مدرب الإمارات كاميلي يتمنى العودة إلى الصقور
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى حزنه الشديد بسبب رحيله عن الفريق

مدرب الإمارات كاميلي يتمنى العودة إلى "الصقور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الإمارات كاميلي يتمنى العودة إلى "الصقور"

مدرب فريق الإمارات البرازيلي كاميلي
دبي – صوت الإمارات

عبّر مدرب فريق الإمارات البرازيلي كاميلي، عن حزنه للرحيل عن الفريق، بعد نهاية الموسم، ومضي ثلاثة مواسم قضاها معه، حقق فيها نجاحات كثيرة مع "الصقور".

وأضاف كاميلي، في تصريحات صحافية، أن "الإدارة أعطتني الفرصة كاملة، ومن واجبي أن أشكرهم وأقدرهم على هذه الوقفة، والثقة التي منحوني إياها، وأتمنى كل التوفيق للإمارات في المرحلة المقبلة، كما أتمنى أن تتاح لي الفرصة مستقبلًا للعودة إلى الإمارات، والوجود في هذا البلد الطيب، الذي وجدت فيه كل الترحيب ولمست التقدير والود.

ووجه المدرب البرازيلي رسالته للمدرب المقبل، الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق، وقال إنه سيجد مسؤولين على درجة كبيرة من الاحترام، والظروف جميعها مهيأة للعمل في النادي، الذي يضم بين أركانه رجالًا على درجة كبيرة من الاحترام، والأخلاق العالية. وكانت إدارة نادي الإمارات أقامت، حفل وداع لمدرب الفريق الأول البرازيلي باولو كاميلي، وطاقمه المساعد، بحضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي أحمد صالح سمحان، وعضوي مجلس الإدارة عمر المزكي وعبدالله الطويل، وذلك بعد نجاح المدرب في قيادة الفريق للبقاء في دوري الخليج العربي للموسم الرابع على التوالي.

ونقل أعضاء مجلس إدارة النادي للمدرب تحيات وتقدير رئيس مجلس الإدارة محمد أحمد بن شكر، وكل أعضاء المجلس وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين، ثم قدم له أحمد سمحان درع النادي، تقديرًا لما قدمه لفريق الإمارات، وقيادته المميزة للفريق طوال السنوات الثلاث الماضية، متمنيًا له ولطاقمه المساعد دوام التوفيق والنجاح، ولاتزال الأمور غامضة داخل نادي الإمارات، عقب إعلان مجلس إدارة النادي استقالته، في حين لم يتم الإعلان حتى الآن عن المجلس الجديد، الذي سيقود الصقور في الفترة المقبلة.

وتسببت هذه الحالة في فقدان النادي تسعة لاعبين مواطنين، إضافة إلى الرباعي الأجنبي، في حين أكد مصدر مسؤول من مجلس إدارة النادي، أن المجلس المستقيل واصل عمله طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين الذين غادروا الفريق انتهت عقودهم بالفعل مع الفريق، وإن كانت هناك نية للتجديد معهم، لكانت طلبت اللجنة الفنية ذلك منذ منتصف الموسم الماضي.

وتابع أن "أبرز لاعبي الفريق، في الموسم الماضي، هو وليد عنبر، وغادر الفريق عقب انتهاء فترة إعارته للفريق، ولا يملك النادي استعادته إلا بفتح مفاوضات جديدة مع النادي الأهلي، موضحًا أن الأزمات التي تمر بنادي الإمارات يمر بها أي نادٍ آخر، لكن لاتزال هناك ثقة بالعودة من جديد إلى الدوري بمجموعة جديدة من اللاعبين قادرين على البقاء طويلًا في المحترفين". وكان الإمارات ترك عددًا كبيرًا من اللاعبين، أبرزهم "هلال سعيد، محمود حسن، محمد مال الله، ووليد عمبر، إضافة إلى اللاعب السنغالي ديالو، الذي قدم دورًا ثانيًا رائعًا مع الصقور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الإمارات كاميلي يتمنى العودة إلى الصقور مدرب الإمارات كاميلي يتمنى العودة إلى الصقور



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates