصر الإماراتي بالتتويج في أبطال آسيا عبدالعزيز برادة يؤكد على أحقية النصر الإماراتي بالتتويج في أبطال آسيا



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates